كشف طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، آخر تطورات الحالة الصحية لزميله في مجلس الإدارة ونائب رئيس القلعة الحمراء العامري فاروق، والذي يرقد في المستشفى حاليًا، بسب الأزمة الصحية الطارئة التي لحقت به مؤخرا وفقد الوعي بسببها.

آخر تطورات الحالة الصحية لـ العامري فاروق

وقال عضو مجلس إدارة النادي الأهلي خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صالون نجلاء حلمي"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: "حتى الآن ما زالت غيبوبة العامري فاروق مستمرة، ويبقى الوضع كما هو عليه منذ بداية الوعكة الصحية".

طارق قنديل: برونزية كأس العالم للأندية بدأت من مباراة الوداد تامر مصطفى: هدفي تحقيق إنجاز مع إنبي فى الدورى المصرى والمنافسة فى الدورى صعبة

وأضاف قنديل: "الأمر الآن ليس طبيا الأمل الآن في كرم الله فقط، الأطباء فعلوا معه كل ما لديهم وفي وسعهم، نطالب جموع الشعب المصري بالدعاء للعامري فاروق، حتى يسترد عافيته والخروج من تلك المحنة سريعًا، ويعود لأسرته ومحبيه ولنا في أقرب وقت".

ونجح النادي الأهلي في التتويج باللقب بطولة كأس السوبر المصري للأبطال عقب الفوز على مودرن فيوتشر برباعية مقابل هدفين بضربات الترجيح.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: العامري فاروق الأهلي طارق قنديل الحالة الصحية للعامري فاروق آخر تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق مجلس إدارة الاهلى العامری فاروق

إقرأ أيضاً:

20 لاعبًا في قائمة سموحة لمواجهة بيراميدز غدًا

أعلن أحمد سامى المدير الفنى لفريق سموحة عن التشكيل الذى سيخوض به فريقه مباراة بيراميدز المقرر لها فى السابعة مساء غدًا على ستاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرون من عمر مسابقة الدورى الممتاز. 

20 لاعبًا في قائمة سموحة لمواجهة بيراميدز غدًا 

وضمت القائمة كلا من المهدى سليمان، محمد أشرف، بركات حجاج، أحمد حكم، محمد كناريا، أبو بكر ليادى، فادى فريد، محمد عصام، محمد سعيد مكرونه، جاستيس أرثر، حمدى علاء، عبد اللطيف بن قسو، مصطفى البدرى،  محمد مصطفى ميدو، أحمد خالد، طارق علاء، أجاى، عمرو قلاوه، دوكو دودو.

غرامة 100 ألف جنيه على الزمالك وخصم 3 نقاط من رصيده طارق يحيى: لو الأهلي في نفس موقف الزمالك كانت ستتم الاستجابة لمطالبه

ويحتل سموحة المركز السابع برصيد 39 نقطة بينما يتربع بيراميدز على قمة الدورى برصيد 62 نقطة.
 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أحمد سليمان يكشف آخر تطورات أزمة القيد.. وحقيقة تغريم الزمالك نصف مليون دولار بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية
  • تطورات جديدة في صفقة الأهلي المنتظرة.. مصدر يكشف
  • مرتضى منصور يكشف الحالة الصحية لشقيقته بعد حادث سير في المهندسين
  • الأهلي يكشف تطورات الرباعي المصاب
  • الزمالك يعود إلى الدورى فى بيان رسمي
  • عمرو يوسف يكشف مستجدات الحالة الصحية لكندة علوش
  • 20 لاعبًا في قائمة سموحة لمواجهة بيراميدز غدًا
  • آخر تطورات مفاوضات الأهلي والخلود السعودي بشأن تاو
  • "قنديل" يترأس اجتماع مجلس إدارة نادى جامعة حلوان
  • عاجل - هل فشل الانقلاب العسكري في بوليفيا؟.. ماذا يحدث الآن؟ (تطورات وتفاصيل جديدة)