كشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" متضمناً شكوى من مندوب مبيعات بشركة استيراد وتصدير مقيم بالغربية، إدعى خلالها رفض الأجهزة الأمنية بمركز شرطة كفر البطيخ بدمياط تحرير محضر لصالحه فى واقعة تعرضه لسرقة مبلغ مالى من داخل سيارته من قبل 3 سيدات قاموا بإستيقافه حال سيره بالطريق الدولى تجاه كفر البطيخ بدمياط بدعوى توصيلهن.

أخبار متعلقة

«الداخلية»: القبض على تشكيل عصابي غسل 200 مليون جنيه من الإتجار في المخدرات

غدًا.. الداخلية تعلن قواعد وشروط قبول دفعة جديدة من الراغبين في الالتحاق بكلية الشرطة

انتحلوا صفة ضباط شرطة.. «الداخلية»: ضبط 10 متهمين بالنصب على «محاسب التجمع»

بالفحص تبين عدم صحة الواقعة، وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 23 يونيو الماضى تبلغ لمركز شرطة كفر البطيخ من (مدير بذات الشركة محل عمل الشاكى) تضرر خلاله من الشاكى لقيامه بسرقة مبلغ (100 ألف جنيه) من عهدته بالإشتراك مع آخرين أثناء قيامه بتوزيعها على عملائهم ، وبالعرض على النيابة قررت إخلاء سبيله.. وفى وقت لاحق تنازل المُبلغ عن المحضر عقب قيام الشاكى بسداد المبلغ المالى للشركة.

وبتاريخ 2 الجارى تبلغ لمركز شرطة كفرالبطيخ من الشاكى بتضرره من قيام (3 سيدات) بسرقة مبلغ مالى من سيارته عقب إستيقافه على النحو الوارد بشكواه وتحرر عن ذلك المحضر اللازم ،وفى وقت لاحق حضر الشاكى وقام بالتنازل عن المحضر المشار إليه عقب عثوره على المبلغ المالى بالسيارة.. وقد تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المذكور لإدعائه الكاذب.

الداخلية وزارة الداخلية اخبارمصر اخبار الحوادث حوادث المصري اليوم شرطة دمياط حملات دمياط عدم تحرير محضر

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين الداخلية وزارة الداخلية اخبار الحوادث شرطة دمياط عدم تحرير محضر

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط: تحرير 128 محضرا للمخالفين خلال حملات تموينية بمركزي أبوتيج وديروط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، إنه تم تحرير 128 محضر للمخالفين خلال حملات تموينية بمركزي أبوتيج وديروط ضمن الحملات التي يتم شنها على الأسواق ومنافذ البيع المختلفة بالمراكز والأحياء لإحكام الرقابة على الأسواق للتأكد من توافر السلع والاحتياجات الأساسية للمواطنين وجودة المنتجات المعروضة مشيراً إلى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وردع كل من تسول له نفسه الاستغلال التجاري والعبث بمصالح المواطنين والإتجار في السوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة عن طريق التلاعب في الأسعار.

وأوضح محافظ أسيوط أن الوحدة المحلية لرئاسة مركز ومدينة ديروط برئاسة مصطفى علي رئيس المركز وبالتنسيق مع كامل عبد الباسط صالح مدير إدارة تموين ديروط قد قامت بشن حملة تموينية علي المخابز بنطاق المركز حيث أسفرت الحملة عن تحرير 102 محضر تمويني متنوع تشمل ( 21 محضر نقص وزن من ٨ : ١٧ ، و21 محضر إنتاج خبر بلدي غير مطابق للمواصفات، و21 محضر عدم نظافة أدوات العجن، و10 محاضر عدم تسليم بون للمواطن، 13محضر عدم الاحتفاظ بسجل التفتيش، و23 محضر عدم وجود لوحه إعلانية، ومحضرين توقف جزئي عن العمل).

وأضاف أن الوحدة المحلية لرئاسة مركز ومدينة أبوتيج برئاسة محمد حسن الديب رئيس المركز وبالتنسيق مع إدارة تموين أبو تيج بقيادة وليد سمير الملك مدير إدارة التموين وخالد الشاعر مفتش مباحث التموين قامت بتنفيذ حملة أسفرت عن 26 محضر متنوع تضمنت ( ٣ محاضر عدم اعلان عن أسعار، ومحضر بيع سجائر أزيد من التسعيرة المقررة، وأخر تجميع سجاير مجهولة المصدر، وتجميع ٣ اجولة سكر في ٥٠ ك بدون فواتير، و3 محاضر نقص وزن للخبز، و3 محاضر عدم مطابقة للمواصفات، ومحضر توقف جزئي عن العمل، و2 عدم وجود لوحة إعلانات، و6 محاضر نظافة، و3 محاضر بون، و2 محضر سجل).

وأكد المحافظ على استمرار الحملات التفتيشية المفاجئة على الأسواق، والمخابز، ومستودعات البوتاجاز، ومنافذ البيع المختلفة للتأكد من توافر احتياجات المواطنين والسلع الغذائية بكميات مناسبة وضمان وصول الدعم لمستحقيه والعمل على حماية المستهلكين من كافة أنواع الغش التجاري والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال الاستغلال للمواطنين من بعض التجار وأصحاب بعص المحلات وكذلك منع أي تجاوزات قد تحدث للتلاعب في الأسعار.

كما أشار إلى أهمية التنسيق والتعاون بين كافة الجهات المعنية كـ( التموين ومباحث التموين ورؤساء المراكز وجهاز حماية المستهلك والتموين والصحة والطب البيطري و.) وغيرها.

مقالات مشابهة

  • تحرير محضر لبائع متجول أثناء بيعه "الحواوشي" لأطفال المدارس ببني سويف
  • محافظ أسيوط: تحرير 128 محضر للمخالفين خلال حملات تموينية بمركزي أبوتيج وديروط  
  • محافظ أسيوط: تحرير 128 محضرا للمخالفين خلال حملات تموينية بمركزي أبوتيج وديروط
  • تحرير 16 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات سيئة ببسيون
  • «لو تعرضت لمشاجرة».. كيف تتأكد من عدم تحرير محضر ضدك؟
  • مصر.. وزارة الداخلية تكشف حقيقة مقطع فيديو حول وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا
  • تحرير 23 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات سيئة ببسيون
  • الأجهزة الأمنية تنفي تعدي بلطجي على رئيس حي الدقي
  • الأجهزة الأمنية بالقاهرة تواصل جهودها في مكافحة جرائم السرقات
  • محافظ بني سويف: تحرير 170 محضر مخالفات تموينية خلال أسبوع