أعلن مصطفى الديب، نقيب المعلمين في محافظة بني سويف، صرف مبلغ وقدره 2 مليون و108 ألف جنيه، عبارة عن قروض حسنة، للمعلمين على مستوى المحافظة، خلال عام 2023.

صرف قرض حسن لـ369 معلم في بني سويف 

وأكّد نقيب المعلمين، في بيان، صرف القرض حسن لـ369 معلمًا على مستوى محافظة بنى سويف، ما بين قرض قيمته 5 آلاف جنيها، وآخر قيمته عشرة آلاف جنيها.

 

شروط القرض الحسن للمعلمين 

وأشار نقيب المعلمين في بني سويف، إلى أن القرض الحسن خُصص لحالات الزواج الحديث، ولم يمر عليه أكثر من عام، وقيمته عشرة آلاف جنيها، وقرض تعليمي للمعلم الذي لدية أولاد في المراحل التعليمية المختلفة، وقيمته خمسة آلاف جنيها، وآخر لبعض الحالات الطارئة والظروف القهرية، وذلك مراعاة للبعد الاجتماعي للمعلمين. 

خدمة المعلمين وأسرهم 

وأكّد نقيب المعلمين، على أن دائما النقابة تبذل قصاري جهدها من أجل خدمة المعلم، ويأتي ذلك في إطار حرص نقابة المعلمين، على تقديم كافة الخدمات للمعلم وأسرته والعمل على مساعدته ومراعاة البعد الاجتماعي للمعلم.

وحصل أكثر من 369 معلمًا في محافظة بني سويف على قروض حسنة مقدمة من نقابة المعلمين، تُخصم من الراتب شهريًا دون تحصيل أي فوائد على المعلم، كخدمة من نقابة المعلمين، لحديثي الزواج أو لمن لديه ظروف قهرية أو من لديه أبناء في المراحل التعليمية المختلفة، إذ تتراوح قيمة القرض الحسن ما بين 5 آلاف إلى 10 آلاف جنيه، تُحصل دون فائدة على فترات متباعدة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قرض حسن نقيب المعلمين محافظة بني سويف بني سويف قرض المعلمين نقابة المعلمین نقیب المعلمین آلاف جنیها بنی سویف

إقرأ أيضاً:

متحدث "الأونروا": لا مكان آمن في غزة والأوضاع الصحية كارثية

قال عدنان أبو حسنة، المتحدث باسم وكالة الأونروا، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي أصدر أوامر لسكان منطقة خان يونس وضواحيها بالإخلاء على أساس أن هناك عمليات عسكرية سيقوم بها الجيش في تلك المنطقة، والحديث يدور على نزوح 250 ألف فلسطيني، والذين نزحوا من قبل عدة مرات من مدينة غزة إلى الوسط ثم إلى الجنوب ولرفح الفلسطينية.

شاهد مباراة منتخب هولندا ورومانيا بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب هولندا ???????? و???????? رومانيا | اليورو 2024 عاجل-التعديلات الوزارية الجديدة قبل الإعلان تعرف على تشكيل الرسمي للوزارات الجديدة بالكامل

وأضاف "أبو حسنة"، خلال مداخلة ببرنامج "منتصف النهار"، المذاع على قناة "القاهرة الإخبارية"، وتقدمه الإعلامية هاجر جلال، "اليوم يطالبونهم بالنزوح إلى أين؟ لا أحد يعلم، فمنطقة المواصي أصبحت ممتلئة تماما بالسكان، ومنطقة دير البلح بها مئات الآلاف، لذلك هذه العملية خطيرة وتزيد من تعقيدات الأوضاع الإنسانية في كل المناطق".

وتابع: "لا مكان آمن في القطاع، والأوضاع الصحية كارثية، والناس عادت في خان يونس لبيوتها المهدمة لكن للأسف الشديد، هذه الأوامر الجديدة تثبت أنه لا مكان آمن على الإطلاق، وهناك نحو 1.8 مليون في جنوب قطاع غزة يعيشون في 59 كم لا أكثر، دون مياه أو المواد الغذائية التي تصل بشكل قليل".

 

مقالات مشابهة

  • سعر الشيكارة تجاوز ألف جنيه.. نقيب الفلاحين يوجه نداءً عاجلًا لوزير الزراعة
  • متحدث "الأونروا": لا مكان آمن في غزة والأوضاع الصحية كارثية
  • "الأونروا": 1.8 مليون مواطن بجنوب قطاع غزة يعيشون بدون مياه أو مواد غذائية
  • الإنتهاء من تطوير 3 مناطق بتكلفة 194 مليون جنيهاً بالمنيا
  • المهن التعليمية: وفاة مراقبين بالثانوية العامة فى أسيوط والدقهلية بأزمة قلبية
  • بعد زيادته لـ 30 مليون جنيه.. شروط وخطوات الحصول على قرض بدون فوائد من الأوقاف
  • الثانوية العامة 2024.. وفاة مراقبين نتيجة أزمة قلبية
  • مميزات كارنيه نقابة المحامين في العلاج.. صرف الأدوية وتحمل نفقات
  • لأصحاب المهن الحرة قرض يصل لـ 2 مليون جنيه|تفاصيل
  • ترقية آلاف المعلمين / أسماء