أي خدمة، عاجل التعليم تزف بشرى سارة بشأن نتیجة الثانویة العامة،يعيش طلاب الثانوية العامة تلك الأيام، حالة من الترقب الممزوج بالتوتر والفرحة، لا .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عاجل.. «التعليم» تزف بشرى سارة بشأن نتیجة الثانویة العامة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عاجل.. «التعليم» تزف بشرى سارة بشأن نتیجة الثانویة...

يعيش طلاب الثانوية العامة تلك الأيام، حالة من الترقب الممزوج بالتوتر والفرحة، لا سيما بعد انتهائهم من ماراثون الامتحانات والتي استمرت قرابة شهر، حيث ينتظرون حصاد ما زرعوه بالجهد والمذاكرة طوال أيام العام الدراسي، لذا تكون نتیجة الثانویة العامة ٢٠٢٣ هي شغلهم الشاغل.

أولياء الأمور ينتظرون نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٣

حالة الترقب تلك لا تقتصر على طلاب الثانوية العامة فقط، بل تعيشها الأسرة جميعًا، وخاصة أولياء الأمور الذين يتحملون جزءا كبيرا من المتاعب النفسية لأبنائهم أثناء تلك المرحلة، فضلاً عن الأعباء المادية، لذا يترقبون نتیجة الثانویة العامة ٢٠٢٣، لمعرفة مصير أبنائهم من الالتحاق بكليات القمة أو الكليات المعاهدة المفضلة لهم وفقًا للدرجات التي حصلوا عليها وما يحدده التنسيق.

ويستعد الطلاب بعد انتهاء ماراثون الامتحانات لظهور نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٣، وما تتطلبه تلك المرحلة من أسئلة ذوي الخبرة للاستفادة من تجاربهم في تحديد الكليات المناسبة، ونوضح من خلال هذا التقرير موعد نتیجة الثانویة العامة ٢٠٢٣، وفق ما أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وخطوات الحصول عليها.

موعد إعلان نتیجة الثانویة العامة ٢٠٢٣

وفيما يتعلق بموعد إعلان نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٣، أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية، أنه من المقرر إعلان نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٣، في أول شهر أغسطس المقبل.

5 آلاف طالب يحصلون على الدرجة النهائية في الكيمياء

وزف شادي زلطة، المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بشرى سارة إلى الطلاب بشأن المواد التي وجودوا صعوبة في امتحانها، ومنها مادة الكيمياء، مشيرا إلى أن أكثر من 5 آلاف طالب وطالبة حصلوا على الدرجة النهائية رغم الجدل الذي أثير حول الامتحان، حسبما ذكر في مداخلة هاتفية ببرنامج «صالة التحرير».

وزير التعليم: نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٣ مبشرة

وذكر الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه بالنسبة لنتیجة الثانویة العامة ٢٠٢٣، فإن جميع نتائج الامتحانات التي جرى تصحيحها حتى الآن مبشرة، تشير إلى تخطي نسبة نجاح طلاب الثانوية العامة بـ90% في اللغة العربية و91% في اللغة الأجنبية الثانية، وأكد أن حوالي 1000 طالب حصل على الدرجة النهائية في امتحان الكيمياء، بعد تصحيح 50% من أوراق الإجابة.

نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٣

وتحرص وزارة التربية والتعليم على مصلحة الطلاب ومراعاة أولياء الأمور، بوجود فرص من أجل الحصول على أفضل مجموع، وهناك العديد من المقترحات المقدمة لطلاب الثانوية مثل تحسين المجموع. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التربیة والتعلیم والتعلیم الفنی نتیجة الثانویة العامة ٢٠٢٣ نتیجة الثانویة العامة طلاب الثانویة العامة

إقرأ أيضاً:

وزير الزراعة يزف بشرى سارة عن أسعار البطاطس والطماطم

عقب الدكتور علاء فاروق، وزير الزراعة، على ارتفاع أسعار البطاطس والطماطم في الأسواق، مشيرا إلى أن هناك ظروف مناخية أثرت على محصول الطماطم.

وزير الزراعة: الفلاح يمثل الأمن الغذائي.. والرئيس السيسي مهتم به التعليم: زيادة مدة الحصة الدراسية 5 دقائق لمساعدة المعلم والطالب

وأشار فاروق، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الأحد، إلى أن عروة محصول البطاطس الجديدة سيتم طرحها قريبا، منوها بأن الفترة المقبلة ستشهد تراجع في أسعار البطاطس والطماطم في الأسواق.

وعن الثروة الحيوانية، أكد الدكتور علاء فاروق، وزير الزراعة، أن هناك تغطية بالكامل لكل المناطق على مستوى الجمورية لتحصين الحيوانات من الأمراض من خلال القوافل البيطرية، مع وجود قوافل متنقلة لتحصين الحيوانات.

مقالات مشابهة

  • وزير الزراعة يزف بشرى سارة عن أسعار البطاطس والطماطم
  • بالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة الثانوية العامة للدور الثاني 2024 ورابط الاستعلام موقع وزارة التربية والتعليم
  • خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم
  • عاجل.. وزير التعليم يكشف تفاصيل جديدة بشأن "الدروس الخصوصية" و"نظام الثانوية"
  • رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2024 بالرقم القومي
  • الحكومة تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن مرتبات شهر سبتمبر
  • عاجل - نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني عبر بوابة الفجر.. كيفية الحصول عليها وخطوات الاستعلام
  • نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس.. رابط مباشر للاستعلام عبر موقع وزارة التربية والتعليم
  • بشرى سارة من وزير التعليم بشأن مسابقة تعيين المعلمين
  • موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة للدور الثاني 2024.. «التعليم» تعلن انتهاء التصحيح