شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن زد وبيراميدز يدخلان السباق مع الأهلي والزمالك للتعاقد مع أحمد حواش لاعب إنبي خاص، دخل ناديا زد وبيراميدز السباق على التعاقد مع أحمد نادر حواش لاعب فريق إنبي، بعد الأداء الرائع الذي قدمه اللاعب مع فريقه في الموسم الماضي،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «زد وبيراميدز» يدخلان السباق مع الأهلي والزمالك للتعاقد مع أحمد حواش لاعب إنبي (خاص)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«زد وبيراميدز» يدخلان السباق مع الأهلي والزمالك...

دخل ناديا زد وبيراميدز السباق على التعاقد مع أحمد نادر حواش لاعب فريق إنبي، بعد الأداء الرائع الذي قدمه اللاعب مع فريقه في الموسم الماضي.

وعلم من مصادره الخاصة أن ناديا زد وبيراميدز دخلا بقوة في السباق مع الأهلي والزمالك من أجل التعاقد مع أحمد نادر حواش.

وأوضح المصدر بأن أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، عقد أكثر من جلسة خلال الأيام الماضية مع المسؤولين في أندية الأهلي وبيراميدز والزمالك وزد من أجل تقريب وجهات النظر بشان طلبات النادي للتعاقد مع أحمد نادر حواش.

أحمد نادر حواش لاعب إنبي

أحمد نادر حواش ومن جانب آخر، أكد مصدر مسؤول بنادي إنبي أن أحمد نادر حواش ومحمد حمدي ثنائي الفريق، يرتبطان بعقود مع الفريق البترولي حتى 2027، والنادي لن يفرط فيهما لأي فريق في الدوري المصري، إلا بعروض ترضى إدارة إنبي، وتتناسب مع المستقبل الكبير الذي ينتظر الثنائي.

ويأمل الأهلي في التعاقد مع كل من أحمد نادر حواش ومحمد حمدي باعتبارهم إحدى أبرز المواهب في الدوري المصري والتي يتم التنبأ لها بمستقبل كبير.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التعاقد مع

إقرأ أيضاً:

محمد فاروق: الأهلي يجهز عرضين لفك الارتباط مع معلول

أكد الإعلامي محمد فاروق أن النادي الأهلي يجهز عرضين لفسخ عقد التونسي الدولي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفترة المقبلة.

وليد الحديدي: جماهير الزمالك بتعرف تحتفل بالبطولات

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" الأهلي ينتظر عودة معلول من تونس للاتفاق على ملامح الفترة المقبلة وفك الارتباط بشكل ودي بين الطرفين".

وأضاف:" الأهلي سوف يتحدث مع علي معلول في فكرة  رحيله سواء من خلال بيع عقده أو فسخ التعاقد بالتراضي في الفترة المقبلة خاصة أن السويسري مارسيل كولر لا يرغب في استمراره بعد ضم المغربي يحيى عطية الله فضلاً عن رغبة كولر في  التعاقد مع لاعب أجنبي هجومي قوي في يناير".

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يستهدف التوقيع مع نجم ريال مدريد
  • إنبي: الزمالك سدد 100 ألف دولار وننتظر 50 من السوبر الإفريقي
  • محمد فاروق: الأهلي يجهز عرضين لفك الارتباط مع معلول
  • أبو مسلم : استهداف عدد من لاعبي الأهلي للتأثير نفسيًا عليهم بعد السوبر الأفريقي
  • صاحب الكارت الذهبي مع بطل الكأس .. موعد مواجهة الزمالك وبيراميدز المقبلة في السوبر المصري
  • أبوالعلا: بنتايك كان مفاجأة السوبر أمام الأهلي.. والزمالك يحتاج لمزيد من الصفقات
  • عاجل.. كاف يكشف عن خطأ حكم الفار في لقاء الأهلي والزمالك بالسوبر الأفريقي
  • نادر السيد يعدد أسباب فوز الزمالك على الأهلي
  • حسين لبيب: العلاقة بين الأهلي والزمالك عظيمة ومحترمة
  • ماهر محسن: المنافسة بين الأهلي والزمالك في الكرة النسائية تصب لمصلحة المنتخب