صحافة العرب:
2024-09-17@16:35:20 GMT

- يوفنتوس يخطط لخطف لوكاكو من إنتر ميلان

تاريخ النشر: 15th, July 2023 GMT

- يوفنتوس يخطط لخطف لوكاكو من إنتر ميلان

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن يوفنتوس يخطط لخطف لوكاكو من إنتر ميلان، كشفت تقارير صحفية عالمية، أن نادي يوفنتوس يخطط لخطف الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو، لاعب تشيلسي الذي كان معارا الموسم الماضي إلى إنتر ميلان،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات يوفنتوس يخطط لخطف لوكاكو من إنتر ميلان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

يوفنتوس يخطط لخطف لوكاكو من إنتر ميلان

كشفت تقارير صحفية عالمية، أن نادي يوفنتوس يخطط لخطف الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو، لاعب تشيلسي الذي كان معارا الموسم الماضي إلى إنتر ميلان.

وقالت التقارير: يسعى تشيلسي إلى التخلص من لوكاكو قبل بدء الموسم المقبل، من أجل التعاقد مع الصربي دوسان فلاهوفيتش نجم يوفنتوس، ويخطط البلوز لقعد صفقة تبادلية مع يوفنتوس ما يسبب أزمة مع إنتر ميلان الذي يريد ضم المهاجم البلجيكي.

كان لوكاكو قد عاد للبلوز بعد نهاية إعارته في إنتر ميلان، ويسعى الآن لحسم موقفه من ناديه الجديد قبل بداية الموسم الشهر المقبل.

ويعمل البلوز على التعاقد مع فلاهوفيتش لقطع الطريق على ريال مدريد الذي يضع اللاعب في مرمى أهدافه، كما يسعى لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وحتى الآن لم يحسم اللاعب موقفه من الاستمرار أو الرحيل.

من جهته، قال فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي، المتخصص في سوق الانتقالات الصيفية، إن يوفنتوس سيقدم 37.5 مليون يورو بالإضافة إلى 2.5 مليون يورو مكافآت، للتعاقد مع لوكاكو.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يصارع إنتر.. وسان جيرمان يحلم بانطلاقة إيجابية

يستعد مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي، لاستضافة إنتر ميلان الإيطالي غدا الأربعاء، في مباراته الأولى ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بنظامه الجديد، فيما يتطلّع باريس سان جيرمان الفرنسي بقيادة مدربه الإسباني لويس إنريكي لانطلاقة جيدة أمام جيرونا.

مانشستر سيتي يصارع إنتر.. وسان جيرمان يحلم بانطلاقة إيجابية

هذه المواجهة الأولى بين الفريقين الإنجليزي والإيطالي بعد لقائهما في نهائي موسم 2022-2023 في إسطنبول الذي انتهى بفوز سيتي 1-0 وتتويجه باللقب للمرة الأولى في تاريخه.

عاجل.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل عن الفريق هذا الصيف الزمالك يواجه أزمة جديدة قبل السوبر الإفريقي بسبب هذا المركز

وسيكون الموسم الجديد من المسابقة القارية على موعد مع تغيير جذري حيث توسعت المشاركة من 32 فريقا إلى 36، بنظام مجموعة واحدة يخوض فيها كل فريق ثماني مباريات مع ثماني فرق مختلفة، بواقع 4 على أرضه ومثلها خارج الديار.

هذا التغيير لم يعجب الكثير من اللاعبين، ومن بينهم السويسري مانويل أكانجي مدافع سيتي، وذلك بسبب زيادة عدد المباريات في موسم يشهد أيضا مشاركة الفريق الإنجليزي في مونديال الأندية بنظامه الجديد الموسّع في الولايات المتحدة.
على الرغم من شكواه، يستمتع أكانجي بفرصة لقاء إنتر مجددا بعد موسم التتويج بثلاثية قبل 15 شهرا وتحقيق اللقب القاري لأول مرة بعدما كان قريبا منه في نهائي 2021 أمام تشيلسي.

علّق أكانجي "أتطلّع للمباراة، حتى مع الصيغة الجديدة. أعتقد أن الصيغة القديمة كانت أفضل لكننا لا نزال نواجه أقوى الفرق ونبدأ بمواجهة رائعة أمام إنتر. آخر مرة تواجهنا كانت في النهائي، لذا كانت ذكريات جيدة بالنسبة لنا".

لكن حملة الدفاع عن اللقب في الموسم الماضي انتهت في ربع النهائي على يد ريال مدريد الإسباني المتوّج لاحقا بعد الفوز على بوروسيا دورتموند الألماني في النهائي.

ويبدو المهاجم النروجي إيرلينج هالاند في أفضل أحواله بعدما سجل تسعة أهداف في أربع مباريات منذ انطلاق الموسم إلى جانب هدف مع منتخب بلاده أمام النمسا ضمن دوري الأمم الأوروبية.

وقد يكون الفريق مكتملا بعد مشاركة لاعب الوسط الإسباني رودري صاحب هدف الفوز في اللقاء الأخير، لـ45 دقيقة أمام برنتفورد في المباراة الماضية ضمن الدوري، وذلك عقب تعافيه من إصابة تعرض لها في نهائي كأس أوروبا.

وشهدت المباراة الأخيرة مشاركة أساسية أولى أيضا لكل من الظهير كايل ووكر وقلب الدفاع جون ستونز.

في المقابل، لم تكن انطلاقة إنتر مميزة في الدوري ولو أنه لم يخسر، لكنه تعثّر أمام مونزا وجنوى.

وتبقى عودة المدافع الهولندي ستيفان دي فري إلى صفوف الفريق ومشاركته لأول مرة هذا الموسم، النقطة الإيجابية الأبرز بالنسبة إلى المدرب سيموني إنزاجي.

انطلاقة إيجابية

لم يتحقق حلم باريس سان جيرمان بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا بصيغته السابقة، وهو يتطلّع أن تحمل الجديدة الفرج للنادي الفرنسي الذي بدأ الموسم في الدوري بأربعة انتصارات متتالية، وسيكون ضيفه جيرونا الإسباني اختباره القاري الأول.

كان الفريق المملوك قطريا قد تغلب على بريست وليل بنتيجة واحدة (3-1)، وكلاهما يشاركان في دوري الأبطال هذا الموسم.

ويأمل الفريق الباريسي أن يُسجّل في هذه المباراة حتى لا يحقق رقما سلبيا تاريخيا بالنسبة له، وهو عدم التسجيل في ثلاث مباريات متتالية ضمن المسابقة (امتدادا من الموسم الماضي)، علما بأن فريق إنريكي سجل 16 هدفا في أربع مباريات ضمن الدوري، وذلك على الرغم من رحيل نجمه الهداف التاريخي كيليان مبابي إلى ريال مدريد في الصيف.

في المقابل، يغيب عنه الحارس الإيطالي جانلويجي دورناروما بسبب "انزعاج عضلي" في الفخذ الأيمن".

أما جيرونا الذي كان مفاجأة الموسم الماضي باحتلاله المركز الثالث في الدوري، يشارك للمرة الأولى في المسابقة الأوروبية ولا يبدو أنه بنفس القوة التي أظهرها بعدما خسر هدّافه الأوكراني أرتيم دوفبيك لروما الإيطالي، ولاعب الوسط أليكس جارسيا لباير ليفركوزن الألماني.

فاز الفريق في مباراتين وخسر مثلهما وتعادل مرة في الدوري منذ انطلاقه. مباراته الأخيرة انتهت بسقوط كبير أمام ضيفه برشلونة 1-4.

بدوره، يلعب الوصيف دورتموند أمام مضيفه كلوب بروج البلجيكي في أول مباراة للمدرب الجديد نوري شاهين ضمن المسابقة.

وكان الفريق بدأ بشكل جيد جدا بتحقيق ثلاثة انتصارات وتعادل في الدوري، ويأمل بتحقيق نتيجة إيجابية جديدة أمام كلوب بروج بعد فوزه عليه ثلاث مرات في آخر أربع مواجهات تعادلا في واحدة منها.

ويلعب بولونيا الإيطالي في المسابقة لأول مرة بعد انتظار دام 60 عاما، وستكون مباراته الأولى أمام ضيفه شاختار الأوكراني، فيما يحلّ سالزبورج النمسوي ضيفا على سبارتا براج التشيكي، ويستضيف سلتيك الاسكتلندي سلوفان براتيسلافا السلوفاكي.
 

مقالات مشابهة

  • السيتي يواجه إنتر ميلان.. وباريس سان جرمان أمام جيرونا
  • مانشستر سيتي يصارع إنتر.. وسان جيرمان يحلم بانطلاقة إيجابية
  • إنتر ميلان يخسر نجمه أمام مانشستر سيتي
  • إنتر ميلان يقع في فخ مونزا
  • نتيجة وملخص مباراة إنتر ميلان ومونزا في الدوري الإيطالي
  • إنتر ميلان يتجنب الهزيمة أمام مونزا بتعادل قاتل
  • إنتر ميلان يرفض الخسارة على يد مونزا
  • تشكيل إنتر ميلان أمام مونزا في الدوري الإيطالي
  • صفقة مجنونة.. 3 من تشيلسي مقابل مارتينيز
  • موعد مباراة انتر ميلان ضد مونزا في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة