قال المخرج خيري بشارة، إنه بصدد البدء في مشروعه السينمائي الجديد، والذي يقتبسه من أولى رواياته وهي بعنوان «الكبرياء الصيني».

تفاصيل الفيلم الصيني

وأوضح «بشارة»، فى تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن بطل العمل سيكون صينيا، ويقوم حاليًا بتحضيرات الفيلم وترشيح أبطاله، لافتًا إلى أن قصة العمل مستوحاة من قصة شاب صيني يدعي «كونج يونج»، الذي يترك بلدته في الصين بحثًا عن حياة أفضل، ولكن يسوقه القدر لترك بلاده ويأتي إلي مصر بحثًا عن تحقيق طموحاته.

رحلته مع مرض السرطان

وأضاف المخرج خيري بشارة، أنه حاليًا بصحة جيدة ومستقرة بعد تعافيه من مرض السرطان، والذي أصيب به قبل 3 سنوات، وخضع لأول عملية جراحية في العالم أجراها روبوت، إذ استأصل إحدى كليتيه بعد إصابتها بمرض السرطان داخل أحد المستشفيات بالولايات المتحدة الأمريكية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: خيرى بشارة المخرج خيري بشارة

إقرأ أيضاً:

صحة تستضيف مؤتمر أفضل ما في أسكو الإمارات 2024

تستضيف "صحة"، التابعة لمجموعة "بيورهيلث"، مؤتمر "أفضل ما في أسكو الإمارات 2024" المؤتمر العالمي الرائد في مجال علم الأورام الذي ينظِّمه مستشفى "توام" بهدف تحسين رعاية مرضى السرطان في القطاع الطبي وذلك يومي 29 و30 يونيو الجاري في أبوظبي.

يجمع " أسكو" وهي مؤتمر سنوي للجمعية الأميركية لعلم الأورام السريري "أسكو" كوكبة من الخبراء العالميين والإقليميين والمحليين، لتبادل الخبرات والمعارف عن أحدث علاجات السرطان وتطوُّرات علم الأورام.

ويستعرض المؤتمر أحدث الابتكارات العلمية التي تناولها اجتماع أسكو السنوي 2024 الذي أُقيم مؤخراً في مدينة شيكاغو في ولاية إلينوي الأميركية.. ويسلِّط الضوء على آخر النتائج البحثية وتأثيرها المحتمَل في معايير الرعاية القائمة وطرق تبنّيها في السياقات السريرية.

أخبار ذات صلة سيف بن زايد: الإمارات من أكثر الدول استقطاباً للاستثمارات الأجنبية المباشرة على مستوى العالم لعام 2023 الأمين العام للمنظمة البحرية الدولية لـ «الاتحاد»:دور ريادي للإمارات في مبادرات الشحن الأخضر

ويشارك المؤتمرون في مناقشات تستهدف تحفِّيز التفكير بشأن سُبل إحداث تلك النتائج المتقدِّمة لتغييرات نوعية في المعايير القائمة للرعاية، ما يثمر في النهاية عن تشكيل ملامح مستقبل علاجات السرطان.

وقال الدكتور غانم على الحساني، مدير إدارة التعليم في "صحة" إن المؤتمر يهدف إلى تحسين رعاية مرضى السرطان عبر جمع أبرز الخبراء والباحثين والمهنيين في مجال الرعاية الصحية وصناع السياسات من جميع أنحاء العالم لمناقشة أحدث التطورات والتحديات في هذا الشأن.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • صحة تستضيف مؤتمر أفضل ما في أسكو الإمارات 2024
  • المخرج نبيل مكاوى ينتهي من تصوير أحدث أعماله الغنائية "أنا مش سعيد" 
  • ماجد المهندس يطلق أحدث أعماله الغنائية.. تعرف عليها (فيديو)
  • برفقة أصدقائها٠٠ أحدث ظهور لـ علا رشدي
  • فريق «تلاتة اخوات» يطلق أحدث أعماله الغنائية «مارشميلو»
  • «يا دمعي».. رامي جمال يطرح أحدث أعماله بهذا الموعد | صور
  • «اما اتكلم».. بهاء سلطان يستعد لطرح أحدث أعماله الغنائية (فيديو)
  • رامي صبري يكشف عن أحدث أعماله الغنائية وتفاصيل تعاونه مع تامر حسني
  • نقابة المهن السينمائية تنعى المخرج حسام النبوي
  • المخرج أحمد شفيق يشيد بأداء أبطال وصناع فيلم "اللعب مع العيال"