قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، بتفقد عدد من الوحدات الصناعية والمنتجات الصناعية بالمنطقة الإستثمارية بميت غمر لدعم المستثمرين وتشجيعهم وحل كافة المشاكل والمعوقات التي تواجههم.

وتفقد مصنع المركز العربي لصناعة كشافات إنارة الشوارع والطرق واللوحات الكهربائية ، ومصنع لوك لصناعة الادوات الكهربائيه ، ومصنع فيوتشر لإنتاج الأسمدة والمبيدات الزراعية ، ومصنع ريدي رونج لصناعة اللمبات الكهربائية بكافة أنواعها ، ومصنع اي ال سي لتصنيع وتجميع الأجهزة الكهربائية ، ومصنع ماكس ورد لكبس وتقطيع خشب الكونتر ، ومصنع التراكم لإنتاج المنظفات والمطهرات .

 

جاء ذلك بحضور اللواء محمود ضياء رئيس مركز ومدينة ميت غمر ، والمحاسب فنجاري علي مدير المنطقة الإستثمارية بميت غمر .

وأشار مختار، أن  الرئيس السيسي لديه اهتمام شديد الأهمية بالمناطق الصناعية والاستثمارية وتطويرها ودعم الصناعة والمستثمرين لتصبح مصر في مصاف الدول الصناعية الكبري 

 وأكد " المحافظ " علي أن الصناعة هي الحل الأمثل من أجل تلبية احتياج السوق المحلي والأسواق العالمية والتي ستسهم بشكل أساسي في دعم الاقتصاد الوطني ، وتوفير فرص عمل للشباب وتشجيع الاستثمار الأجنبي وتوطين الصناعة المصرية .

 كما أشار " مختار " الي أن المرأة المصرية تثبت كل يوم أنها قائدة ورائدة حتي أصبحت عصب الصناعة في مصر وتشغل نسبة كبيرة من عمال الصناعة والإنتاج داخل المصانع ، بالإضافة إلي توليها العديد من الوظائف العامة والمناصب العليا بالدولة .

وقال " المحافظ " سنعمل علي تسويق كافة منتجات المصانع بالدقهلية من خلال الصفحة الرسمية للمحافظة لتعريف المواطنين بهذه المنتجات ليكون هناك تواصل مباشر بين المصنعين والمستهلكين لتشجيع المنتج المحلي .

كما أكد " مختار " علي دعمه الكامل لكافة المستثمرين بالمناطق الصناعية والاستثمارية بالدقهلية وحل مشاكلهم لتشجيع الصناعة المصرية وتوطينها ودفع عجلة الإنتاج لدعم الاقتصاد المصري وتلبية احتياجات السوق المحلي وزيادة معدل الصادرات .

والجدير بالذكر أن المنطقة الاستثمارية بميت غمر تضم 107 وحده صناعية تضم العديد من الصناعات المتنوعه .


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأجهزة الكهربائية لدعم الاقتصاد المنطقة الاستثمارية الاقتصاد الوطنى منطقة الاستثمار رئيس مركز ومدينه توفير فرص عمل المبيدات الزراعية دعم الاقتصاد الوطنى رئيس مركز ومدينة ميت غمر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية الأسمدة والمبيدات الزراعية بمیت غمر

إقرأ أيضاً:

المطهر يؤكد الحرص على تشجيع الأنشطة الصناعية والتجارية بما يسهم في دعم الاقتصاد الوطني

الثورة نت/ أسماء البزاز

التقى وزير الصناعة والتجارة في حكومة تصريف الأعمال محمد شرف المطهر اليوم وكيل وزارة الخدمة المدنية والتأمينات لقطاع الرقابة والتقييم عبدالله حيدر ، واستعرضا مستوى الانضباط الوظيفي في الوزارة عقب إجازة عيد الأضحى المبارك .

وتطرق الوزير الى الجهود التي تقوم بها قطاع الوزارة واستمرار اعمال الرقابة على الأسواق خلال أيام عيد الأضحى  والانشطة اليومية للوزارة  لضبط الأوضاع التموينية والسعرية وحماية المستهلك .

ونوه الى الخدمات التي تقدمها الوزارة عبر البوابة الالكترونية وإنجاز المعاملات بسرعة وسهولة وما حققته من نجاحات كبيرة في هذا الجانب بالإضافة الى مجمل الجهود والأنشطة في قطاعات الوزارة .

وأكد الوزير المطهر حرص الوزارة على تقديم التسهيلات وتشجيع الأنشطة الصناعية والتجارية ويسهم في دعم الاقتصاد الوطني .

من جهته أشاد وكيل وزارة الخدمة المدنية بمستوى الانضباط الوظيفي لقيادة وموظفي وزارة الصناعة والتجارة وبما يعكس الحرص والوعي بأهمية الالتزام الوظيفي في تطوير العمل الإداري والمؤسسي وتجويد الأداء وتحسين مستوى الخدمات المقدمة من الوزارة من القطاع الخاص والمواطنين، و  ما تقوم به الوزارة من جهود ملموسة في حماية المستهلك .

وعبر عن اعجابه بالمستوى المتطور الذي وصلت اليه الوزارة في تقديم الخدمات وإنجاز المعاملات للقطاع الخاص ورواد الأعمال عبر البوابة الالكترونية بسرعة قياسية .

حضر الاجتماع مدير عام الموارد البشرية بوزارة الصناعة والتجارة خالد عبيد .

مقالات مشابهة

  • رفع 600 طن مخلفات صلبة وقمامة واتربة من قرية بالدقهلية والتخلص الآمن منها
  • محافظ الدقهلية: مشروع "تحيا مصر المنصورة" سيمثل نقلة حضارية ونوعية كبيرة للمحافظة ككل
  • المطهر يؤكد الحرص على تشجيع الأنشطة الصناعية والتجارية بما يسهم في دعم الاقتصاد الوطني
  • اقتصاد وطني يُنافس عالميًّا
  • محافظ الدقهلية يشهد إستلام الدفعة الأولي من صكوك لحوم الأضاحي
  • استلام الدفعة الأولي من صكوك لحوم الأضاحي 2024 بإجمالي 2 طن لتوزيعهم في الدقهلية
  • تعرف علي تفاصيل لقاء محافظ الدقهلية ومدير عام التأمين الصحي الجديد بالمحافظة
  • محافظ الدقهلية يوجه بسرعة الانتهاء من الإجراءات الخاصة بمصنع لتدوير قش الأرز
  • 250 مليون جنيه دعم إضافي للخطة الإستثمارية بالدقهلية
  • تفاصيل اجتماع محافظ الدقهلية لمتابعة الموقف التنفيذي لملفات العمل بالإدارات التنفيذية