شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن نقل نتنياهو للمستشفى بعد شعوره بوعكة صحية مفاجئة، نقل نتنياهو للمستشفى بعد شعوره بوعكة صحية مفاجئةمكتب نتنياهو قال إنه سينشر مزيدا من التفاصيل عن وضعه الصحي لاحقا الأناضول 15 7 2023نُقل رئيس .،بحسب ما نشر الجزيرة نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نقل نتنياهو للمستشفى بعد شعوره بوعكة صحية مفاجئة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نقل نتنياهو للمستشفى بعد شعوره بوعكة صحية مفاجئة
نقل نتنياهو للمستشفى بعد شعوره بوعكة صحية مفاجئةمكتب نتنياهو قال إنه سينشر مزيدا من التفاصيل عن وضعه الصحي لاحقا (الأناضول)15/7/2023

نُقل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو -اليوم السبت- إلى غرفة الطوارئ في مستشفى قرب تل أبيب بعد شعوره بوعكة صحية مفاجئة، وفق إعلام عبري.

وقال مكتب نتنياهو في بيان مقتضب، إن "رئيس الحكومة وصل قبل قليل إلى مستشفى شيبا. وضعه جيد، وهو قيد التقييم الطبي"، مشيرا إلى أن مزيدا من التفاصيل ستنشر لاحقا.

وذكرت وسائل إعلام عبرية رسمية وخاصة أن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو نُقل إلى غرفة الطوارئ في مستشفى شيبا بمنطقة تل هشومير في رمات غان قرب تل أبيب، بسبب شعوره بتوعك صحي مفاجئ.

ويبلغ نتنياهو من العمر 73 عاما، وشغل منصب رئيس الوزراء في إسرائيل على فترات متفرقة لأكثر من 14 عاما.

المصدر : الجزيرة + وكالات

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يقود حملة مفاجئة فجراً على المخابز

قاد اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، فجر اليوم الثلاثاء ، حملة تموينية مكبرة على عدد من المخابز البلدية، بقرى مركز ومدينة المنيا، وذلك في إطار الجهود المستمرة لمراقبة جودة رغيف الخبز، شملت الحملة التفتيش على عدد من المخابز بقرى ماقوسة، وبنى أحمد الغربية ، وخلال الجولة على المخابز.

ووجه المحافظ الشكر لأصحاب المخابز الملتزمة، وقرر تحرير محاضر لعدد من المخابز المخالفة ، حيث تم غلق مخبز بلدى مدعم بناحية بني أحمد الغربية ، لعدم توافر الإشتراطات الصحية بالمخبز ، وسوء حالته،  وعدم نظافة أدواته، وإنتاجه خبز بلدى ناقص الوزن ، وحيازته دقيق مخالف، إلى جانب غلق مخبز آخر ، لإنتاجه خبز ناقص الوزن ، وسوء حالة المخبز ، وعدم توافر الإشتراطات الصحيه ، كما تم تحرير مخالفة إنتاج خبز بلدى ناقص الوزن.

 أكد المحافظ، على استمرار تكثيف الحملات الرقابية و التفتيشية ، على المخابز البلدية ، لضمان الالتزام بالمعايير الصحية والإنتاجية، والتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين ، مشيرا ، إلى أن المحافظة لن تتهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية، ضد أي مخالفة تُرصد خلال هذه الحملات ، وضبط أي مخالفات تتعلق بالجودة أو الأوزان ، وذلك حفاظاً على حقوق المواطنين ، وضمان وصول الدعم لمستحقيه.

رافق المحافظ ، خلال الحملة المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين ، والدكتور محمد حسنين وكيل وزارة الصحة بالمنيا ، ياسر بخيت وكيل وزارة التضامن الإجتماعى ، والعقيد هيثم ماهر رئيس مباحث التموين.

 

مقالات مشابهة

  • "مرسال" تنظم قافلة طبية بالإسكندرية وتدعم مستشفى الضبعة بمستلزمات طبية
  • مرسال عضو التحالف الوطني تنظم قافلة طبية بالإسكندرية
  • إصابة 14 شخصًا في انقلاب ميكروباص بـ حدائق أكتوبر
  • البرهان يبعث برقية إلى السيسي .. إليك التفاصيل
  • محافظ المنيا يقود حملة مفاجئة فجراً على المخابز
  • حدث وأنت نائم| «الأسبوع» داخل منزل ضحية نار الانتقام من صديق العمر.. وإلحاق 3 قاضيات بمكتب رئيس مجلس الدولةلأول مرة
  • محافظ المنيا يقود حملة مفاجئة فجرًا على المخابز
  • تطورات مفاجئة في صفقة إيدرسون مع الاتحاد
  • عاجل.. تعديل في تشكيل الأهلي أمام بيراميدز بسبب إصابة مفاجئة
  • حدث وأنت نائم| حريق يلتهم جهاز عروس في المنوفية.. وإصابة 5 أشخاص في تصادم دراجتين بخاريتين بطريق الإسماعيلية الصحراوي