منذ بداية حرب الإبادة التي يشنها الاحتلال على قطاع  غزة، حرصت عائلة رجل الأعمال الأمريكي من أصول فلسطينية محمد حديد وابنتيه جيجي وبيلا على دعم الشعب الفلسطيني بشتى الطرق الممكنة من خلال المنشورات والمشاركة في المظاهرات الداعمة للشعب الفلسطيني والمطالبة بوقف إطلاق النار على غزة.

اقرأ ايضاًجيجي حديد تخشى على حبيبها برادلي كوبر من آرائها السياسيةالاحتلال الإسرائيلي يحارب عائلة محمد حديد على طريقته الدموية 

ويبدو أن موقف عائلة رجل الاعمال الأمريكي من الحرب على غزة قد أثار غضب جيش الاحتلال الإسرائيلي الذي يحاول محاربة أسرة حديد بكل الطرق الممكنة.

وبهذا الخصوص قام الجيش الاسرائيلي بكتابة أسماء كل من محمد وبيلا وجيجي حديد على الصواريخ الاسرائيلية التي يطلقها على قطاع غزة وبعبارة: "الى عائلة حديد من الجيش الاسرائيلي الى غزة".

وأثارت هذه العبارة جدلًا كبيرًا بين الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشار العديد منهم الى ان هذا التصرف يمثّل تهديد مباشر من الجيش السرائيلي الى عائلة حديد وذلك بسبب تضامنهم الكبير مع القضية الفلسطينية ومع الاطفال الابرياء في فلسطين ومهاجمة ما يقوم به الجيش الاسرائيلي.

اقرأ ايضاًبعد تضامنها مع أحمد مناصرة .. جيجي حديد تعتذر وتعلق: مثال سيء


المصدر: البوابة

كلمات دلالية: جيجي حديد بيلا حديد محمد حديد أخبار المشاهير التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

العاملون بسكك حديد مصر: إقرار مشروع قانون العمل الجديد أبرز مطالبنا من الحكومة

قال عبد الفتاح فكري، رئيس النقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر ومترو الأنفاق، إنّ الحكومة عليها مسؤولية كبيرة جدا لتحقيق آمال وطموحات العمال في مختلف النقابات، وأبرزها يتمحور حول قانون العمل، وتحسين الأجور.

مطالب العاملين بسكك حديد مصر من الحكومة الجديدة

وأضاف فكري لـ«الوطن»، أنّ أهم الملفات يتمثل في إقرار مشروع قانون العمل الجديد، وتحسين أجور العاملين في قطاع السكة الحديد، وذلك في ظل ارتفاع الأسعار والأزمات الاقتصادية التي تمر بالبلاد، لذلك نأمل من الحكومة أن تعمل على إنهاء الأزمات التي تواجه عملية التنمية التي تسعى إليها الدولة المصرية في مختلف القطاعات.

وأعرب رئيس النقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر، عن أمنياته بالتوفيق للحكومة، معربا عن تفاؤله بالأسماء التي تم اختيارها في الوزارة، ومنهم اختيار محمد جبران وزيرا للعمل، لأنه واحد من العمال، وبالتالي يشعر بالعمال ويعرف مشكلاتهم والتحديات التي تواجههم جيدا.

مقالات مشابهة

  • الموفد الألماني غادر دونجواب
  • عائلة محمد قحطان غاضبة من “تصريحات عبثية” عن حياته في مفاوضات مسقط
  • ردّاً على اغتيال محمد نعمة ناصر.. رشقة كبيرة من الصواريخ أُطلقت من جنوب لبنان
  • العاملون بسكك حديد مصر: إقرار مشروع قانون العمل الجديد أبرز مطالبنا من الحكومة
  • لا تهديدات جديدة وتسوية قيد الدرس
  • محمد علي الحوثي: على العدو الأمريكي أخذ تهديدات قائد الثورة بجدية
  • جيجي دوناروما.. حامي عرين منتخب إيطاليا
  • القوات المسلحة تستهدف أربع سفن تابعة لثلاثي الشر الأمريكي والبريطاني والإسرائيلي
  • «نيويورك تايمز»: عائلة بايدن تحثه على مواصلة السباق الرئاسي رغم المناظرة الكارثية
  • عائلة بايدن تطالبه بمواصلة السباق الرئاسي بعد مناظرة ترامب