علقت والدة نجمة "آراب آيدول" ميرنا هشام على أنباء اختفاء ابنتها، وكتبت الوالدة رسالة مجهولة عبر حسابها في موقع "فيسبوك"، قائلة: "حسبي والله ونعم الوكيل في اللي كان السبب".

وكان اختفاء النجمة ميرنا قد أثار جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت آخر كلمات النجمة: "مخيفة سرعة الأيام"، بالإضافة إلى أنها قامت بنشر مقطع فيديو تتحدث فيه عبر حسابها الرسمي في "فيسبوك"، قائلة: "مخيفة أوي سرعة الأيام، فجأة تلاقي نفسك كبرت، وانت لسه معملتش أي حاجه في حياتك، عمرك بيجري من غير ما تحس بيه، وبتكبر وانت لسه واقف مكانك".

إلى ذلك، تداولت بعض الأنباء انتحار النجمة الشابة، بعد أن كتب أصدقاؤها عبر مواقع التواصل الاجتماعي رسائل يستنكرون فيها فعلتها، ويتساءلون خلالها عن سبب محاولة إنهاء حياتها، ولكن الحقيقة لم تكن واضحة حتى الآن.

وجاءت التعليقات كالآتي: "يا رب الطف بيها ونجيها يا رب ليه بس كده ياحبيبتي حد يعمل في نفسه كده"، "لا حول ولا قوة إلا بالله صوتها كان جميل أوي ياريت حد يطمنا عليها".

يشار إلى أن ميرنا هشام قدّمت العديد من الأغاني البارزة، حيث تعاونت مع كل من الفنانة رنا سماحة، والفنان هيثم شاكر، بعد مشاركتها في برنامج "آراب آيدول".

المصدر: القاهرة 24

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أخبار مصر أخبار مصر اليوم فنانون

إقرأ أيضاً:

5 مواقف تؤكد مدى حب اللبنانية نيكول سابا لمصر وجمهورها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نجمة لبنانية ذات جمال فريد، تمزج بين الجمال الأوروبي والجاذبية العربية، وسطع نجمها سريعًا بين كل الجمهور العربي والمصري بالتحديد، ودائما ما تشعر بالفخر والانتماء لهذا الجمهور الفريد من نوعه الذي يقدر الفن الأصيل والجمال الأخاذ، وتعبر بشكل مستمر عن حبها للجمهور المصري وشعورها بالانتماء نحو هذا البلد الذي يحتضن الفن والثقافات ويحتوي الجميع، وتعرض لكم “البوابة نيوز” أبرز المواقف التي توضح حب النجمة اللبنانية “نيكول سابا” لمصر وجمهورها. 

فيما تؤكد النجمة اللبنانية الجميلة في كل مناسبة، مدى حبها الكبير للجمهور المصري وتقديرها العميق للمكانة التي أصبحت عليها في عالم الفن، مؤكدة أن العمل الجاد والإخلاص فيما تقدمه، يجعل الفنان يتفوق ويحظى بمكانة استثنائية بين الجمهور والنقاد.

برنامج “معكم” 

أكدت النجمة اللبنانية نيكول سابا، خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" المذاع عبر فضائية CBC، على عشقها الكبير للجمهور المصري الذي لطالما دعمها وأين بدأت مشوارها الفني، وتحدثت بكل فخر عن فترة طويلة قضتها في مصر، حيث كانت بداياتها وأولى خطواتها الفنية، وأشارت إلى أن والدها وشقيقتها الفنانة نادين سابا كانوا أيضًا جزءًا من هذا المشوار.

فيلم “التجربة الدنماركية” 

نيكول سابا لم تتوقف عند الحديث عن بداياتها، بل أعربت عن امتنانها للفرص التي منحتها إياها مصر، مشيرة إلى أن دخولها عالم التمثيل كان عبر تجربتها الأولى أمام الزعيم عادل إمام في فيلم "التجربة الدنماركية"، وخلال تلك اللحظات، كانت سابا تشعر بالفخر والاعتزاز بالعمل مع عملاق السينما المصرية، معبّرة عن امتنانها للفريق الذي عملت معه والدعم الذي تلقته من الجمهور المصري.

“النجمة اللبنانية الأولى في مصر” 

لم تكتف نيكول سابا بالحديث عن مسيرتها الفنية فحسب، بل تطرقت أيضًا إلى الجدل الذي أحاط ببعض تصريحاتها، خاصة حول تسميتها بـ "النجمة اللبنانية الأولى في مصر"، وأوضحت أن هذه التسمية ليست محاولة للتباهي، بل هي اعتراف بالمكانة التي وصلت إليها بفضل دعم الجمهور المصري لها وتقديره لعملها عبر السنوات.

وعندما سُئلت عن الجدل الذي أثارته تلك التصريحات، أوضحت سابا أنها لم تهدف لإثارة الجدل، بل كانت تعبر عن ثقتها بنفسها وبمكانتها بعد سنوات من العمل المتواصل والنجاحات في المشهد الفني المصري.

وأشارت إلى أنها تحترم وتقدر كل الفنانين الآخرين، مؤكدة أن تعبيرها عن الثقة بنفسها لا يعني تقليل قيمة أو جود أي فنان آخر.

حفلات بجمهور ضخم 

تحدثت نيكول سابا أيضًا عن العلاقات الشخصية التي بنتها خلال فترتها في مصر، وكيف أنها شعرت بالفرح والسعادة بالعودة إلى عروض الحفلات في القاهرة بعد فترة غياب طويلة، كما أكدت أن الجمهور المصري يحتفل دائمًا بها ويدعمها بشكل كبير، مما جعلها تشعر بالتقدير والمحبة الكبيرة تجاههم.

فيلم “مفتاح الحب” 

 أعربت نيكول سابا عن سعادتها بمشاركتها في فيلم "مفتاح الحب"، الذي تصوّرته بالكامل في أبوظبي ويضم فريق عمل مميزا من الفنانين المصريين والعرب، وأشارت إلى أن الفيلم يعد هدية للجمهور العربي والمصري خاصة في عيد الحب، معبرة عن تفاؤلها وأملها في نجاح العمل وقبوله من الجمهور المصري والعربي على حد سواء.

مقالات مشابهة

  • تمديد آجال المشاركة بمسابقة نجمة الإعلام
  • شاهد.. نجوى كرم ساحرة باللافندر
  • أحلام تردّ على تقليد نجمة “لعبة حب” لها
  • «القاهرة الإخبارية»: أنباء عن حادث على بعد 150 ميلا بحريا شمال الحديدة باليمن
  • نجمة تلفزيونية تنفق آلاف الدولارات لإطالة ساقيها بطلب من زوجها... فينفصل عنها
  • إيزابيل أوبير تتسلم جائزة "لوميير" الفرنسية أكتوبر المقبل
  • الأهلي يعلق على أنباء التعاقد مع يزن النعيمات
  • بفستان أبيض.. سلمى أبو ضيف تبهر جمهورها
  • 5 مواقف تؤكد مدى حب اللبنانية نيكول سابا لمصر وجمهورها
  • وفاة والدة الأمير منصور بن سعود