بوابة الوفد:
2024-09-19@19:30:50 GMT

مانشستر سيتي يحلم بتكرار "كابوس" 2019 أمام ليفربول

تاريخ النشر: 31st, December 2023 GMT

يبدو أن مانشستر سيتي لم يستسلم في حلم التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، على الرغم من النتائج السلبية في المسابقة خلال الموسم الحالي، والتي جعلته يبتعد عن الصدارة.

واستطاع السيتي العودة للانتصارات من جديد، بعدما حقق الفوز على شيفيلد يونايتد بهدفين نظيفين، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر البريميرليج، ليتواجد في المركز الثالث بترتيب المسابقة لهذا الموسم.

مانشستر سيتي يفوز بلقب البريميرليج بفارق نقطة واحدة

شهد عام 2019 موسمًا تاريخيًا بين الثنائي مانشستر سيتي وليفربول، حيث وصلت المنافسة بين الثنائي للمباراة الأخيرة، فوصل الفارق بين السيتي والريدز لـ 14 نقطة، لكن كتيبة يورجن كلوب، المدير الفني لليفر نجح في تقليص فارق النقاط لنقطة واحدة.

وفشل يورجن كلوب في تجاوز فارق النقطة الواحدة، حيث استطاع جوارديولا في قيادة المان سيتي للتتويج بالبريميرليج خلال هذا الموسم.

"كابوس" 2019 بين مانشستر سيتي وليفربولجوارديولا وكلوب

وكانت الإثارة قوية في هذا الموسم 2018/2019، فقد كان كابوسًا حقيقيًا لجماهير ليفربول، حيث كان الريدز يتجه للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما اتسع الفارق بينه وبين السيتي لـ 7 نقاط في يناير من عام 2019.

ونجح مانشستر سيتي في تحقيق إنجازًا تاريخيًا بالفوز في 14 مباراة متتالية حتي نهاية الدوري، فكانت من ضمن هذه الانتصارات الفوز على الريدز الخصم المباشر "ليفربول"، لينجح في تحقيق بطولة الدوري بفارق نقطة واحدة عن الليفر.

واستطاع الريدز بقيادة كلوب في تحقيق 97 نقطة، لكنه لم ينجح في تحقيق لقب الدوري، مما جعله أعلى وصيفًا للبطولة يحصل على نقاط في تاريخ الدوري الإنجليزي.

السيتي يحلم بالتتويج بالبريميرليجمانشستر سيتي بطل الدوري 2019

ويحلم المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم على غرار ما حدث في 2019، والذي أعتبره مشجعي كرة القدم العالمية كابوسًا للريدز.

ويرغب جوارديولا في تحقيق الفوز، بعدما عاد الفريق لحالته الفنية المعتاد عليها، عقب تحقيق لقب كأس العالم للأندية خلال الفترة الماضية، والتي استضافتها المملكة العربية السعودية، مما جعل اللاعبين يحصلون على ثقة كبيرة في البطولة المحلية "الدوري الإنجليزي".

في المقابل، يأمل يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول في تحقيق الانتصارات خلال الفترة المقبلة والابتعاد أكثر بصدارة الدوري عن أقرب المنافسين.

وكانت مباراة الدور الأول لهذا الموسم بين مانشستر سيتي وليفربول، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مانشستر سيتي الدورى الانجليزى السيتى شيفيلد يونايتد الدوری الإنجلیزی مانشستر سیتی فی تحقیق

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يواجه إنتر ميلان في افتتاح دوري أبطال أوروبا

يستعد مانشستر سيتي الإنجليزي لمواجهة قوية ضد إنتر ميلان من مساء اليوم الأربعاء ، في إطار الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا. تقام المباراة على أرض ملعب الاتحاد، حيث يأمل السيتي في استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الانتصار.

هالاند يقود مانشستر سيتي للفوز على برينتفورد بـ البريميرليج بدلاء مانشستر سيتي أمام برينتفورد

يسعى الإسباني بيب جوارديولا لتوجيه فريقه نحو الفوز في هذه المباراة المهمة لمواصلة مشوارهم القوي في البطولة، حيث يطمح الفريق في التتويج بلقب دوري الأبطال هذا الموسم. بعد بداية قوية في الدوري الإنجليزي، يحتل مانشستر سيتي الصدارة برصيد كامل من النقاط بعد أربع جولات.

هالاند يقود مانشستر سيتي للفوز على برينتفورد بـ البريميرليج هالاند يمنح مانشستر سيتي التقدم أمام برينتفورد في الشوط الأول بدلاء مانشستر سيتي أمام برينتفورد

في المقابل، إنتر ميلان لن يكون خصمًا سهلًا، إذ يسعى الفريق الإيطالي للعودة بالنقاط الثلاث للرد على هزيمته السابقة أمام السيتي في النسخة الماضية من البطولة. سيعتمد مانشستر سيتي على تألق إيرلينغ هالاند في خط الهجوم، بينما يسعى إنتر لتحقيق الفوز واستعادة توازنه.

 

موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان:

 

تبدأ مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في تمام الساعة العاشرة  بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت الإمارات.

ستكون الأنظار موجهة نحو هذه المواجهة المرتقبة، حيث يتطلع كلا الفريقين لإثبات قوتهما في بداية البطولة الأوروبية.

مقالات مشابهة

  • إنزاجي: قدمنا عرضا قويا أمام مانشستر سيتي في دوري الأبطال
  • روبن دياز: تعادل مانشستر سيتي مع إنتر ميلان ليس سيئا
  • ريال مدريد يتجه إلى الدوري الإنجليزي لتدعيم صفوفه
  • أبطال أوروبا.. تعرف على التشكيل المتوقع لإنتر أمام مانشستر سيتي
  • تاريخ مواجهات مانشستر سيتي وإنتر ميلان في جميع البطولات
  • مانشستر سيتي يواجه إنتر ميلان في افتتاح دوري أبطال أوروبا
  • في أولى جولات دوري أبطال أوروبا.. مانشستر سيتي يواجه إنتر.. وباريس يستقبل جيرونا
  • التحقيق في 115 تهمة يهدد مستقبل مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي
  • هالاند يسعى لتحطيم رقم رونالدو في مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان
  • مانشستر سيتي يصارع إنتر.. وسان جيرمان يحلم بانطلاقة إيجابية