كشف الإعلامي أحمد موسى، موعد بدء تشغيل 6 محطات مترو بالخط الثالث من الكيت كات حتى روض الفرج وتفاصيل قرار بدء العمل.

وزير النقل: تشغيل 6 محطات مترو جديدة بالخط الثالث غدا تفاصيل إنهاء شاب حياته أسفل عجلات مترو الأنفاق في فيصل موعد تشغيل محطات مترو إمبابة

وقال خلال برنامجه "على مسئوليتي"، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إن الفريق كامل الوزير وزير النقل، أعلن بدء التشغيل التجريبي بالركاب بداية من الغد في محطات الجزء الثاني من محطات خط مترو الأنفاق الثالث.

وأوضح أن وزير النقل أكد أن بدء التشغيل التجريبي لـ6 محطات مترو في الخط الثالث بالركاب، تأتي ضمن تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتوفير النقل الآمن للمواطنين.

وأضاف أن محطات مترو الأنفاق الجديدة تبدأ من السودان- إمبابة- البوهي- القومية العربية إلى محور روض الفرج، ويبدأ العمل صباح الغد مع العام الجديد.

وأشار إلى أن محطات مترو الأنفاق الجديدة خضعت لكل التجارب وتسيير القطارات قبل انطلاق التشغيل التجريبي بالركاب، مؤكدًا أن هذه المناطق كثيفة السكان ومكتظة بالسكان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مترو أحمد موسى الخط الثالث رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي كامل الوزير صدى البلد خط مترو الأنفاق الإعلامي أحمد موسى روض الفرج التشغيل التجريبي فضائية صدى البلد القومية العربية محطات مترو الأنفاق كامل الوزير وزير النقل الفريق كامل الوزير مترو الأنفاق محطات مترو

إقرأ أيضاً:

الخط الثالث للمترو يعلن تشغيل قطار كل 5 دقائق وقت مباراة الأهلي وجورماهيا

أعلنت الشركة الفرنسية المسؤولة عن إدارة وتشغيل الخط الثالث للمترو، المعروف بالخط الأخضر، أنه يوم السبت 21 سبتمبر في استاد القاهرة الدولي، سيتم توفير قطار كل 5 دقائق بمناسبة مباراة النادي الأهلي ضد جور ماهيا.

ودونت في منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «اركب الخط الأخضر الثالث واوصل لمحطة الإستاد في أسرع وقت علشان تلحق المباراة، هيتوفر قطار كل 5 دقائق ابتداءً من الساعة 4 مساءً!».

5 دقائق مدة التقاطر بين قطارات مترو الخط الثالث

وأضاف: «خلّي بالكوا اللي جي من محطة جامعة القاهرة أو محطة محور روض الفرج لمحطة الكيت كات، الوقت بين كل قطار والتاني هيكون 5 دقائق. فريق خدمة العملاء في المحطات جاهز لاستقبالكم بترتيبات خاصة لتسهيل حركتكم ودخولكم وخروجكم من المباراة. استمتعوا بالمباراة مع الخط الأخضر الثالث».

ويلتقى فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلى فى السابعة مساء السبت المقبل، مع جورماهيا الكيني على استاد القاهرة الدولى فى إياب دور الـ«32» لدوري أبطال أفريقيا.

مقالات مشابهة

  • 1524 رحلة.. ننشر مواعيد مترو الأنفاق والقطار الخفيف خلال المدارس
  • اشتراك مترو الأنفاق للطلبة.. الأسعار وكيفية وأماكن الاستخراج
  • مع بدء العام الدراسي 2024-2025.. تعرف على مواعيد مترو الأنفاق
  • أسعار اشتراك مترو الأنفاق 2024 والأوراق المطلوبة
  • آخر موعد لتشغيل خطوط مترو الأنفاق في أول يوم دراسة 
  • أسعار تذاكر مترو الأنفاق في مصر 2024 بعد الزيادة الأخيرة
  • مواعيد مترو الأنفاق والقطار الكهربائي الخفيف في المدارس
  • العام الدراسي الجديد.. مواعيد عمل مترو الأنفاق بجميع الخطوط
  • مواعيد عمل مترو الأنفاق خلال العام الدراسي الجديد
  • الخط الثالث للمترو يعلن تشغيل قطار كل 5 دقائق وقت مباراة الأهلي وجورماهيا