إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة wtkora.com INSTALL APP.

المصدر: واتس كورة

كلمات دلالية: الدوري السعودي محمد صلاح رونالدو الهلال السعودي محمد صلاح النصر السعودي الاهلي ليفربول محمد صلاح الزمالك الدوري الإنجليزي أخبار ليفربول ليفربول مباريات ليفربول محمد صلاح البريميرليج تشكيل ليفربول نيوكاسل يونايتد

إقرأ أيضاً:

تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاولون العرب في الدوري الممتاز

الأهلي ضد المقاولون العرب.. استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام نادي المقاولون العرب، ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة قوية في مسابقة الدوري الممتاز، وذلك عندما يستضيف فريق المقاولون العرب لحساب المباراة المؤجلة من الجولة 23 من زمن المسابقة، حيث يحتاج الأحمر لتحقيق الفوز في تلك المواجهة من أجل الاقتراب كثيرًا من حسم لقب الدوري، حيث سيحتاج الأحمر إلى نقطة واحدة فقط من أجل ضمان بقاء اللقب في خزائن القلعة الحمراء.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاولون العرب في الدوري الممتاز

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع على النحو التالي..

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - كريم فؤاد.

خط الوسط: أكرم توفيق - مروان عطية - إمام عاشور.

خط الهجوم: حسين الشحات - وسام أبو علي - رضا سليم.

بينما تُعد مباراة الأهلي، بمثابة طوق النجاة للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، حيث يحتاج «ذئاب الجبل» لتحقيق الفوز أو على الأقل تفادي الهزيمة، من أجل الحفاظ على حظوظه في البقاء بمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، حيث تقع كتيبة عماد النحاس في المركز قبل الأخير بجدول المسابقة.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة المقاولون العرب وهو يتربع على عرش جدول تريب مسابقة الدوري الممتاز، وذلك برصيد 75 نقطة من 29 مباراة خاضها المارد الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 24 انتصارًا و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين فقط لا غير.

الأهلي والبنك الأهلي

بينما يحتل فريق المقاولون العرب المركز السابع عشر «قبل الأخير» بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك من خلال 31 مباراة خاضها «ذئاب الجبل» في المسابقة حتى الآن، بواقع 5 انتصارات و10 تعادلات، و16 هزيمة.

موعد مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء اليوم الأحد، الموافق 4 من شهر أغسطس الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد المقاولون العرب.

مقالات مشابهة

  • موعد مباريات مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2024 - 2025 والقنوات الناقلة
  • تشكيل الأهلي المتوقع ضد المقاولون العرب في الدوري المصري
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاولون العرب في الدوري الممتاز
  • تشكيل ليفربول ومانشستر يونايتد.. محمد صلاح أساسيا
  • موعد مباريات ليفربول في الدوري الإنجليزي 2024 - 2025.. تحدي جديد لـ محمد صلاح
  • أبرز اللاعبين العرب في الدوري الإنجليزي 2024 - 2025.. بينهم ثنائي مصري
  • راشفورد على رأس تشكيل اليونايتد المتوقع أمام ليفربول
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام اليونايتد.. وديًا
  • "مباراة ظهرًا وأخرى مساءً".. ليفربول يعلن خوض وديتين في يوم واحد قبل بداية الدوري الإنجليزي
  • نيوكاسل يونايتد يسعى لخطف موهبة إنجلترا