شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن سكرتير عام محافظة الفيوم يبحث شكاوى المواطنين بمركز إطسا، عقد اللواء عبد الفتاح تمام السكرتير العام لمحافظة الفيوم، وخالد فراج رئيس مركز ومدينة إطسا، اللقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين، والاستماع إلى .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سكرتير عام محافظة الفيوم يبحث شكاوى المواطنين بمركز إطسا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سكرتير عام محافظة الفيوم يبحث شكاوى المواطنين بمركز...

عقد اللواء عبد الفتاح تمام السكرتير العام لمحافظة الفيوم، وخالد فراج رئيس مركز ومدينة إطسا، اللقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين، والاستماع إلى شكاواهم، والاستجابة السريعة لمطالبهم.

جاء ذلك بحضور محمد لطفي الماوي نائب رئيس المركز ومديرى الإدارات التنفيذية المختلفة بمركز إطسا ورؤساء الوحدات المحلية القروية وعدد من أهالي المركز أصحاب المقترحات والشكاوي.

وخلال اللقاء، استمع السكرتير العام لعدد من المواطنين من مختلف قري مركز ومدينة اطسا، وتضمنت الشكاوى تضرر أهالي قرية بحر أبوالمير التابعة للوحدة المحلية بمطول من مشاكل بالصرف الصحي، وأوضح مسؤول الصرف الصحي أن المخطط التنظيمى يستهدف جميع المناطق والقرى الأم كمرحلة أولى والتوابع مرحلة ثانية بعد الانتهاء من توصيلات خطوط القرى الأم وأنه سيتم الانتهاء من توصيلات خطوط الصرف الصحي الجديدة بالمنطقة المذكورة قريباً.

واستمع أيضاً لشكوى بعض المواطنين الذين يرغبون في طلبات فرص عمل وطلبات ترخيص أكشاك تعينهم على أعباء الحياة، وأيضاً بعض الطلبات من مواطنين يرغبون في صرف معاش تكافل وكرامة وطلبات لبعض المواطنين يرغبون في توفير سكن وطلبات أخرى تخص أملاك الدولة وإجراءات التقنين كما استمع أيضا لمشكلات تخص الإدارة الهندسية و إجراءات التراخيص والتي وجه بتذليل جميع العقبات وتيسير الاجراءات القانونية لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين.

ووجه السكرتير العام لمحافظة الفيوم، رؤساء الوحدات المحلية بوضع خدمة المواطنين من أولويات كل وحدة محلية وأنه يجب العمل دائماً على تلبية طلباتهم وحل مشكلاتهم ولكن في الاطر القانونية المنظمة لكل مطلب.

جدير بالذكر أن هذا اللقاء الجماهيري له صفة دورية واستمرارية على أن يعقد السبت من كل أسبوع وذلك تنفيذا لتوجيهات الدولة والقيادة السياسية لإيجاد أنسب الحلول لحل مشكلات المواطنين طبقاً للقانون والقواعد المنظمة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السکرتیر العام

إقرأ أيضاً:

أسامة ربيع يبحث سبل التعاون مع محافظ بورسعيد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بحث الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، واللواء محب حبشي محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، سبل تعزيز أواصر التعاون المشترك، وذلك خلال اللقاء الموسع الذي عقد بديوان عام محافظة بورسعيد بحضور عدد من قيادات الهيئة والمحافظة.

هدف اللقاء إلى مناقشة عدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك والتنسيق في عدد من المشروعات المستقبلية بين الجانبين.

في مستهل اللقاء، أكد الفريق أسامة ربيع حرص الدولة المصرية على دفع عجلة التنمية بمنطقة قناة السويس وهو ما تعبر عنه جهود الشراكة والتعاون بين هيئة قناة السويس وكافة الجهات والمؤسسات المعنية من خلال تبني العديد من المشروعات التنموية والخدمية في كافة القطاعات.

وأعرب رئيس الهيئة عن تطلعه لتعزيز سبل التعاون بين هيئة قناة السويس ومحافظة بورسعيد في إطار الدور المجتمعي والخدمي للهيئة، متعهدا ببذل مزيدا من الجهد لخدمة مجتمع مدن القناة.

من جانبه، أكد اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد أهمية   تعزيز أواصر التعاون المشترك مع هيئة قناة السويس واستثمار مزايا الموقع المتميز للمحافظة وما تتمتع به من مقومات مادية وبشرية لتحقيق الأهداف التنموية المنشودة.

وأوضح محافظ بورسعيد أن الخطط المستقبلية لتنمية المحافظة تشتمل على العديد من المشروعات والفرص الاستثمارية الضخمة التي ستمثل نقلة نوعية للمحافظة تضمن الاستغلال الأمثل لإمكانياتها ومواردها المتنوعة.

شملت الزيارة، تفقد عدد من المواقع والأراضي الفضاء ومناقشة سبل الاستفادة منها بما يحقق مصلحة أبناء المحافظة ويخدم الأهداف التنموية.

مقالات مشابهة

  • محافظ الفيوم يناقش مع وفد وزارة التنمية المحلية سبل النهوض بقطاع الاستثمار وإنشاء وحدة اقتصادية
  • أسامة ربيع يبحث سبل التعاون مع محافظ بورسعيد
  • عميد "ألسن الفيوم" يشهد اللقاء التعريفي للطلاب الجدد|صور
  • اللقاء التعريفي للطلاب الجدد بكلية الألسن فى جامعة الفيوم
  • محافظ الفيوم يناقش مع وفد وزارة التنمية المحلية سبل النهوض بقطاع الاستثمار
  • محافظ الفيوم يناقش مع وفد "التنمية المحلية" سبل النهوض بقطاع الاستثمار
  • لملس يؤكد دعم السلطة المحلية للأنشطة الرياضية بعدن
  • بالصور.. محافظ الأقصر يكلف بسرعة التعامل مع شكاوى المواطنين
  • مناقشة 9 شكاوى في لقاء المواطنين في كفر الشيخ
  • التنمية المحلية تتابع جهود المنيا في حل شكاوى المواطنين