ثقافة وفن، أصالة عن حفلها في إسطنبول ليلة من ألف ليلة،أبدت الفنانة أصالة، سعادتها بنجاح حفلها الغنائي في اسطنبول، الذي أقيم مساء أمس .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أصالة عن حفلها في إسطنبول: ليلة من ألف ليلة ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أصالة عن حفلها في إسطنبول: ليلة من ألف ليلة

أبدت الفنانة أصالة، سعادتها بنجاح حفلها الغنائي في اسطنبول، الذي أقيم مساء أمس الجمعة، ورفع شعار كامل العدد.

وكتبت أصالة عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور على إنستجرام، قائلة: “كانت ليلة امبارح باسطنبول.. ليلة من ألّف ليلة وليلة.. كانت حلمّ عشناه.. حقيقة صوتي وصلّ لأعلى وأحلى نقطة برأسي حتّى فصلت عن الواقع، بس مو لحالي فصلت أنا وكلّ الشباب والصبايا والصغار أخدت بإيدهم ورحنا أحلى مشوار.. الوجوه كلّها شغف وشوق وحُبّ وجمال وكانت من حلاوة الموجودين صار الشوف دقيق وملامح كلّ الوجوه انطبعت بروحي وما بتخيّل ممكن أنسى هالوجوه.. وقفت بلحظة أمسك حالي عن بكا كان ممكن ما يوقف لمّا أصوات الشباب عليت وهم عم يقولوا أحلى اسم بقلبي (سوريا) خفت أضعف خفت أبكي خفت ما أعرف كمّل ومتل طفله قويّة بدها تكمّل اللي اتوجدت مشانه غلبت دموعي وكمّلت”.

وأضافت أصالة: “شكرا على السّعادة اللي غمرتني أمان وفرح ورجعتني لأهلي أسمع لحن لهجتنا وشوف منّ كلّ بلد عربي شبّ وصبيّه قدّ مافرحوا فيّي أنا فيهم فرحت.. شكرا يا أصحابي الأوفياء يا أخواتي الغالين على هالزّينة الحلوة اللي علّقناها مبارح بليلتنا على روح من الحزن تعبانة وقلب من البعد موجوع.. لقاءنا دائماً غير على محبة صفائها إنساني ما بتعرف غير لغة وحدة لغة الحب والموسيقى”.

ديو غنائي يجمع بين المطربة السورية أصالة والمطرب العراقي ماجد المهندس يحمل عنوان “الحب الأبدي”، ومن المقرر طرحه خلال الفترة القليلة المقبلة.

أصالة وماجد المهندس 

حرصت المطربة أصالة، على تهنئة الفنانة اللبنانية إليسا على أغنيتها الجديدة “بتمايل على الbeat” والتي طرحتها منذ أيام عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وكتبت أصالة عبر حسابها على تويتر قائلة: “أغنية فيها طاقتك فيها طيابتك، وفيها جديد أنتي سبّاقة دائمًا فيه.. كتير حلوة الأغنية كلّ التّوفيق بتمنّى لك النجاح والسعادة والصحّة لصديقتي الحبيبة ألّوسه #انا_بتمايل_على_الbeat”.

أصالة 

وتصدرت أغنية إليسا بتمايل على الـbeat تريند تويتر في 13 دولة عربية، وذلك بعد ساعات قليلة من طرحها، كما دخلت قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

بتمايل على الـbeat من كلمات وألحان الفنان عزيز الشافعي، وتوزيع أمين نبيل وهندسة صوتية إيلي بربر، وجرى تسجيلها في استوديو هادي شرارة بيبروت، والكليب من إخراج إنجي جمال.

إليسا  أحدث أغاني إليسا 2023

كانت أحدث أغاني إليسا من خلال أغنية أنا وبس، وتقول كلماتها بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس بحس الدنيي كلا ملكي أنا وبس بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس بحس الدنيي كلا ملكي أنا وبس بشوف القمر حدي والهوا عا خدي وإيديك المخدة وعينيك بحر وشمس وبطير وبطير من كتر الفرح لبعيد وبصير عم برسم معك مواعيد ويزيد حبك بالقلب بيزيد وبروح وبروح وبروح عا دنيي ما فيها هموم فيها سهر فيها قمر ونجوم الغيوم... فيها بتنمحي الغيوم بتروح بتروح معقول بعدك ما عرفت اني ما بعيش لحظة لو غبت عني خليك لو حتى زعلت مني لا تروح لا تروح خليك حدي غمرني بدي ياك بحبك أنا بحبك أنا وبهواك إنساك صعبة يا حلو إنساك لا تروح لا تروح 

إليسا

اقرأ أيضًا.. مشاهدات أغنية إليسا الجديدة "بتمايل على الـ beat" خلال 48 ساعة

 

آخر أعمال المطربة إليسا

ويذكر ان طرحت المطربة إليسا، مؤخرًا كليب أغنيتها الجديدة "أنا وبس"، كلمات أحمد ماضي، ألحان زياد برجي، إخراج إنجي الجمال.

وتقول كلمات الأغنية :-

بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس

بحس الدنيا كلها ملكي أنا وبس

بشوف القمر حدي والهوا ع خدي

وإيديك المخدة وعينيك بحر وشمس وبطير

وبطير من كثر الفرح لبعيد

وبصير عم برسم معك مواعيد

ويزيد حبك بالقلب بيزيد

وبروح، وبروح

وبروح ع دنيا ما فيها هموم

فيها سهر فيها قمر ونجوم

وغيوم فيها بتنمحي الغيوم

بتروح، بتروح

معقول بعدك ما عرفت إني

ما بعيش لحظة لو غبت عني

خليك لو حتى زعلت مني

لا تروح، لا تروح

خليك حدي اغمرني بدي ياك

بحبك أنا، بحبك أنا وبهواك

إنساك صعبة يا حلو إنساك

لا تروح، لا تروح.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بكت متأثرة.. أصالة بموقف يحدث تفاعلاً في ليلة وردة

متابعة بتجــرد: لم تتمالك النجمة أصالة نصري دموعها خلال احيائها ليلة وردة، حيث بكت متأثرة خلال حديثها عن الفنانة الراحلة، وهو ما اجبرها على مغادرة المسرح ثم العودة مجدداً بعد تمالك أعصابها.

وخلال حديثها عن الفنانة الجزائرية الراحلة قالت: “وردة كانت أمي وكنت أناديها بأمي من أعماق قلبي، حين تعرفت عليها، كنت أظن أن منها كتير قريبة، لكن مع مرور الوقت عرفت إنها وحدها في الفن والحقيقة إن اللي بيخلد الفنان مجموعة أشياء: حب وشغف وإخلاص وعمل وحنان، مجموعة تفاصيل كلها اجتمعت في شخص واحد قدر يكون خالد زي الست وردة”.

وبعد تقديم أغنية “أوقاتي بتحلو”، لم تتمالك أصالة دموعها لتتوقف عن الغناء، وتقدم اعتذارها للجمهور وتغادر المسرح وهي تقول: “شوي وبرجع تاني”، لتعود بعدها بقليل وتستكمل الحفل وسط  تفاعل كبير من الجمهور.

وشاركت النجمة السورية متابعيها على انستغرام بمقطع فيديو يتضمن مقتطفات من الحفل الأخير، من لحظة دخولها مع زوجها فائق حسن الى الأغاني التي قدمتها والكلمة التي وجهتها وسط حماس الجمهور.

View this post on Instagram

A post shared by Assala (@assala)

main 2024-07-06 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • بكت متأثرة.. أصالة بموقف يحدث تفاعلاً في ليلة وردة
  • أصالة تنشر مقطع فيديو من حفلة ليالي وردة أمس
  • أصالة نصري تمزج بين فخامة وأناقة وردة الجزائرية (صور)
  • أصالة في ليلة وردة.. اعتذار وتفاعل على رد طريف من أحلام بخصوص أغنية في ألبوم ثم أنا
  • نبيلة عبيد: سعيدة بالمشاركة في حفل «ليلة وردة»
  • عبادي الجوهر وأصالة يقدمان دويتو في «ليلة وردة»
  • بين الماضي والحاضر|"أوقاتي بتحلو" تعيد ذكريات أصالة مع وردة قبل 13 عامُا
  • بعد انسحابها.. أصالة تعود لمسرح "ليلة وردة" على أنغام شعوري ناحيتك (صور)
  • انسحاب مفاجىء لـ أصالة من حفل ليلة وردة.. فيديو قديم مع الراحلة سبب دموعها
  • ليلة وردة| أصالة تطرب الحضور بـ" في يوم وليلة، أوقاتي بتحلو"