الوطن:
2024-09-20@00:56:33 GMT

محافظ الغربية يستجيب لمطالب 43 مواطنا

تاريخ النشر: 31st, December 2023 GMT

محافظ الغربية يستجيب لمطالب 43 مواطنا

التقى الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، 43 مواطنا من أهالي المحافظة في ختام العام الميلادي 2023، وذلك ضمن سلسلة لقاءاته المستمرة بأهالي القرى والمراكز؛ للاستجابة لكافة احتياجاتهم ومطالبهم، في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتواصل المباشر والمستمر مع المواطنين، وتلبية مطالبهم والعمل على تحقيق أفضل استجابات ممكنة في وقت قياسي.

تسليم المشروعات 

وسلّم محافظ الغربية، 15 عقد عمل في عدد من الشركات والمصانع بالقطاع الخاص، في مختلف مراكز ومدن المحافظة، كما سلم 10 عقود عمل لذوي القدرات الخاصة، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية برعاية وتأهيل ذوي الهمم، وتلبية متطلباتهم وتوفير حياة كريمة لهم، وتذليل أي عقبات تواجههم، مشيرًا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أكبر داعم لذوي الهمم، والدولة في عهده توليهم اهتمامًا كبيرًا وغير مسبوق، وتحرص على رعايتهم وتأهيلهم ودمجهم في سوق العمل.

تكريم فتيات الغربية

وكرم رحمي 17 فتاة بعد اجتيازهن دورة التدريب الخاصة بالخياطة، مؤكدًا أهمية مثل هذه التدريبات التي تستهدف تأهيل الشباب والفتيات، وتدريبهن على المهن المطلوبة لسوق العمل، ما يسهم في توفير فرص عمل جديدة، وخفض معدلات البطالة في مصر.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ الغربية الأسر الأولي بالرعاية مشروعات صغيرة تنمية المجتمع

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يعتمد تحديث الأحوزة العمرانية لـ 171 قرية وعزبة لتلبية احتياجات التنمية

اعتمد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، الأحوزه العمرانية لعدد 62 قرية تابعه لمراكز المحلة الكبري - بسيون - زفتي - طنطا - كفر الزيات)، وعدد 27 عزبة تابعة لمراكز بسيون - زفتي - سمنود - طنطا - قطور - كفر الزيات ) بالإضافة الى تحديث واعتماد الأحوزة العمرانية لعدد (79) قرية تابعه لمراكز ( السنطة المحلة الكبري - زفتي - سمنود - طنطا - كفر الزيات)، وعدد (13) عزبة تابعة لمركز المحلة الكبرى.

واكد محافظ الغربية ان المحافظة تعد من أولى المحافظات التي قامت بتحديث المخططات الاستراتيجية لجميع مدن وقرى المحافظة ومن ضمن اعمال التحديث اعتماد الاحوزه العمرانية لهذه المخططات، حيث بلغت 100% وللقرى 72% و العزب 36% وجاري انهاء جميع الاحوزه العمرانية وجاري انهاء الملف حلا لمشاكل المواطنين ولصالح العام.

وأشار الجندي الى أن المحافظة حققت جهوداً كبيرة، بالتعاون مع الهيئة لاعتماد المخططات الاستراتيجية بشكل يتناسب مع حجم الزيادات السكانية، و الرؤى المستقبلية، وتنفيذ خطة الدولة لتحقيق التنمية العمرانية، باعتبارها ركيزة أساسية من ركائز التنمية الشاملة.

مقالات مشابهة

  • «النواب» يستجيب لمطالب «الصحفيين» حول قانون الإجراءات الجنائية
  • محافظ الغربية يعتمد تحديث الأحوزة العمرانية لـ 4 مراكز
  • محافظ الغربية يعتمد تحديث الأحوزة العمرانية لـ 171 قرية وعزبة لتلبية احتياجات التنمية
  • محافظ الغربية يعتمد تحديث الأحوزة العمرانية
  • محافظ الغربية يعتمد تحديث الأحوزة العمرانية لـ62 قرية و27 عزبة
  • محافظ الغربية يعتمد تحديث الأحوزة العمرانية لـ 62 قرية و 27 عزبة
  • د.إبراهيم صابر: معرض بازار القاهرة تمت إقامته تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسي
  • الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة في حوار خاص لـ«البوابة نيوز»: رؤية جديدة لمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين تنفيذًا لتوجيهات الرئيس
  • محافظ سوهاج يبحث شكاوى وطلبات المواطنين 330 مواطنا يعرضون مشاكلهم وطلباتهم من مختلف مراكز المحافظة
  • محافظ الغربية: مصادرة طن ونصف «رنجة» غير صالحة للاستهلاك الآدمي