منوعات، مستخلص نباتي يقدم علاجا فعالا لمرضى السكري،اكتشف باحثون في نيوزيلاندا مستخلصًا نباتيًا يستهدف المناطق المنظمة للغلوكوز في الدماغ .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مستخلص نباتي يقدم علاجا فعالا لمرضى السكري، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مستخلص نباتي يقدم علاجا فعالا لمرضى السكري
اكتشف باحثون في نيوزيلاندا مستخلصًا نباتيًا يستهدف المناطق المنظمة للغلوكوز في الدماغ والتي تلتهب في مرضى السكري من النوع الثاني، مما يحسن مستويات السكر في الدم. تفتح النتائج الباب أمام علاج جديد وطبيعي للمرض، وفقًا لما نشرته دورية Life Metabolism.يؤثر مرض السكري من النوع 2 على كيفية استخدام الجسم للغلوكوز للحصول على الطاقة. إنه ناتج عن مزيج من الأنسولين غير الفعال وعدم كفاية الأنسولين. يمكن غالبًا الوقاية من داء السكري من النوع الثاني، خاصةً عند معالجة عوامل الخطر مثل إنقاص الوزن وممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي صحي.التشخيص المبكرإن التشخيص المبكر للمرض مهم لمنع أو تأخير تقدمه. تظهر مقدمات السكري عندما يكون مستوى الغلوكوز في الدم مرتفعًا ولكن لا يصل إلى مستويات يمكن تشخصيها بشكل كافٍ باعتبارها داء سكري من النوع الثاني، وبما يشير إلى ضعف تحمل الغلوكوز. يبدأ ظهور أعراض خفيفة يمكن أن تمر دون أن يلاحظها أحد، ولكن من المحتمل أن تتطور مقدمات السكري إلى السكري من النوع الثاني ما لم يتم التدخل علاجيًا.نظرًا لأن السكري من النوع الثاني هو الشكل الأكثر انتشارًا لمرض السكري، ويمثل حوالي 98% من

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هل الربط بين الأطعمة فائقة المعالجة والسكري من النوع 2 أمر مثبت؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- يمكنك بسهولة تحديد محتويات وجبتك التي قد تؤثر على خطر إصابتك بمرض السكري من النوع 2، وفق دراسة جديدة نُشرت في مجلة The Lancet Regional Health – Europe، الاثنين.

الأطعمة المعبأة، والصودا، ورقائق البطاطس، والهوت دوغ، ونقانق الدجاج، والآيس كريم.. تندرج جميعها تحت فئة الأطعمة فائقة المعالجة التي يمكن أن تشمل عشرات المواد المضافة الاصطناعية، مثل المواد الحافظة، والمستحلبات، والأصباغ الاصطناعية. ويُظهر التقرير أنّ هذه الأطعمة يمكن أن يكون لها أثر كبير على الصحة.

مقالات مشابهة

  • منظمة “يمن ايد” تتسلم أدوية ومستلزمات طبية لمرضى السرطان
  • طبيبة توضح النظام الغذائي الصحي لمرضى القلب والأوعية الدموية
  • في اليوم العالمي للقلب 2024.. طبيب يوضح الأعراض المشابهة لأعراض النوبات.. وتحذيرات لمرضى السكري بشأن الذبحة الصدرية
  • أثر الحرب في السودان على النساء والأطفال: العنف ضد النوع واستغلال الأطفال
  • الرئيس السيسي يشهد تقدم مركبات مصنعة محليا بمعرفة وزارة الداخلية
  • حرف يدوية في حي الجمالية| يحيى السكري.. 65 عامًا في صناع المشغولات النحاسية القديمة (فيديو)
  • مرض السكري: أسبابه، أنواعه، وعلاجه
  • أمل جديد لتأخير الاصابة بداء السكري... أول دواء يمكنه تأخير تطوره
  • هل الربط بين الأطعمة فائقة المعالجة والسكري من النوع 2 أمر مثبت؟
  • العلاقة بين قلة النوم والإصابة بالسكر من النوع الثاني.. تحذير خطير