استغاثت السيدة هدى هويدي القاطنة بمركز دمنهور محافظة البحيرة، من معاناتها من تآكل شديد بمفصل الركبة والذي أفقدها الحركة.

وقالت السيدة إنها تعاني من آلام شديدة في الركبة ولا تستطيع الحركة، موضحه أنها أجرت الفحوصات الطبية اللازمة وتبين أنها تعاني من تآكل مفصل الركبة الأمر الذى يحتاج إلى تغييره بمفصل صناعى آخر.

وناشدت السيدة وزارة الصحة لعلاجها على نققة الدولة في اسرع وقت ممكن، نظرا لارتفاع تكلفة العلمية والتي تصل إلى 100 ألف جنيه، فضلا عن تكاليف العلاج أيضا.


للتواصل مع الحالة، رقم هاتف: 01026114680.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

رئيس وزراء بريطانيا الجديد: عملية تغيير البلاد بدأت بالفعل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال كير ستارمر عقب إعلان قصر باكنجهام البريطانى تعيينه رسميًا رئيسا للوزراء فى بريطانيا، إن التغيير يتطلب وقتا لكن عملية التغيير قد بدأت بالفعل، حسبما نقلت "سكاى نيوز".

وتعهد رئيس وزراء بريطانيا الجديد، كير ستارمر، بالعمل على تحقيق تغيير إيجابى فى البلاد "على الفور"، معربا عن شكره لسلفه ريشي سوناك، مشيدا بـ "الإنجازات" التي حققها خلال فترة توليه مقاليد السلطة.

وقال ستارمر فى أول خطاب يدلي به بعد توليه رسميا رئاسة الوزراء "الآن صوتت بلادنا بشكل حاسم لصالح التغيير.. إننا بحاجة إلى المضي قدما.. الافتقار إلى الثقة لا يمكن تجاوزه إلا بالأفعال وسنبدأ العمل على ذلك من اليوم".

وأكد أن حكومته ستعمل على خدمة الجميع سواء من صوت لصالح حزب العمال أم لا، قائلا "الوطن أولا والحزب يأتي ثانيا".

وتعهد ستارمر بأن حزبه سيعيد بناء بريطانيا وسيعمل على إعادة نظام الخدمة الصحية الوطنية إلى سابق عهده، وخفض فواتير الطاقة وتأمين حدود البلاد.

وفى وقت سابق، أعلن قصر باكنجهام تعيين كير ستارمر رسميًا رئيسا للوزراء فى بريطانيا، وذلك عقب تحقيق حزب العمال فوزا ساحقا فى الانتخابات التشريعية البريطانية التى جرت أمس الخميس، لينهى بذلك 14 عاما من حكم المحافظين.

وقال القصر الملكى البريطانى - في بيان - إن الملك تشارلز الثالث استقبل اليوم السير كير ستارمر وطلب منه تشكيل إدارة جديدة، وقبل ستارمر تعيينه رئيسًا للوزراء، وفقا لما أوردته صحيفة " الجارديان" البريطانية.

وفى وقت سابق، أعلن قصر باكنجهام " القصر الملكى فى بريطانيا"، اليوم الجمعة، أن ملك بريطانيا، تشارلز الثالث، قبل استقالة ريشى سوناك، من منصبه رئيسا للوزراء.

وأوضح بيان للقصر - نقلته شبكة "سكاي نيوز" البريطانية أن سوناك اجتمع اليوم بالملك وقدم استقالته من منصبه بشكل رسمي، وأن الملك قبل الاستقالة.

وسيتمتع حزب العمال البريطانى بالأغلبية المطلقة في البرلمان البريطاني المقبل، بعدما ضمن أكثر من 340 مقعدا - أي أكثر من المقاعد الضرورية للحصول على الغالبية المطلقة في مجلس العموم والبالغ عددها 326 مقعدا - وبات بذلك مؤهلا لتشكيل الحكومة البريطانية المقبلة بمفرده.

مقالات مشابهة

  • رئيس وزراء بريطانيا الجديد: عملية تغيير البلاد بدأت بالفعل
  • في العراق فقط.. الاغنياء يتعالجون على نفقة الدولة والفقراء ينتظرون الموت!
  • الصول: الإشكالية في فتح ملف القوانين أنها تطيل الفترة اللازمة لإجراء الانتخابات
  • بالصور.. المباحث المصرية تحقق في اتهام “أوكرانية” بالاعتداء على سيدة في التجمع الخامس
  • "بعد ما راحت تساعدها".. تحريات بشأن تعدي أجنبية على سيدة بالتجمع
  • ضرب وألفاظ خادشة للحياء.. سيدة تقدم بلاغا ضد فتاة أجنبية بالتجمع
  • تجديد حبس سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها لاستخراج أعضاءه
  • سيدة تلاحق جد أطفالها بدعوى نفقة أقارب وتتهمه بالتسبب فى خلافاتها مع زوجها
  • رئاسة الجمهورية تتواصل مع فنان عدني كبير والرئيس العليمي يوجه بعلاجه على نفقة الدولة
  • مصرع سيدة تحت عجلات قطار نواحي القصر الكبير