شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن تعز الإمارات تعزز مواقعها استعدادا لمواجهة مرتقبة مع عناصر الإصلاح، تعز وكالة الصحافة اليمنية كشفت مصادر إعلامية محلية، اليوم السبت، عن توغل جديد لعناصر “طارق صالح” أحد أذرع الإمارات في .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تعز.

. الإمارات تعزز مواقعها استعدادا لمواجهة مرتقبة مع عناصر الإصلاح، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعز.. الإمارات تعزز مواقعها استعدادا لمواجهة مرتقبة...
تعز/وكالة الصحافة اليمنية// كشفت مصادر إعلامية محلية، اليوم السبت، عن توغل جديد لعناصر “طارق صالح” أحد أذرع الإمارات في الساحل الغربي مدينة التربة في محافظة تعز جنوب اليمن. يأتي ذلك بهدف السيطرة على المواقع الخاضعة لسيطرة قوات حزب الإصلاح في مناطق الحجرية. وأشارت المصادر إلى أن العناصر المسلحة الإماراتية بدأت باستحداث مواقع عسكرية في المناطق المتاخمة لمدينة التربة، التي تحتضن أحد أكبر معسكرات “محور تعز”، الخاضع لعناصر الإصلاح المدعومة سعودياً. وقالت المصادر إن وحدات عسكرية ضخمة من قوات “حراس الجمهورية” التي يقودها “طارق صالح” عضو مجلس القيادة الرئاسي المشكل من التحالف، واصلت التقدم من مواقعها في مديرية الوازعية باتجاه مدينة التربة وأجزاء من مديرية “الشمايتين” التي تتمركز فيها قوات تابعة لحزب الإصلاح. وأضافت المصادر أن عناصر “طارق صالح” تخطط لاستحداث معسكرات جديدة في السلسلة الجبلية المطلة على مديرية الشمايتين ومركزها مدينة التربة ذات الأهمية الاستراتيجية والجغرافية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس طارق صالح

إقرأ أيضاً:

شباب بلوزداد يشد الرحال لوهران استعدادا لمواجهة الجمارك البوركينابي

شد فريق شباب بلوزداد الرحال صوب مدينة وهران للدخول في تربص قصير استعدادا لمباراة العودة التي تجمعه بفريق الجمارك البوركينابي في رابطة الأبطال.

وأكدت إدارة فريق شباب بلوزداد، أن السفرية تجري وسط معنويات مرتفعة وتركيز في أعلى المستويات، قبل تنشيطه المباراة التي تندرج ضمن الدور التمهيدي الثاني لمنافسة رابطة أبطال إفريقيا.

كما كشفت أن الهدف للكتيبة الوطنية واضح، وهو تحقيق الانتصار و حسم التأهل لدور المجموعات أمام أعين الجماهير الوفية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • طارق صالح يطير إلى موسكو... ما لمهمة؟
  • طارق صالح يطير إلى روسيا.. وتحركات أمريكية وإيرانية بشأن اليمن واجتماع غير مسبوق في عدن.. ماذا يحدث؟
  • في زيارة رسمية.. طارق صالح يصل موسكو
  • تحركات وترتيبات إماراتية للإطاحة بــ العليمي وتحييد “الإصلاح”
  • العليمي يعلق على لقاء طارق صالح وعيدروس الزبيدي.. هذا ما قاله
  • شباب بلوزداد يشُد الرحال إلى وهران استعدادا لمواجهة الجمارك البوركينابي
  • شباب بلوزداد يشد الرحال لوهران استعدادا لمواجهة الجمارك البوركينابي
  • أول تعليق للعليمي بشأن لقاء طارق صالح وعيدروس الزبيدي.. ماذا قال؟
  • طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم
  • اجتماع هول الأول من نوعه بين طارق صالح وعيدروس الزبيدي.. هذا ما دار فيه