شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن مبارك الفاضل يكشف تفاصيل اتصالات بين السعودية وامريكا وقرار مهم من البرهان، الخرطوم تاق برس قال مبارك الفاضل المهدي رئيس حزب الامة؛ إنه ‏بات واضحا ان وزير الخارجية الأمريكي في اتصاله بالوزير السعودي ابلغه بموافقة .،بحسب ما نشر تاق برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مبارك الفاضل يكشف تفاصيل اتصالات بين السعودية وامريكا وقرار مهم من البرهان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مبارك الفاضل يكشف تفاصيل اتصالات بين السعودية...

الخرطوم- تاق برس- قال مبارك الفاضل المهدي رئيس حزب الامة؛ إنه ‏بات واضحا ان وزير الخارجية الأمريكي في اتصاله بالوزير السعودي ابلغه بموافقة الفريق البرهان العودة إلى التفاوض مع الدعم السريع في جدة.

واضاف الفاضل في تغريدة “اذا وافق البرهان على العودة للهدن بعد ما احدثته من خسائر في المواطنين يكون قد خذل الشعب وفرط في مسؤلية الجيش الدستورية في حماية المواطنين”.

وتابع الفاضل “ظل واضحا ان ادارة بايدن ظلت تسعى لإنقاذ ما تبقى من الدعم السريع واعادة قحت والاطاري. لقد تحركوا بعد ان ادركوا قرب هزيمة الدعامة، لا تفاوض الا على الاستسلام مقابل العفو واخلاء الاحياء السكنية والمستشفيات”

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس تاق برس تاق برس تاق برس تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حسام موافي يكشف تفاصيل الذبحة الكاذبة (فيديو)

كشف الدكتور حسام موافي، أستاذ طب الحالات الحرجة بقصر العيني، عن أسباب الإصابة آلام الصدر، ومنها: «جلطة الرئة - الذبحة الصدرية - الجلطة القلبية - التهاب التامور - الذبحة الكاذبة».

حسام موافي يكشف سبب سرعة ضربات القلب (فيديو) حسام موافي يكشف سبب إجراء عمليات كي للقلب لبعض المرضى.. فيديو

وأضاف حسام موافي، خلال تقديمه برنامج «رب زدني علما»، المذاع على قناة «صدى البلد»،: «يجب على كل طبيب طرح مجموعة من الأسئلة على المريض الذي يعاني من وجود ألم في الصدر، والحصول على الإجابة؛ لتحديد أسباب الإصابة».

الذبحة الكاذبة


وتابع  حسام موافي: «الذبحة الكاذبة هي عبارة عن حالة نفسية ناجمة عن تسلسل وراثي، وتكون عبارة عن ألم نفسي يعاني منه المريض».

أكد الدكتور حسام موافي، أستاذ الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني، أن مريض الضغط أكثر من يشعر بسرعة ضربات القلب خاصة حينما يصعد السلم، مشددا على أن القلب يحتوي على بؤرة كهربية تؤدي لانقباضه في شكل الضربات، وأن تلك البؤرة تنتج نحو 60 إلى 90 صدمة في الدقيقة.


وأضاف حسام موافي خلال تقديمه برنامج «رب زدني علما»، والمذاع على قناة صدى البلد: "القلب يستجيب لبؤر الكهرباء السريعة، لافتا إلى أن كهرباء القلب الآن أصبح تخصصًا في كلية الطب.


 

وأشار إلى أن  أن سرعة ضربات القلب تضخ دماء أقل، وهناك بؤرة ثانية قد تحتاج للكي، بسبب إنتاجها 200 صدمة في الدقيق، موضحا أن سبب تسارع ضربات القلب، قد يكون لخلل في نظام كهرباء القلب.

طبيعة عمل القلب
أكد حسام موافي، أن القلب من أعضاء الجسم المهمة، فهو يضخ الدم المحمل بالأكسجين والمغذيات إلى جميع أنحاء الجسم، لكنه يتعرض أحيانا لاضطرابات ناتجة عن النرفزة والانفعالات؛ ما يسبب تسارعًا في ضرباته.

مقالات مشابهة

  • حسام موافي يكشف تفاصيل الذبحة الكاذبة (فيديو)
  • كبار المسؤولين الأوربيين : المغرب شريك أساسي وقرار محكمة العدل يخضع للتحليل
  • «القاهرة الإخبارية»: الحروب تهدد مستقبل الأطفال.. وآثارها لا تمحى بسهولة
  • مبارك الفاضل يلتقي الممثل الأعلى الخاص للاتحاد الإفريقي للسودان
  • قنصل اليمن في الهند يكشف تفاصيل حادثة الفيديو المسرب من القنصلية في مومباي
  • البخيتي يكشف المستور: لماذا استقبلت السعودية الشيعي محمد الحسيني
  • العراق وامريكا يتفقان على ضرورة التهدئة وعدم اتساع دائرة النزاع في الشرق الأوسط
  • البرهان في أم درمان .. تفاصيل تفاعل مع المواطنين والجنود “بالفيديو”
  • السعودية داليا مبارك تستعد لطرح ألبوم "بصمة"
  • "الجيولوجية السعودية" تكشف تفاصيل أكبر الجزر السعودية في الخليج العربي