أصدرت نيابة جنوب الجيزة قرارًا بحبس المتهم بإنهاء حياة شخص في العياط، بسبب خلاف على قضاء ليلة حمراء، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

ضبط قضيتين هجرة غير شرعية وتزوير مستندات ضبط سارق الهواتف المحمولة والحقائب من المواطنين

 

واعترف المتهم بارتكابه للواقعة، مؤكدًا أن الضحية اتفق معه لإحضار "فتاة ليل"  لقضاء ليلة حمراء مقابل مبلغ مادي.

 

وتابع المتهم: تفاجأت بالضحية أحضر أصدقائه معه، رفضت دفع مبلغ زيادة عن المتفق عليه لحضور أصدقائه  معه فحدثت المشاجرة، مضيفًا: ما اتفقناش على الفلوس دي فاستل الضحية سلاح أبيض وهددني، فأخذته منه وطعنته عدة طعنات نافذة.

 

من ناحية أخرى، أصدرت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، حُكماً بمُعاقبة المُتهم سيد. ن بالسجن لمدة 10 سنوات، وذلك لإدانته بالإتجار في الهيروين بالبساتين.

وشمل الحكم تغريمه مبلغ 100 ألف جنيه، ومُصادرة الجوهر المُخدر المضبوط.

وأسندت النيابة العامة للمُتهم سيد.ن بأنه في يوم 2 أكتوبر 2022 بدائرة قسم البساتين حاز بقصد الإتجار جوهر "الهيروين" المُخدر في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

وقالت المحكمة في حيثيات حُكمها إن الواقعة حسبما استقرت في يقينها وارتاح لها ضميرها مستخلصة من مطالعة سائر أوراقها وما تم فيها من تحقيقات وما دار بشأنها بجلسة المحاكمة تتحصل في أن التحريات السرية والمدعومة بالمراقبة الشخصية للضابط بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالقاهرة قد دلته على أن المتهم يحوز ويحرز مواد مخدرة.

وجاء ذلك حال تردده على دائرة قسم البساتين، متخذاً من شخصه والسيارة قيادته مكاناً لإخفائها، فاستصدر إذناً من النيابة العامة بالضبط والتفتيش. 

ونفاذاً لذلك الإذن انتقل على رأس قوة من الشرطة لمكان تواجد المتهم حسبما أفاده مصدره السري بميدان الجزائر دائرة قسم البساتين، وبوصول المتهم تم ضبطه وتفتيشه،

وعثر معه على هاتف محمول ومبلغ نقدي، وبتفتيش السيارة قيادته عثر بداخلها على حقيبة سوداء أسفل المقعد الخلفي بفتحها عثر بداخلها على عدد سبع قطع حجرية اسطوانية بيج اللون ثبت أنها لجوهر الهيروين المخدر، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقر بحيازته لجوهر الهيروين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العياط التحقيقات حبس نيابة جنوب الجيزة سلاح أبيض

إقرأ أيضاً:

مقتل سائق في مشاجرة بسبب نزاع على قطعة أرض زراعية بكرداسة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي مسن يعمل سائقا ويعاني من أمراض القلب مصرعه إثر تعدي آخر عليه بالضرب بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية بدائرة مركز شرطة كرداسة بالجيزة.

مقتل سائق ضربا بسبب أرض زراعية 

تلقي المقدم محمد السعودي رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب مشاجرة ووجود قتيل بدائرة المركز، وبالإنتقال والفحص تبين العثور علي جثة سائق في عقده السادس يعاني من أمراض القلب إثر تعدي آخر عليه بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية ملك المتهم بجوار منزل المجني عليه حيث نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلي مشاجرة قام خلالها المتهم بضرب المجني عليه أرداه قتيلا، جري نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

فيما تمكنت القوات من ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان المركز وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • المؤبد لعاطل لاتهامه بترويج الهيروين في شبرا الخيمة
  • انفجار 30 إسطوانة غاز في حريق مصنع طوب بالعياط
  • بعد خناقة في الشغل.. شاب ينهي حياة زميله طعنا في السلام
  • خلافات سابقة.. حبس المتهم بقتل حارس عقار خلال مشاجرة في الجيزة
  • نزاع على قطعة أرض.. حبس المتهم بقتل سائق خلال مشاجرة في كرداسة
  • مقتل سائق في مشاجرة بسبب نزاع على قطعة أرض زراعية بكرداسة
  • وكالة الأنباء اللبنانية: إصابات بسبب انفجار نظم الطاقة في عدد من البيوت
  • المؤبد حضوريا لبائع ملابس وربة منزل يروجان الهيروين المخدر فى كفر الشيخ
  • المشدد 6 سنوات لـ كهربائي لاتهامه بالاتجار في الهيروين بطوخ
  • خلافات بينهما.. حبس المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في إمبابة