كتب- محمد صلاح:
كشف مصدر مطلع بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، عن إعلان حالة الطوارئ القصوى بجميع شركات التوزيع تزامنًا مع احتفالات الإخوة الأقباط بأعياد رأس السنة والميلاد المجيد، مشيرًا إلى أنه تم استثناء كافة الكنائس التي تقام فيها قداس الأعياد من خطة تخفيف الأحمال مع تواجد فرق من الفنيين لتأمين التغذية الكهربائية.

وأكد المصدر لمصراوي، أن كل شركة قامت بإجراء حصر لعدد الكنائس والجمعيات التي تقام فيها صلاة العيد لعدم تخفيف الأحمال عليها خلال المواعيد المحددة لأداء القداس أو الصلوات.

وشدد المصدر على أن رؤساء جميع الشركات يتابعوا على مدار الساعة أعمال استقرار وانتظام التغذية الكهربائية بمختلف المناطق التابعة لكل شركة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: كأس الأمم الإفريقية حصاد 2023 أسعار الذهب الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء فانتازي الحرب في السودان طوفان الأقصى سعر الفائدة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 الكنائس تخفيف الأحمال انقطاع الكهرباء أعياد الميلاد طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

قرار جديد من «التعليم» بشأن تخفيف الكثافات الطلابية في المدارس الرسمية لغات

كشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن قرار الوزارة بشأن تخفيف الكثافات الطلابية في المدارس الرسمية لغات، إذ تقرر تطبيق نظام الفترتين بدلاً من الفترة الواحدة، مشيرة إلى أن هذا القرار يأتي استجابةً لزيادة الكثافة الطلابية في بعض المدارس، وذلك لضمان تحسين جودة التعليم.

نظام الفترتين في المدارس الرسمية لغات

وفقًا للمصادر، فإن المدارس الرسمية لغات ستعمل بنظام الفترتين، في حال ازدياد الكثافة الطلابية في الفصول الدراسية، بمختلف المراحل.

وأكد وزير التربية والتعليم على ضرورة تيسير الدراسة في جميع المدارس، بما في ذلك المدارس الرسمية لغات، لتلبية احتياجات الطلاب.

أهمية الأنشطة التربوية

أشارت المصادر أيضًا إلى أهمية انتظام كل أنواع الأنشطة الرياضية والفنية والثقافية والاجتماعية، تحت إشراف المعلمين والإحصائيين، لتعزيز القيم التربوية لدى الطلاب.

انتظام الدراسة

في السياق نفسه، أوضحت المصادر أن الدراسة منتظمة في جميع المدارس الحكومية والخاصة في كافة المحافظات، وذلك وفقًا للخريطة الزمنية التي أقرتها وزارة التربية والتعليم، دون رصد أي مشكلات.

وأكدت الوزارة، في وقت سابق، على التيسيرات العديدة، التي تم توفيرها للمراحل التعليمية المختلفة من أجل تخفيف الكثافات الطلابية.

مقالات مشابهة

  • تعليمات وإجراءات من الكهرباء بشأن تغيير المنتدبين للعمل مع الشرطة
  • مجلس الكنائس العالمي يعرب عن قلقه العميق إزاء تصاعد العنف في لبنان وغزة
  • موعد مباراة الغرافة القطري والعين الإماراتي بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • المواصفات التي يجب معرفتها عند شراء مبرد المياه لتقليل استهلاك الكهرباء
  • مدبولي: تخفيف المعاناة عن الحالات التي تحتاج رعاية طبية من صميم عمل الحكومة
  • فصل نهائي لموظفين بشركات الكهرباء بسبب محاضر السرقات المكررة -تفاصيل
  • طرق ترشيد استهلاك الكهرباء وكيفيه شراء الأجهزة الكهربائية الموفرة للطاقة
  • قرار جديد من «التعليم» بشأن تخفيف الكثافات الطلابية في المدارس الرسمية لغات
  • الغذاء العالمي: زيادة في عدد الأسر اليمنية التي تعاني من نقص التغذية
  • السوداني: العراق مستمر بتقديم جميع المساعدات التي يحتاجها الشعب اللبناني