أعلنت وزارة الصناعة والثروة المعدنية بالتعاون مع برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث, عن بدء التقديم على أول برامج الابتعاث المبتدئ بالتوظيف ضمن مسار "واعد"، أحد مسارات إستراتيجية برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث، إحدى مبادرات برنامج تنمية القدرات البشرية - أحد برامج تحقيق رؤية المملكة 2030-، التي أطلقها سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ورئيس لجنة برنامج تنمية القدرات البشرية -حفظه الله-.

وكشف البرنامج عن إطلاق أول برامج الابتعاث المبتدئ بالتوظيف ضمن مسار واعد في شركة الصافي دانون، وتشمل البرامج المقدمة من الشركة على برنامج (الإشراف على الإنتاج) وبرنامج (هندسة تشغيل المعدات)، مشيراً إلى أن التقديم متاح خلال الفترة من 31 ديسمبر 2023م إلى 14 يناير 2024م، عبر الرابط الإلكتروني على منصة سفير 2.

ويأتي هذا البرنامج امتداداً لحرص وزارة الصناعة والثروة المعدنية على تعزيز تعاونها الفاعل مع برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث، من خلال تقديم برامج الابتعاث المبتدئ بالتوظيف بالشراكة مع القطاع الخاص، وتدريب الكوادر الوطنية على رأس العمل في المنشآت العالمية؛ للاستفادة من القدرات البشرية الواعدة وتوجيهها بما يخدم مجالات الصناعة والتعدين في المملكة.

تُعلن وزارة #الصناعة_والثروة_المعدنية بالتعاون مع برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث @SA_Scholarships عن بدء التقديم على برامج شركة الصافي دانون @AlSafiDanone_ ضمن مسار "واعد".

https://t.co/4IXyR19G65 pic.twitter.com/V7DY3Tasgd

— وزارة الصناعة والثروة المعدنية (@mimgov) December 31, 2023

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: وزارة الصناعة مسار واعد شركة الصافي دانون برنامج خادم الحرمین الشریفین للابتعاث الصناعة والثروة المعدنیة وزارة الصناعة ضمن مسار

إقرأ أيضاً:

خادم الحرمين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضياً بوزارة العدل في مختلف درجات السلك القضائي

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - أمره الكريم، بترقية وتعيين 154 قاضياً بوزارة العدل في مختلف درجات السلك القضائي.

وأكد وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، أن الأمر الكريم وما تضمنه من ترقية وتعيين، يأتي امتداداً للدعم المتواصل من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلسِ الوزراء - حفظهما الله - بمرفق القضاء.

وسأل وزير العدل المولى – عز وجل - أن يجزي خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد، خير الجزاء، وأن يوفق أصحاب الفضيلة القضاة لتحقيق تطلعات ولاة الأمر في إقامة العدل.

مقالات مشابهة

  • خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضياً
  • حاكم أم القيوين يعزّي خادم الحرمين الشريفين بوفاة والدة الأمير منصور بن سعود
  • حاكم الشارقة يعزّي خادم الحرمين الشريفين بوفاة والدة الأمير منصور بن سعود
  • رئيس الدولة ونائباه يعزون خادم الحرمين بوفاة والدة الأمير منصور بن سعود
  • الملك يأمر بترقية وتعيين 154 قاضيا في وزارة العدل
  • أمر ملكي بترقية وتعيين 154 قاضيًا في مختلف درجات السلك القضائي
  • خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضيًا بوزارة العدل
  • خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضياً بوزارة العدل
  • خادم الحرمين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضياً بوزارة العدل في مختلف درجات السلك القضائي
  • خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس جمهورية جيبوتي بذكرى استقلال بلاده