شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن غياب قائمة كاملة عن الزمالك أمام فاركو استبعادات بسبب الإصابات والإيقاف، 07 16 م السبت 15 يوليو 2023 شيكابالا يغيب عن قائمة الزمالك أمام .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غياب قائمة كاملة عن الزمالك أمام فاركو.. استبعادات بسبب الإصابات والإيقاف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غياب قائمة كاملة عن الزمالك أمام فاركو.. استبعادات...

07:16 م | السبت 15 يوليو 2023

شيكابالا

يغيب عن قائمة الزمالك أمام فاركو، في الجولة الأخيرة من عمر بطولة الدوري المصري، 11 لاعبا ما بين الاستبعاد الفني والإصابات والإيقاف الخاص بحسام عبدالمجيد، مدافع الفريق.

ويغيب عن قائمة الزمالك في مواجهة فاركو، شيكابالا وأحمد فتوح وعمرو السيسي ومحمود الونش ومصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا وعبدالله جمعة ومحمد عبدالشافي، للإصابة.

حسام عبدالمجيد يغيب عن مواجهة فاركو بسبب الإيقاف

فيما سيغيب عن الزمالك حسام عبدالمجيد، بسبب تراكم البطاقات، وحمزة المثلوثي للراحة، فيما جرى استبعاد سامسون أكينيولا وناصر منسي بقرار فني.

أما عن سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه فجرى استبعادهما منذ فترة طويلة بقرار إداري، خاصة بعد انضمامهما بشكل رسمي لنادي بيراميدز، حسبما أعلن هاني سعيد، مدير الكرة بالنادي السماوي.

وجاءت قائمة الزمالك لمواجهة فاركو على النحو التالي: 

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي.

خط الدفاع: عمر جابر - محمد عبدالغني - محمد طارق - مصطفى الزناري - حاتم سكر - أحمد محمود.

خط الوسط: محمد أشرف «روقا» - محمد حسام «بيسو» - عبد الله محمد - سيد عبدالله «نيمار» - أحمد بلحاج - أحمد سيد «زيزو» - أحمد عبد الرحيم «إيشو» - إبراهيما نداي.

خط الهجوم:  سيف الدين الجزيري - علي ياسر - محمد صلاح.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قائمة الزمالک

إقرأ أيضاً:

لاعب الزمالك الشاب: شيكابالا "يخوف أي حد" .. جوميز يصفني بالمجنون

أبدى محمد السيد لاعب وسط نادي الزمالك الشاب سعادته بتتويج فريقه بلقب كأس السوبر الأفريقي.

وقال السيد في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك مع أحمد علي: "شرف لي التتويج بأول بطولة مع الزمالك .. وأتمنى تحقيق المزيد من البطولات".

شباب الزمالك يفوز على سيراميكا بهدفين نظيفين حمزة المثلوثي يكشف موقفه من التجديد لـ الزمالك

وتابع: "جوميز لا يتعامل معي كأني لاعب صغير .. ويساعدني على الدخول في الأجواء سريعًا وشيكابالا وعمر جابر وعبد الله السعيد أول من نصحوني بالتعامل بهدوء في الفريق الأول".

وأضاف: "كنا في حالة تركيز وجدية استعدادًا للسوبر وحققنا ما نريد واحتساب ركلة الجزاء للأهلي سبب إزعاج لمقاعد بدلاء الزمالك".

وأردف: "شيكابالا وعبد الله السعيد طالبوا اللاعبين بعدم الالتفات لاحتساب ركلة الجزاء والتركيز في الملعب وناصر منسي لاعب كبير ومجتهد وهدفه يأتي بسبب مجهوده".

وواصل السيد تصريحاته قائلا: "الزمالك كان يستطيع الفوز على الأهلي في المباراة قبل اللجوء لركلات الجزاء .. ووجود شيكابالا في الزمالك "يخوف أي منافس" ويمنحنا الدوافع".

وأتم: "أتمنى أن أكون على قدر ثقة جوميز وأن أكون مثل عبدالله السعيد في المستقبل.. جوميز يقول لي "أنت مجنون" بسبب مراوغاتي في الملعب".

مقالات مشابهة

  • كمونة: فضلت الزمالك بسبب رود كرول
  • قائد كوريا يغيب عن مواجهتي الأردن والعراق
  • أحمد سليمان: جمهور الزمالك وراء تألق السعيد.. وصرفنا مستحقات اللاعبين كاملة
  • غياب محمد صلاح وهالاند.. قائمة المرشحين لحصد جائزة لاعب الشهر بالبريميرليج
  • مبابي يغيب عن قائمة فرنسا لمواجهة بلجيكا
  • عاجل.. الزمالك يقترب من التعاقد مع موهبة فاركو
  • كريم رمزي: الزمالك يقترب من موهبة فاركو.. و30 مليون جنيه تهدد الصفقة
  • لاعب فاركو إلى الأهلي أم الزمالك؟.. مصدر يحسم الجدل
  • نجم الزمالك على رادار البنك الأهلي بعد تعثر مفاوضات فاركو
  • لاعب الزمالك الشاب: شيكابالا "يخوف أي حد" .. جوميز يصفني بالمجنون