صحافة العرب:
2024-09-17@03:29:48 GMT

- للعام الثاني.. أنس جابر تخسر نهائي ويمبلدون

تاريخ النشر: 15th, July 2023 GMT

- للعام الثاني.. أنس جابر تخسر نهائي ويمبلدون

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن للعام الثاني أنس جابر تخسر نهائي ويمبلدون، حرمت التشيكية ماركيتا فوندروسوفا النجمة التونسية أنس جابر المصنفة السادسة على العالم من تحقيق إنجاز تاريخي وتغلبت عليها 6 4 و6 4 اليوم .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات للعام الثاني.

. أنس جابر تخسر نهائي ويمبلدون، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

للعام الثاني.. أنس جابر تخسر نهائي ويمبلدون

حرمت التشيكية ماركيتا فوندروسوفا النجمة التونسية أنس جابر المصنفة السادسة على العالم من تحقيق إنجاز تاريخي وتغلبت عليها 6 - 4 و6 - 4 اليوم (السبت)، في نهائي بطولة ويمبلدون للتنس.

وفي بداية البطولة، لم يتوقع أحد أن تنافس فوندروسوفا في نهائي البطولة، ولا حتى اللاعبة نفسها التي بقي زوجها في جمهورية التشيك حتى المباراة النهائية لرعاية قطتهما فرانكي.

وكان من الممكن أن تصنع أنس جابر التاريخ لكن ضخامة المناسبة كانت أثقل، فخسرت نهائي ويمبلدون للمرة الثانية على التوالي، وكما قالت بعد الهزيمة: الهزيمة الأكثر ألما في حياتها المهنية. وكانت هذه هي خسارتها الثالثة في نهائي كبير.

وخاضت أنس جابر اليوم ثالث نهائي لها في بطولات «غراند سلام»، حيث وصلت إلى نهائي ويمبلدون في العام الماضي لكنها خسرت أمام الكازاخية إيلينا رايباكينا، كما تأهلت إلى نهائي أمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز) بعدها بنحو شهرين وخسرت أمام البولندية ايغا شفيونتيك.

أما فوندروسوفا، المصنفة 42 على العالم، فقد توجت اليوم بأول لقب لها في غراند سلام، عبر ثاني نهائي لها في البطولات الكبرى، حيث كانت قد خسرت أمام الأسترالية أشليه بارتي في نهائي بطولة فرنسا المفتوحة (رولان غاروس) عام 2019.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أنس جابر تخسر نهائی ویمبلدون للعام الثانی فی نهائی

إقرأ أيضاً:

شباب اليد يتأهل إلى نهائي بطولة أفريقيا بتونس

نأهل منتخب مصر للشباب مواليد 2004 إلى نهائي بطولة أفريقيا المقامة في تونس خلال الفترة الحالية وضمن مشاركته في بطولة العالم المقبلة.

وتغلب منتخب مصر على منتخب الجزائر بنتيجة 38-32 في نصف النهائي مساء اليوم ليتأهل الفراعنة للنهائي وينتظر الفائز من تونس والمغرب لمواجهته في النهائي.

تقدم منتخب مصر في الشوط الأول بنتيجة 21-16 قبل أن يواصل تفوقه في الشوط الثاني وينهي المباراة لصالحه بنتيجة 38-32 ويتأهل لنهائي البطولة الإفريقية ويصعد لبطولة العالم المقبلة.

وكان منتخب مصر قد فاز على منتخب ليبيا بنتيجة 39-15، في مباراة ربع النهائي ليضرب موعدا مع الجزائر في نصف النهائي .

وكان حسم منتخب شباب كرة اليد تأهله إلى ربع النهائى كأول مجموعته بعد الفوز على  نظيره المغرب  بنتيجة 29-27  ، فى إطار ثالث مواجهات أحفاد الفراعنة فى بطولة أفريقيا بتونس المحدد لها الفترة من 9 و حتى 16 سبتمبر الجاري.

وتضم قائمة منتخب مصر لكرة اليد 18 لاعب كما يلي:” قائمة منتخب الشباب
يوسف ناجي – يوسف وليد – أحمد عبد الرحيم – حمزة مجدي – محمد مؤمن – محمد عبد الغني – عمر عدلان – محمد وائل – يوسف عبد الغني – زياد حشاد – محمد عدلان – محمد شعبان – مهند خالد عبد الرحيم – معاذ عزب – أمير جعفر – أحمد تغيان – ياسين محمد – محمود علي.

ويقود الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة اليد مواليد 2004 طارق محروس، ويضم الجهاز كلا من مهند السحيلي المدرب للعام، محمد سراج مدرب حراس المرمى، مازن محمد إداري، محمد مصطفى طبيب.

كما يتواجد مع المنتخب الكابتن محمد الألفي مدير المنتخبات الوطنية، ويترأس بعثة منتخب مصر للشباب لكرة اليد ياسر الرملي، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد.

وحقق منتخب مصر للشباب لكرة اليد مواليد 2004، بقيادة المدير الفني طارق محروس، الفوز على فريق الخليج السعودي بطل دوري أبطال آسيا لكرة اليد مؤخرا.

وفاز رجال طارق محروس على بطل آسيا، والذي يستعد لخوض بطولة السوبر جلوب المقبلة في مصر، بنتيجة 30-29، بعد أداء قوي من لاعبي منتخب اليد للشباب، حيث أنهى منتخب مصر الشوط الأول بالتقدم 19-17.

يذكر أن منتخب مصر للشباب لكرة اليد قد توج في مارس الماضي بلقب دورة الألعاب الأفريقية التي أقيمت في غانا، بعد الفوز على المنتخب الأول للكونغو الديمقراطية.

مقالات مشابهة

  • إنتل تخسر 30 مليار دولار من الإيرادات المحتملة لفشل عقد تصنيع شريحة بلاي ستيشن 6
  • لماذا لم تخسر إسرائيل أوروبا حتى اللحظة؟
  • كاتب صحفي: إسرائيل مستمرة في تدمير غزة.. والمنشآت التعليمية خارج الخدمة للعام الثاني
  • الاتحاد أول المتأهلين إلى نصف نهائي ثالثة المهرة
  • زيلنسكي: نعاني من خسائر كبيرة بسبب بطء توريد الأسلحة
  • زيلينسكي يعترف بخسائر بشرية في جبهات القتال
  • شباب اليد يتأهل إلى نهائي بطولة أفريقيا بتونس
  • في اليوم الثاني.. M.O.D يتصدر بطولة آسيا لمحترفي الجوجيتسو
  • معلومات مهمة يجب معرفتها قبل استخدام إنستاباي حتى لا تخسر أموالك
  • الشاوش: نتوقع التوصل لاتفاق نهائي في أزمة المركزي خلال أسبوع