بوابة الوفد:
2024-10-05@00:12:38 GMT

إمداد أبواب جامعة جنوب الوادي ببوابات إلكترونية

تاريخ النشر: 31st, December 2023 GMT

 أجرى الدكتور احمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي، اليوم الأحد،  جولة تفقدية لبوابات دخول طلاب الجامعة وذلك لمتابعة خطة تركيب البوابات الإلكترونية بمداخل الجامعة.

ووجه رئيس الجامعة، خلال الجولة بسرعة الإنتهاء من تركيب البوابات الإلكترونية بعدد كاف يراعى الزيادة السنوية وذلك في إطار حرص الجامعة على التحول الرقمى وتفعيله بكافة قطاعات الجامعة حيث يتم اعداد الكارت الممغنط لطلاب الجامعة وفق أحدث التقنيات.

 وأكد رئيس الجامعة، أن خطة تركيب البوابات لتوفير بيئة تعليمية آمنة للطلاب وتوفير الاحتياجات التي تضمن انتظام سير العملية التعليمية بانتظام .

ووجه رئيس الجامعة تعليماته بالحرص على الشكل الجمالى والحضارى حول هذه البوابات وانشاء مطبات بلاستيكية من ضمن معايير السلامة والامان عند دخول وخروج منسوبى الجامعة.

وشدد رئيس الجامعة على تأمين سلامة الطلاب من درجة الحرارة المرتفعة في أوقات النهار وتركيب تندات حول هذه البوابات للحماية من الشمس رافق رئيس الجامعة خلال جولته لفيف من القيادات الادارية ومسئولى الشركة المنفذة

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: امداد أبواب جامعة جنوب الوادي بوابات الكترونية

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة الفيوم يطمئن على انتظام الدراسة بالكليات

تفقد  الدكتور ياسر مجدى حتاته رئيس جامعة الفيوم، انتظام العملية التعليمية بعدد من كليات الجامعة، بحضور  الدكتور عرفة صبرى حسن نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، و الدكتور عاصم فؤاد العيسوى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف على قطاع شئون التعليم والطلاب، و عمداء الكليات ووكلائها، وذلك اليوم الأربعاء .

شملت الجولة كليات دار العلوم، والعلوم، والحاسبات والذكاء الاصطناعي، والطب البشري، والصيدلة، والتمريض، وكلية التربية النوعية.

انتظام العملية التعليمية

وأكد الدكتور ياسر حتاته، أن جامعة الفيوم تحرص على انتظام العملية التعليمية من اليوم الأول من خلال متابعة انتهاء أعمال الصيانة اللازمة وجاهزية المنشآت والجداول الدراسية لجميع الفرق وإتاحة الخدمات الإلكترونية لجميع الطلاب بالإضافة إلى مشاركة الطلاب فى الأنشطة الطلابية المختلفة.

وتفقد المدرجات والقاعات الدراسية وإدارات شئون الطلاب وأجرى حوارًا مع عدد من الطلاب للتأكد من انتظام الجدول الدراسي، وحضور كافة أساتذة المواد، موجهًا الطلاب ببذل المزيد من الجهد والمثابرة فى الدراسة والاشتراك في الأنشطة الطلابية التى تسهم في البناء المتكامل لشخصية الطالب.

IMG-20241002-WA0071 IMG-20241002-WA0069 IMG-20241002-WA0070 IMG-20241002-WA0067 IMG-20241002-WA0068 IMG-20241002-WA0063 IMG-20241002-WA0062

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة المنيا يُتابع إجراءات تسكين الطلاب بالمدن الجامعية
  • رئيس جامعة دمياط يفتتح اول مركز للطلاب ذوي الإعاقة
  • محافظ قنا ورئيس جامعة جنوب الوادي يهنئان الرئيس بذكري انتصارات أكتوبر
  • رئيس جامعة كفر الشيخ: نسعى للانتهاء من المدينة الطبية خلال 6 أشهر
  • رئيس جامعة الأزهر يتفقد طالبات الشريعة والقانون
  • رئيس جامعة عدن يبحث مع مؤسسة التواصل أوجه التعاون المشترك
  • رئيس جامعة الفيوم يتفقد عددًا من كليات الجامعة
  • رئيس جامعة الفيوم يطمئن على انتظام الدراسة بالكليات
  • رئيس جامعة القاهرة يتابع انتظام الدراسة ببرامج الفرع الدولي
  • نائب رئيس جامعة الأزهر يشيد بجهود كلية الزراعة في رفع تصنيف الجامعة