صحيفة البلاد:
2024-09-29@17:39:00 GMT

نجم برشلونة يخضع لعملية جراحية!

تاريخ النشر: 31st, December 2023 GMT

نجم برشلونة يخضع لعملية جراحية!

أعلن برشلونة أن الظهير الأيسر الدولي الإسباني ماركوس ألونسو (33 عامًا) سيخضع إلى عملية جراحية خلال الأسبوع المقبل، لإصابة قوية في الظهر.


وقال النادي الكاتالوني في بيان رسمي الأحد: إن ألونسو لم يجد حلًا سوى إجراء عملية جراحية، وإنه سيصدر بيانًا جديدًا بعد العملية لتوضيح حالة اللاعب.


لم يلعب ألونسو الجولات الـ8 الماضية في مسابقة الدوري الإسباني مع الـ(بلوغرانا) ومن المتوقّع أن يغيب في الفترة المقبلة لمدة تتراوح بين 6 و7 أسابيع.


انضم اللاعب الأعسر إلى برشلونة من تشيلسي صيف 2022 في صفقة انتقال حر، لكن لم يفرض نفسه في التشكيلة الأساسية للمدرب تشافي هيرنانديز.

 

[INJURY NEWS]

Next week, Marcos Alonso is to undergo surgery on the problems in the lumbar region of his back that have kept him sidelined in recent weeks. The club will be making an announcement immediately after to report on how the operation has gone. pic.twitter.com/yML6aZvRjQ

— FC Barcelona (@FCBarcelona) December 31, 2023

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: إصابات كرة القدم الدوري الإسباني برشلونة ماركوس ألونسو

إقرأ أيضاً:

الزمالك يؤكد وجود مفاوضات مع اللاعب الإسباني راموس

ماجد محمد

كشف علي هشام نصر، نجل نائب رئيس نادي الزمالك، عن ركود مفاوضات سارية مع النجم الإسباني سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد السابق.

‎وسادت أنباء في وقت سابق تشير إلى تفاوض الزمالك مع نجم ريال مدريد وباريس سان جيرمان وإشبيلية السابق، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الجارية في مصر حاليا.

‎وقال علي هشام نصر: “ما تردد حول مفاوضات الزمالك مع سيرجيو راموس صحيح، والزمالك ناد كبير وله سمعة كبيرة خارج مصر ويستحق أكثر من المكانة التي هو فيها”.

‎وأضاف نجل نائب رئيس الزمالك الحالي: “راموس لاعب حر في الوقت الحالي، ونحن نننظر للصفقة من جانب تسويقي وكيف يعود على الزمالك أكبر منفعة من التعاقد مع نجم ريال مدريد السابق”.

‎وتابع:”راموس لاعب يتمناه أي ناد في العالم، لكن الصفقة سببها الأساسي ليس كرة القدم فقط، بل كيف ستساعد النادي من الناحية المادية، من أجل حل الأزمات التي يمر بها النادي خلال الفترات الأخيرة”.

‎ومن جانبها، نفت صحيفة “AS” الإسبانية، كل الأخبار المتداولة بشأن التفاوض بين الزمالك وراموس، وذلك بعد التواصل مع وكلاء اللاعب الإسباني، الذين أوضحوا بأن النادي الأبيض لم يقدم أي عروض حتى الآن.

‎وأضافت الصحيفة أن آخر عرض وصل إلى سيرخيو كان من العروبة، وأيضا من فريق سان دييغو الأمريكي، بالإضافة إلى بعض العروض البرازيلية.

مقالات مشابهة

  • رابطة الدوري الإسباني توافق على طلب برشلونة بشأن تشيزني
  • أوساسونا يفوز على برشلونة برباعية في الدوري الإسباني
  • برشلونة يسقط أمام أوساسونا في أولى خسائره بالدوري الإسباني
  • قافلة الأزهر الطبية تجري 45 عملية جراحية في شمال سيناء
  • بتوقيتك.. موعد مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • تفسير ابن سيرين لحلم الخضوع لعملية جراحية.. «تغيير كبير وبداية جديدة»
  • أول عملية جراحية “عابرة للقارات”؟!
  • الزمالك يؤكد وجود مفاوضات مع اللاعب الإسباني راموس
  • وكيل صحة بني سويف: إجراء 11 عملية جراحية للقضاء على قوائم الانتظار
  • والدة ريم البارودي تتعرض لحادث سير وتخضع لعملية جراحية