شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رسميًا ريال مدريد يعلن إعارة لاعبه للمرة الرابعة، أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم السبت، إعارة لاعبه للمرة الرابعة في تاريخه منذ انضمامه للملكي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رسميًا.. ريال مدريد يعلن إعارة لاعبه للمرة الرابعة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رسميًا.. ريال مدريد يعلن إعارة لاعبه للمرة الرابعة

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم السبت، إعارة لاعبه للمرة الرابعة في تاريخه منذ انضمامه للملكي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأفاد الريال في بيانه: «اتفق نادي ريال مدريد مع نادي غرناطة على انتقال اللاعب خيسوس فاييخو على سبيل الإعارة للموسم المقبل، حتى 30 يونيو 2024».

ويخرج فاييخو للإعارة إلى غرناطة مجددًا لمدة موسم واحد، حيث سبق وأن ارتدى قميص الفريق الأندلسي معارًا في الفترة من يناير 2021 حتى صيف 2021.

وخرج فاييخو من حسابات الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للميرينجي، ليضمه غرناطة على سبيل الإعارة، لتكون الإعارة الرابعة مسيرته، بعدما سبق له اللعب لصفوف ريال سرقسطة الإسباني وآينتراخت فرانكفورت الألماني ووولفرهامبتون الإنجليزي.

وخاض المدافع الإسباني صاحب الـ26 عامًا، 4 مباريات فقط في جميع المسابقات مع ريال مدريد خلال الموسم الماضي 2022-2023.

ويعتبر خيسوس فاييخو، خامس اللاعبين الراحلين عن ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد رحيل كل من، كريم بنزيما، ماركو أسينسيو، ماريانو دياز، وإيدين هازارد.

فاييخو

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رسمی ا

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد لا يمانع رحيل لاعبه إلي الدوري الإسباني

أكدت تقارير إسبانية أن نادي جيرونا الإسباني دخل في مفاوضات مكثفة لضم دوني فان دي بيك لاعب وسط مانشستر يونايتد في الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضافت التقارير أن من المتوقع أن تصل قيمة انتقال اللاعب الهولندي إلي 5 مليون جنية استرليني بناءًا علي حجم مشاركات اللاعب بالاضافة إلي بعض الامتيازات.

وكشفت التقارير أن إدارة اليونايتد لاتمانع في رحيل اللاعب، ومن المنتظر أن يتم الاتفاق علي بنود التعاقد خلال الأيام القادمة، وانضمام اللاعب رسميًا إلي صفوف الفريق الاسباني.

نادٍ إسباني يخطف صفقة مانشستر سيتي مانشستر يونايتد يصارع آرسنال على صفقة هولندية جيرونا يكثف مفاوضاته لضم لاعب فان دي بيك

والجدير بالذكر أن اللاعب الهولندي البالغ من العمر 27 عام، انتقل إلي صفوف المان يونايتد في موسم 2020 قادمًا من أياكس الهولندي، بمقابل 39 مليون يورو.

أدى التغيير المستمر لمدربى المان يونايتد للتأثير على الهولندي دي بيك، الذى لم يشارك بشكل أساسى مع الفريق منذ قدومه إلا فى مباريات قليلة.

مقالات مشابهة

  • الاتفاق يعلن التعاقد رسميًا مع مدالله العليان
  • كوبا أمريكا تعاند ريال مدريد.. إصابة قوية لساحر البرازيل
  • أزمة كبرى تضرب ريال مدريد قبل بداية الموسم
  • البرازيل تودّع من ربع النهائي بركلات الترجيح أمام الأوروغواي
  • مانشستر يونايتد لا يمانع رحيل لاعبه إلي الدوري الإسباني
  • يورو 2024.. نجم فرنسا يعرض نفسه على ريال مدريد
  • إندريك «أساسياً للمرة الأولى» مع البرازيل في مواجهة الأوروجواي
  • أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم
  • رسميًا.. يوفنتوس يعلن ثاني صفقاته الصيفية
  • في بيان رسمي.. "النجوم" يعلن عن اجتماع الساعات الخمس مع مسئولي الإتحاد