احتفل محمود شاهين، نجل شقيق الفنانة إلهام شاهين بخطبته على فتاة من خارج الوسط الفني.

ونشر محمود شاهين، مجموعة من الصور من احتفاله بخطبته عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام عبر خاصية الإستوري.

 

شائعات ارتباط نجل شقيق إلهام شاهين وهنا شيحا

وتداول منذ فترة شائعات تفيد بأرتباط الفنانة هنا شيحة قصة حب جديدة مع نجل  شقيق الفنانة الهام شاهين، وتواجدوا مؤخرا في اكثر من مناسبة اخرها كان مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لعام 2022، والتقطوا سويا عدد من الصور على السجادة الحمراء.

رغم انفصالهما.. تامر حسني يحتفل بالسنة الجديدة مع بسمة بوسيل وأولادهما محمد سامي يكشف حقيقة ترشيح مي عمر لمسلسل جعفر العمدة 2 |خاص خليني ساكت أحسن|مصطفى كامل يوجه رسالة لزوجة حلمى بكر هتلزق فيكي ليه؟| حورية فرغلي توجه رسالة لأمينة خليل .. فيديو

وقد عبرت الفنانة إلهام شاهين خلال الفترة الماضية، عن سعادتها بردود الافعال التي وصلتها حول حكاية الفريدو، والتي تعد أولي حكايات مسلسل 55 مشكلة حب. 

 

وقالت إلهام شاهين في تصريحات خاصة لصدى البلد: ردود الأفعال التي تصلني حتي الآن  أسعدتني للغاية، ولأول مرة يحدث أجماع على دور قدمته سواء من الأشخاص الذين يحبوني  أو الأشخاص الذين لا يتفقون مع مواقفي أو ارائي  ، فقد وجدت حالة من الاجماع على الدور الذى لعبته في المسلسل ، وفى الحقيقة انه من أكثر الاعمال التي جاءتني عنها ردود أفعال. 

 

وأضافت إلهام شاهين: في الأيام الأولي من عرض العمل، لم أكن أستطيع النوم سبب ردي على الأشخاص الذين يعرفوني بشكل شخصي و يهنؤوني على الدور ، كما إن زملائي من الفنانين خرصوا جميعاُ على تهنئتي ، وأوجه لهم الشكر من خلال هذا اللقاء على كلماتهم وإشاداتهم التي رفعت من روحي المعنوية. 

حكاية “ ألفريد” التي قدمها عدد  من الفنانين، من بينهم إلهام شاهين وأحمد فهمي وندا موسى، وإنجي كيوان وفتوح أحمد وروان الغابة وأمير شاهين، وعدد آخر من الفنانين، وهي من إخراج عصام نصار، وحققت نجاحا كبيرا مع الجمهور، وخاصة أنه كان يناقش مرض ألزهايمر، الذي أصابت سوسو التي قدمتها الفنانة إلهام شاهين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إلهام شاهين إلهام شاهین

إقرأ أيضاً:

في عيد ميلاده.. هاني سلامة يحصد المزيد من النجاحات بمسيرته الفنية المتميزة


 

يحتفل اليوم الخميس ٤يوليو عبد ميلاد الفنان المتألق هاني سلامة، والذي لا يتوقف نجاحه  عن تألقه الفني وابداعاته المتنوعة. 
 

فقد استطاع خلال السنوات الماضية أن يحقق المزيد من النجاحات والإنجازات المشرفة في مشواره الفني الحافل.

ففي الآونة الأخيرة، نجح هاني سلامة في التألق في عدد من الأعمال الفنية الناجحة، وقد حصد العديد من الجوائز والتكريمات تقديرًا لمسيرته وأدائه المتميز.

كما أن هناك توقعات كبيرة بأن يواصل هاني سلامة تحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل القريب، نظرًا لقدراته الفنية والتمثيلية العالية، وقدرته على اختيار الأدوار المناسبة له.

ويبرز الفجر الفني في هذا التقرير عن أبرز المحطات الفنية لـ هاني سلامة


نشأة هاني سلامة 
 

ولد هاني سلامة في مثل هذا اليوم من شهر يوليو عام 1977 بمدينة القاهرة، وينتمي لأكبر عائلات مدينة الإسكندرية، عاش في الكويت، وكان يعمل مستشارا إعلاميا، وتعلم في مدارس الكويت قبل أن ينتقل إلى القاهرة، ويلتحق بالمعهد الحديث لعلوم الكمبيوتر بالمعادي.

فور تخرج هاني سلامة من المعهد، تقدم لاختبارات شركة مصر للأفلام العالمية، لصاحبها المخرج العالمي يوسف شاهين، وكان يتمنى أن يتم تقديمه كمطرب، لكنه عمل في التمثيل، وقدم العديد من الأعمال الفنية المتنوعة، وأشهرها فيلم "الآخر".

وتزوج هاني سلامة من خارج الوسط الفني، من بريهان الشريف، ورزق منها بابنتيه مريم ومليكة.

 

بدايته الفنية 
 

بدأ هاني سلامة مشواره الفني عندما شارك لأول مرة مع المخرج الكبير يوسف شاهين في فيلم "المصير" أمام نور الشريف ومحمود حميدة وصفية العمري وروجينا، والذي تم عرضه في عام 1997.

 

توالت أعمال هاني سلامة الفنية، وانتقل إلى الدراما، وقدم العديد من  المسلسلات الناجحة في الموسم الرمضاني لأكثر من عام، وأبرزها مسلسل "الداعية"، و"بين السما والأرض" في عام 2021.


 

وقال خلال تصريحات تلفزيونية مسبقا: "كلنا تلاميذ يوسف شاهين، وقبل خالد يوسف كان يسري نصر الله وعلي بدرخان وعاطف الطيب الذين كانوا مقربين من يوسف شاهين، والذي كان له بريقا مختلفا”.
 

وأضاف: “شاهين مكنش بيقول لحد من الممثلين قلدني، ولكن كان بيظبط وتر الإحساس، ويقربك منه أوي، وأنت بموهبتك تكمل، يوسف شاهين كان بيقعد معايا يوصل لرغبته في الوصول لإحساس معين، وهو أبرع المخرجين في ذلك".

مقالات مشابهة

  • في عيد ميلاده.. هاني سلامة يحصد المزيد من النجاحات بمسيرته الفنية المتميزة
  • لهذا السبب.. محسن محي الدين يتصدر تريند جوجل
  • رغم وفاته.. طلعت زكريا الحاضر الغائب في حفل خطبة ابنته إيمي
  • إلهام شاهين: تخصيص جزء من أرباح مهرجان العلمين لفلسطين لفته إنسانية جميلة
  • نبيلة عبيد لـ "الفجر الفني": نعيش بأمن وأمان بفضل ثورة 30 يونيو.. وإلهام شاهين: اكتشف الشعب حقيقة الإخوان في هذا اليوم
  • لقاء سويدان تخضع لعملية جراحية (صورة)
  • ليلة ” وردة ” تجمع أربع نجمات في جدة
  • ليلة ” وردة ” تجمع أربع نجمات بجدة
  • إيمي طلعت زكريا تحتفل بخطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني | تفاصيل
  • إلهام شاهين تكشف عن سبب مقاطعتها لأخيها من أبيها .. فيديو