شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أنس جابر تبكي بعد خسارتها نهائي ويمبلدون وماركيتا تدعمها أنت مصدر إلهام، أنهمرت التونسية أنس جابر في البكاء بعد خسارتها نهائي بطولة ويمبلدون ، أمام التشيكية ماركيتا فوندروسوفا بمجموعتين دون رد 6 4 6 4 ، التي أقيمت .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أنس جابر تبكي بعد خسارتها نهائي ويمبلدون وماركيتا تدعمها: أنت مصدر إلهام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أنس جابر تبكي بعد خسارتها نهائي ويمبلدون وماركيتا...

أنهمرت التونسية أنس جابر في البكاء بعد خسارتها نهائي بطولة ويمبلدون ، أمام التشيكية ماركيتا فوندروسوفا بمجموعتين دون رد (6-4/ 6-4)، التي أقيمت اليوم السبت على ملعب سنتر كورت في لندن.

وحصدت أنس جابر جائزة وصيفة البطولة للمرة الثانية على التوالي بعد تأهلها للنهائي في العام الماضي أيضًا، وعلقت باكية:" في تلك اللحظات الصعبة سأحاول الحديث، أظن أن هذه أكثر هزيمة مؤلمة في مسيرتي"، مضيفة:" أريد أن أشكر ماركيتا وفريقها على البطولة الرائعة التي قدمتها أنتِ لاعبة رائعة ولقد مررتي بإصابات متعددة وأنا سعيدة من أجلك" .

وواصلت:" لن أستسلم وسأعود أقوى بكثير، كانت بطولة رائعة بالنسبة لي، سننجح في يوما ما، أعدكم بذلك، شكرا لكم على الدعم والطاقة الإيجابية"، وتابعت:" أعدكم بالعودة والفوز بتلك البطولة". 

بعد تتويجها ببطولة ويمبلدون فوندروسوفا  لـ أنس جابر: أنتِ مصدر إلهام 

وجهت فوندروسوفا المتوجة ببطولة ويمبلدون لأول مرة في مسيرتها، رسالة لـ أنس جابر بعد خسارة الأخيرة أمامها في المباراة النهائية.

عبرت ماركيتا عن سعادتها الكبيرة لحصد تلك البطولة، مضيفة، أنها تحاول ان تستوعب ما يحدث ، بعدما ما مرت به، من صعوبات وإصابات تعرضت لها، وأنها لا تصدق أنها هنا وتحمل تلك الجائزة.

وتابعت أنها تريد تهئنة أنس جابر على مسارها في البطولة، وأضافت:" أنس ، أنتِ مصدر إلهام لنا وأتمنى تتويجك باللقب يومًا ما، أنتِ شخصية رائعة، تهانينا لك ولفريقك". 

خسرت التونسية أنس جابر أمام التشيكية فوندروسوفا في نهائي بطولة ويمبلدون للسيدات التنس والتي تعتبر ثالث أهم البطولات العالمية، لتفشل في تحقيق البطولة الكبرى للمرة الثانية على التوالي.

وسبق أن واجهت أنس مع التشيكية من قبل في 5 مواجهات فازت التونسية مرتين والتشيكية في 3 مناسبات منها 2 العام الحالي في بطولتي أستراليا المفتوحة وإنديانا ويلز الأمريكية.

وكانت قد تأهلت البطلة التونسية أنس جابر لنهائي بطولة ويمبلدون للتنس، بعد فوزها في مباراة نصف النهائي أمام البيلاروسية أرينا سابالينكا، بنتيجة 2 - 1 في نصف نهائي بطولة ويمبلدون للتنس.

بهذا الفوز تأهلت أنس جابر المصنفة السادسة عالميًّا لنهائي بطولة ويمبلدون للتنس لتواجه التشيكية ماركيتا فاندروسوفا، بينما تواجه البيلا روسية ارينا سابالينكا، المصنفة الثانية عالميًّا الأوكرانية يلينا سفيتولينا على المركز الثالث.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نهائی بطولة ویمبلدون التونسیة أنس جابر

إقرأ أيضاً:

انطلاق بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين اليوم من نادي شباب الأهلي دبي

 

 

أبوظبي-الوطن:

تنطلق اليوم منافسات بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين في نادي شباب الأهلي بدبي بمشاركة واسعة للاعبين واللاعبات الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و17 عاماً.

وتمثل البطولة ثالث منافسات رياضة الفنون القتالية المختلطة ضمن أجندة لموسم 2024 لاتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة. وتشهد مشاركة أكثر من 100 لاعبا ولاعبة من مختلف أندية وأكاديميات الدولة، ما يمهد الطريق أمام مجموعة من النزالات الحماسية الحافلة بالتشويق فيما تبلغ قيمة الجوائز الإجمالية للبطولة 120 ألف درهم.

ويقول محمد الحوسني، عضو لجنة الفنون القتالية المختلطة باتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة: “يواصل الاتحاد القيام بدوره المحوري في نشر وتطوير رياضة الفنون القتالية المختلطة على مستوى الدولة من خلال الاستثمار في المواهب الشابة وتوفير أفضل المنصات التي تساهم في صقل قدراتهم وموهبتهم ورسم ملامح مسيرتهم الاحترافية المستقبلية. ولعّل اتساع نطاق المشاركة في هذه النسخة من البطولة من قبل اللاعبين والأكاديميات يعد مؤشرا قويا على الشعبية المتزايدة التي تحظى بها هذه الرياضة.”

ويضيف:” تمثل بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين خطوة مهمة في تطوير وتأهيل الرياضيين الشباب، وتتيح لهم اكتساب الخبرات عبر الاحتكاك مع لاعبين يتمتعون بإمكانات مختلفة، كما تخوّلهم الاستعداد وتعزيز جاهزيتهم للمشاركة في الاستحقاقات الكبرى المقبلة وعلى رأسها بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة في أبوظبي الشهر القادم.”

وتشهد البطولة مشاركة مجموعة من أبرز أندية وأكاديميات الدولة، ومن بينهم أكاديمية أدما، ونادي شباب الأهلي، والشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، وتيم نوجويريا دبي، وأكاديمة The Force Sports، وDento Dojo، وKBW MMA School، وBLACKWOLF MMA & FITNESS CENTER.

وتقول عفراء المطوع (15عاما)، لاعبة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس وتنافس في فئة الناشئات وزن تحت 57 كجم:” تمثل المشاركة في هذه البطولة فرصة مثالية لي ولزميلاتي للتنافس واكتساب الخبرة اللازمة للتفوق في البطولات القادمة، وخاصة بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة. نحن محظوظون بتواجد هذا الاتحاد الرائع الذي يوفر فرصا للتطور في الرياضة وتمثيل الدولة في المحافل المختلفة.”

وتبدأ مرحلة الميزان للاعبين المشاركين في البطولة في نادي شباب الأهلي عند الساعة الـ8،30 من صباح يوم الغد وتستمر حتى الـ10 صباحا، على أن تبدأ النزالات في تمام الساعة الـ11 صباحا.


مقالات مشابهة

  • انطلاق بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين اليوم من نادي شباب الأهلي دبي
  • قصة أسطورة كرم جابر.. المصارع البطل الذي أعاد عزف السلام الوطني بعد غياب 56 عاما
  • “وزيرة السعادة التونسية” أنس جابر تبلغ ثالث أدوار ويمبلدون
  • غدا.. انطلاق بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين في نادي شباب الأهلي
  • التونسية أنس جابر تتأهل إلى دور السادس عشر من بطولة ويمبلدون للتنس
  • الصحف الأوروبية.. ماركا تبرز تصريح أولمو عن ألمانيا.. كورييري ديلو سبورت: كونتي يلاحق لوكاكو
  • 57 متسابقة في بطولة حمدان بن زايد للرماية
  • تأهل التونسية أنس جابر للدور الثاني ببطولة ويمبلدون للتنس
  • كاف يعلن عن النسخة الثانية من بطولة الدوري الأفريقي
  • التونسية أنس جابر تكشف خطتها للتتويج بلقب ويمبلدون هذا العام