تداول نشطاء لقطات صورها أحد ضباط الاحتلال قبل مقتله في غزة، وهو يهدي نبتة زرعها، لأحد لمستوطن متطرف، مسؤول عن حرق عائلة الدوابشة في الضفة الغربية عام 2005.

وظهر فيديو للضابط هرئيل شرفيط، وهو يتحدث عن زراعته نبتة في غزة، وقال إنها هدية كذلك، لعميرام أوليئيل، وهو المستوطن المتطرف المسؤول عن حرق عائلة الدوابشة، والتي استشهد فيها الأب والأم، ونجاه منها ابنهم الرضيع، لكن بتشوهات وحروق.



وكان جيش الاحتلال أعلن ضابط الاحتياط النقيب هرئيل شرفيط، قتل اليوم الجمعة خلال معارك في بيت لاهيا شمالي قطاع غزة.



يشار إلى أن عدد قتلى الاحتلال، منذ عملية طوفان الأقصى، ارتفع إلى 405 جنود، وفق ما يتم الإعلان عنه، وسط حديث عن أعداد كبيرة غير معلنة من المصابين بحالات خطرة، وامتلاء المستشفيات بالمصابين بصدمة الحرب وأمراض نفسية، بلغ عددهم ألفي جندي.

وكان المستوطنون المتطرفون، هاجموا منزل عائلة الدوابشة عام 2005، في قرية دوما شمالي الضفة الغربية، وأحرقوا العائلة داخل المنزل، في سلسلة متواصلة من الاعتداءات على الفلسطينيين.

غَرَسَ شجرة بغزة فأريقت دماؤه بجوارها.. مقتل النقيب بجيش الاحتلال هرئيل شرفيط في معارك غزة بعد أيام من إهدائه نبتة لغلاة المستوطنين بالضفة الغربية المسؤولين عن جريمة قتل عائلة دوابشة حرقًا عام 2015 pic.twitter.com/HEpiM3rrbe — الجزيرة مصر (@AJA_Egypt) December 31, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الاحتلال غزة عائلة الدوابشة قتل غزة الاحتلال قتل عائلة الدوابشة المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

المتحدث باسم مهرجان العلمين تكشف الفعاليات الجديدة في الدورة الحالية (فيديو)

قالت الإعلامية منى عبد الوهاب، المتحدث الرسمي باسم مهرجان العلمين، إن الجديد هذا العام في مهرجان العلمين هو رفع علم فلسطين بجانب العلم المصري، كما أنه على مستوى الفعاليات والأنشطة والأماكن مثل "يو أرينا"، التي سيقام عليها الفعاليات الغنائية.

"العالم علمين".. ننشر فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية مذيعة إكسترا نيوز: مهرجان العلمين كرنفال منذ الصباح وحتى المساء

وأضافت "منى عبد الوهاب"، خلال استضافتها ببرنامج "العالم علمين"، المذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، أنه من بين الفعاليات الجديدة في مهرجان العلمين هي إقامة المسرحيات ومهرجان "نبتة".

مهرجان نبتة 

 وأشارت إلى أن منطقة "الأرينا" مجهزة بشكل عالمي، ومواصفات عالمية، وتستوعب نحو 30 ألف شخص في كل الحفلات.

وتابعت "متحمسة للغاية لمهرجان نبتة، لأنه لأول في مصر يكون هناك مهرجان خاص بالطفل، ومصصم خصيصا له، هذا الشكل بالاهتمام بالطفل على مستوى الوعي والقدرات العقلية والموهبة وتنمية قدراته شيء إيجابي متحمسة له بشكل ومنتظراه، كما أنني متحمسة للمسرح، وفكرة إحياء المسرح في مصر فكرة مهمة وإيجابية".

مقالات مشابهة

  • القسام وسرايا القدس تنفذان عمليات نوعية ضد الاحتلال بغزة
  • قبضة أمنية|باحثة تكشف خطة إسرائيل في غزة: الاحتلال يريد اجتزاز المقاومة الفلسطينية
  • المقاومة الفلسطينية تواصل قصف تجمعات جنود العدو بمحاور القتال بغزة بدفعة صاروخية .. فيديو
  • المقاومة الفلسطينية تتصدى لقوات الاحتلال في محيط مخيم بلاطة بالضفة الغربية
  • الدويري .. عمليات المقاومة بغزة يصعب تكرارها وأسلحتها فاعلة ضد الآليات
  • المتحدث باسم مهرجان العلمين تكشف الفعاليات الجديدة في الدورة الحالية (فيديو)
  • الدويري: عمليات المقاومة بغزة يصعب تكرارها وأسلحتها فاعلة ضد الآليات
  • ماذا يحدث بمحور نتساريم؟ 9 ضربات للمقاومة و4 “عمليات صعبة” للاحتلال
  • ماذا يحدث بمحور نتساريم؟ 9 ضربات للمقاومة و4 عمليات صعبة للاحتلال
  • خبير عسكري: المقاومة تنفذ عمليات شرسة ونوعية في مساحات واسعة بغزة