احتفل الفنان حمزة العيلي بحلول العام الجديد 2024، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام.


 

وشارك العيلي صورة له عبر تطبيق إنستجرام، وعلق عليها قائلًا: "كل سنة وأهلي وأصدقائي وزملائي والجمهور الحبيب وكل الناس الطيبة بخير وصحة وسعادة ونجاح وراحة بال 2024”.


 

أحدث أعمال حمزة العيلي

 

ويعرض حاليا لـ العيلي مسلسل العودة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالطابع الصعيدي، وتم تصوير أغلب مشاهده في مدينةالأقصر، ويتناول العمل عدة قضايا مهمة، من بينها قضية الذهب، خلال 30 حلقة، كما يناقش المسلسل قضية هامة من قضايا صعيد مصر والتى لها علاقة بالتنقيب عن الذهب، حيث تدور معظم أحداث العمل فى مدينة الأقصر إضافة إلى خط درامى آخر خاص بالقاهرة، ويعيش شريف سلامة قصة حب مع تارا عماد أثناء أحداث المسلسل.


 

و مسلسل العودة من بطولة شريف سلامة، تارا عماد، وليد فواز، أحمد والي، صفاء الطوخي، حمزة العيلي، عصام السقا، محمد عبدالعظيم وشاهيستا سعد، وولاء الشريف، وسارة نور وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، ومكون من 30 حلقة.


 

آخر أعمال حمزة العيلي

 

وكان  قد ظهر حمزة العيلي في الحلقة الـ "16 و17 " من مسلسل "الكبير أوي 7" في دور "دكتور شرشابي" أستاذ "دكتور ربيع" الذيساعد "الكبير" واخترع تركيبه في محاولة لإعادة "العترة" إلى شكله بعدما تسبب "ربيع" في تحويله إلى رجل عجوز.


 

كما شارك حمزة العيلى في مسلسل "رسالة الإمام" الذي شارك في بطولته  خالد النبوي، أروى جودة، نضال الشافعي، خالد أنور، وليدفواز، جيهان خليل،أحمد الرافعى، سلمى أبو ضيف ونخبة من نجوم الوطن العربي أبرزهم السوريين خالد القيش وهافال حمدي، والأردنية فرح بسيسو، والعمل سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج السوري ليث حجو، وإنتاج شركة "Media Hub – سعدى وجوهر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان حمزة العيلي حمزة العیلی

إقرأ أيضاً:

حقيقة بدء تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل "الغرفة 207"

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية بعض الأخبار التي تفيد ببدء التحضيرات للجزء الثاني من مسلسل "الغرفة 207" ولكن حتي الآن لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن بدء تحضيرات الجزء الثاني من المسلسل.

والجدير بالذكر أنه قد أعلن المخرج محمد بكير في تصريحات صحفية منذ عدة شهور عن بدءه بالفعل التحضيرات للجزء الثاني من المسلسل من حيث بناء الديكورات وأماكن التصوير والموسيقي التصويرية وقد تم تسليم السيناريو لكل ممثل وممثلة.

أبرز مشاهد الحلقة الأخيرة من الجزء الأول لمسلسل "الغرفة 207"

 

ويأتي المشهد الأخير بعد ذلك في عام 1934 ويجد جمال نفسه بالغرفة وعليه آثار رماد الاشتعال والغرفة متجددة ولم يجد بها أي شئ من آثار اشتعال النيران بها وتظهر شيرين ولكن مظهرها ليس كما تعود عليه جمال.

وانتهت الحلقة وكتب عليها "نهاية الجزء الأول" وهذا يؤكد ما قاله مخرج العمل عن وجود جزء ثاني من مسلسل "الغرفة 207"

الفكرة الدرامية لمسلسل الغرفة 207

 

مسلسل «الغرفة 207»، تدور أحداثه بشكل عام حول البطل جمال الصواف (محمد فراج) الشخصية الغامضة التي مرت بالعديد من المواقف المأساوية في ماضيها، ويترك صواف الفيوم ويذهب ليعمل كـ موظف إستقبال في إحدي فنادق مرسي مطروح، ويتم الموافقة عليه من الخواجة «مايكل» صاحب الفندق، ويبدأ جمال في عمله ولكن تحدث له مواقف تغير مسار حياته تحديدًا عند دخوله الغرفة الملعونة رقم 207.

 

ويأتي مسلسل «الغرفة 207» ضمن أهم وأبرز الأعمال الدرامية المقتبسة من روايات الكاتب الراحل د. أحمد خالد توفيق، حيث تم تحويل رواية «سر الغرفة 207» إلي مسلسل درامي مكون من 10 حلقات في الموسم الأول منه، وجاري تنفيذ الجزء الثاني من العمل، وذلك بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول، برغم من أنه ينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة وإنتاجًا من منصة رقمية؛ إلا أنه أستطاع أن يُقدم محاكاة درامية، لأهم روايات الراحل د. أحمد خالد توفيق، في قالب فني يمتاز بإيقاعه السريع وأحداثه المشوقة.

الحقبة الزمنية لمسلسل الغرفة 207

 

ودرات أحداث الجزء الأول فى إطار درامي تشويقي، فى سبعينيات القرن الماضي تحديدًا في سنة 1968، بمدينة مرسي مطروح في فندق شهير يسمي «لونا»، ويتواجد في هذا الفندق غرفة تحمل رقم 207، وهي غرفة مُبهمة تحدث فيها جرائم متكررة، والعجيب في الأمر هو عدم غلق هذه الغرفة.

فريق عمل مسلسل الغرفة 207

 

مسلسل «الغرفة 207» من بطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، كامل الباشا، يوسف عثمان، سلوى عثمان، سمر علام، وعدد من ضيوف الشرف علي مدار كل حلقة أبرزهم بيومي فؤاد، محمود حافظ مريم الخشت، علي الطيب، أحمد خالد صالح، أسماء جلال، وغيرهم من الفنانين، المسلسل من إخراج محمد بكير، وكتابة وحوار تامر إبراهيم.

مقالات مشابهة

  • فيلم أهل الكهف.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس
  • موعد عرض مسلسل "السرب" لـ خالد النبوي
  • آخر إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر
  • تعرف على إيرادات فيلم أهل الكهف لـ خالد النبوي
  • بطل مسلسل “العهد” يحتفل بزواجه بحضور مشاهير تركيا
  • حقيقة بدء تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل "الغرفة 207"
  • محسن محيي الدين يكشف عن أسرار وكواليس مشواره الفني ببرنامج "واحد من الناس" في هذا الموعد
  • بعد نجاح "إمبراطورية ميم".. خالد النبوى يبدأ تصوير أول عمل درامي أسترالي "سراب"
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي
  • حصيلة إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر.. أمس