شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الدعم المركزي يسير دوريات أمنية لمكافحة الهجرة غير الشرعية على شواطئ بنغازي الكبرى، أخبار ليبيا 24 شرعت الإدارة العامة للدعم المركزي بسيير دوريات ونشر وتمركزات أمنية على شواطئ بنغازي الكبرى بهدف مكافحة الهجرة غير .،بحسب ما نشر أخبار ليبيا 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدعم المركزي يسير دوريات أمنية لمكافحة الهجرة غير الشرعية على شواطئ بنغازي الكبرى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدعم المركزي يسير دوريات أمنية لمكافحة الهجرة غير...

أخبار ليبيا 24

شرعت الإدارة العامة للدعم المركزي بسيير دوريات ونشر وتمركزات أمنية على شواطئ بنغازي الكبرى بهدف مكافحة الهجرة غير الشرعية.

وقال مسؤول الإعلام بالإدارة العامة للدعم المركزي، فرج الحوتي، لأخبار ليبيا 24، اليوم السبت، إن نشر الدوريات يأتي لتنفيذ خطة أمنية موسعة، لتعقب مسالك ومسارات تهريب المهاجرين غير الشرعيين، عبر شواطئ بنغـازي الكبرى.

وأجرى، مدير الإدارة العامة للدعم المركزي رئيس الغرفة الأمنية المشتركة ، لواء صلاح الخفيفي، جولة تفقدية واسعة شملت التمركزات والدوريات الأمنية.

وأكد الخفيفي، على أهمية دعم وإسناد جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية صاحب الاختصاص الأصيل. كما أكد على أهمية التعاون والعمل مع الجميع للحفاظ على الأمن والاستقرار وعلى دعمه للجهود المبذولة التي يبذلها كافة رجال الأمن.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الهجرة غیر الشرعیة لیبیا 24

إقرأ أيضاً:

الكبير يبحث في سويسرا سبل توحيد المركزي والتطور في الخدمات المصرفية

ليبيا – اجتمع محافظ مصرف ليبيا المركزي الصديق الكبير ومرعي رحيل نائب المحافظ والفريق المرافق لهما،الخميس،مع عدد من إدارات بنك التسويات الدولي في مقر البنك بمدينة بازل السويسرية.

الاجتماع ناقش بحسب المكتب الإعلامي للمصرف المركزي،توحيد المصرف والتطور في الخدمات المصرفية وإدارة الأصول والاحتياطيات وتطوير أدوات ومجالات الاستثمار، ودور المركزي في المحافظة على الاستدامة المالية للدولة الليبية.

كما بحث المجتمعون جهود إدارة الرقابة على المصارف والنقد في الامتثال للمعايير الدولية الصادرة عن لجنة بازل للرقابة المصرفية،ورؤية مصرف ليبيا المركزي لوضع استراتيجية للشمول المالي والتقنية المالية.

وأشار المصرف إلى أن البنك الدولي للتسويات يعتبر بنك البنوك المركزية وتأسس سنة 1930 وتساهم فيه حالياً اكثر من 67 دولة.

مقالات مشابهة

  • السودان:55 ألفا نزحوا من مدينة سنجة جراء المعارك العسكرية
  • بعثة الاتحاد الأوروبي تؤكد رغبتها في تعزيز الشراكة مع ليبيا بشأن حوكمة الهجرة
  • بدء جلسات المؤتمر الدولي السنوي لطب وجراحة الفم والأسنان في بنغازي
  • ارتفاع عدد المهاجرين في ليبيا.. 725 ألف مهاجر مسجل في ليبيا
  • العالمية لمناهضة التعذيب: “تعاون الهجرة” بين أوروبا وليبيا مخيف
  • وفد أوروبي يزور ليبيا لبحث الهجرة والانتخابات
  • وفد من الاتحاد الأوروبي يزور ليبيا غدا لبحث ملف الهجرة
  • إجازة انضمام مصرف ليبيا المركزي لبنك التسويات الدولي
  • وزيرة الخارجية الألمانية : سنفتح باب الهجرة الشرعية لليد العاملة المغربية
  • الكبير يبحث في سويسرا سبل توحيد المركزي والتطور في الخدمات المصرفية