مأرب((عدن الغد )) خاص

بناءً على توجيهات مدير عام شرطة محافظة مأرب العميد/ يحيى علي حُميد دشن مساعد مدير عام شرطة مأرب لشؤون الأحياء والسكان العقيد/ يحيى الاكوع اليوم الأحد صرف كروت معاشات متقاعدي وزارة الداخلية والأمن وتحديث قاعدة بيانات المحالين الى صندوق التقاعد الأمني.

واثناء التدشين استمع العقيد/ يحيى الاكوع الى شرح مفصل عن قاعدة وتحديث البيانات التي تم اعتمادها م العامة للتقاعد والاستثمار الأمني.

وقد ثمن مساعد مدير الأمن العقيد/ الاكوع بالجهود المبذولة من مدير التقاعد الأمني بمحافظة مأرب المقدم / صالح الطفاف حتى يتمكن المتقاعدون لاستلام مرتباتهم بكل يسر وسهولة كونهم مناضلي الثورة والجمهورية الذين بذلوا أعمارهم في خدمة المواطن والشعب

 كما أكد العقيد الاكوع على العمل باللوائح والأنظمة والعمل على تفعيل عمل التقاعد الأمني بمحافظة مأرب وتقديم التسهيلات للمتقاعدين بمحافظة مأرب.

من جه أخرى أشاد مدير صندوق التقاعد بمحافظة مأرب المقدم/ صلاح الطفاف بالجهود المبذولة من مدير عام الإدارة العامة لصندوق التقاعد والاستثمار الأمني بالوزارة العميد نايف الحميدي في خدمة المتقاعدين والمحافظة على ممتلكات وأصول الصندوق في فروع المحافظات كافة والعمل على تسهيل عمليات صرف مرتبات المتقاعدين ومعالجة كافة الإشكاليات ليتسنى لهم استلام مرتباتهم بكل يسر وسهولة.

تأتي هذه الخطوة ترجمةً لتوجيهات وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان ومتابعة مدير عام الإدارة العامة لصندوق التقاعد والاستثمار الأمني بالوزارة العميد نايف الحميدي بتسهيل العملية تكريماً لجهود المتقاعدين في خدمة وطنهم وشبعهم.

حضر التدشين العقيد لطف عبدالله الدحومة مدير إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي بالإدارة العامة لشرطة المحافظة.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: بمحافظة مأرب مدیر عام

إقرأ أيضاً:

جدة وعسير.. ضبط 7 أشخاص بتهمة ترويج المخدرات

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمنطقة عسير لترويجه (9) كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.
كما قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على (6) مقيمين من الجنسية الباكستانية بمحافظة جدة لترويجهم (1.7) كيلوجرام من مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

#مكافحة_المخدرات تقبض على (6) مقيمين بمحافظة جدة لترويجهم مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو). #الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/fuGJmeCnAO— مكافحة المخدرات (@Mokafha_SA) September 28, 2024مكافحة المخدراتوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected].
أخبار متعلقة تبوك وجازان.. ضبط 3 بتهمة ترويج المخدراتالقبض على 3 أشخاص بمنطقتي حائل ونجران لترويجهما الحشيش والإمفيتامينإحباط 4 عمليات لتهريب المخدرات في عسير وجازانوستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • تدشين دورة تدريبية حول السكرتارية والأرشفة الإلكترونية بمدينة المكلا
  • وكيل وزارة الداخلية يتفقد سير العمل الأمني في لحج
  • جدة وعسير.. ضبط 7 أشخاص بتهمة ترويج المخدرات
  • وزير الداخلية يقوم بزيارة تفقدية لشرطة محافظة مأرب
  • المؤسسة العامة للتقاعد تعلن عن موعد صرف راتب التقاعد وتحدد كيفية الوصول إلى تفاصيل المعاش
  • نجاح أول عملية قلب مفتوح بمستشفى طامية المركزي: إنجاز طبي جديد بمحافظة الفيوم
  • اللواء سلطان العرادة وبن مبارك يشهدان عرضاً عسكرياً لوحدات من الجيش والمقاومة الشعبية بمحافظة مأرب.. صور
  • رئيس الوزراء يؤدي صلاة الجمعة مع جموع المواطنين في جامع الجامعة بمحافظة مأرب
  • "وزارة الداخلية" شكلنا لجنة تحقيق لمتابعة حادثة استشهاد إسلام حجازي في خانيونس
  • وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة تشكل لجنة تحقيق لمتابعة حادثة استشهاد مديرة مؤسسة شفاء فلسطين