شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن أوجار التجمعيون بجهة الشرق متمسكون بنظافة اليد والاستقامة و الأحرار لا يبيع شعارات الوهم للمواطنين، أخبارنا المغربية ـــ الناظورأكد محمد أوجار المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار، اليوم السبت في مدينة الناظور، خلال الجولة .،بحسب ما نشر أخبارنا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أوجار: التجمعيون بجهة الشرق متمسكون بنظافة اليد والاستقامة و"الأحرار" لا يبيع شعارات الوهم للمواطنين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أوجار: التجمعيون بجهة الشرق متمسكون بنظافة اليد...

أخبارنا المغربية ـــ الناظور

أكد محمد أوجار المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار، اليوم السبت في مدينة الناظور، خلال الجولة السادسة من المنتديات الجهوية للفيدرالية الوطنية للمنتخبين التجمعيين، التي تحتضنها جهة الشرق، أن منتخبي حزب "الأحرار" والبالغ عددهم 800 منتخب، أوفياء للحزب وللوطن ومتمسكون بنظافة اليد والاستقامة، لأنهم جاؤوا لتكريس ممارسة سياسية جديدة.

وأوضح أوجار في كلمة بالمناسبة، أن "الأحرار" هو حزب العمل والمعقول ولا يبيع شعارات الوهم للمواطنين، مشيرا إلى أن منتخبي الجهة يتطلعون لمضاعفة عددهم في الاستحقاقات الانتخابية القادمة.  

وأضاف أن مناضلي المنطقة يدعمون ويساندون حكومة عزيز أخنوش، وأن لديهم الايمان الراسخ بأن النجاح سيكون حليف مبادراتها الإصلاحية، ولاسيما المشروع الاقتصادي والاجتماعي والسياسي الذي جاءت به الحكومة.

على صعيد آخر، شدد القيادي التجمعي على أنه ورغم الظروف الصعبة والمناورات والدسائس والجهود الفاشلة للجيران للمساس بثوابت بلادنا، فإن سكان هذه الجهة واعون بهذه المناورات التخريبية، ولن تزيدهم إلا تعلقا بأهداب العرش العلوي المجيد، ودعما للحكومة.

واسترسل أوجار قائلا، إن جهة الشرق تمثل واجهة للدفاع عن المملكة، معتبرا أن أفضل رسالة لخصوم بلادنا، هي التوافق والالتفات حول ثوابت الأمة خلف جلالة الملك، ومواصلة جهود التنمية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قتلى ومصابين في حادثة سير خطيرة بإقليم الخميسات (صور)

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

لقي 4 أشخاص مصرعهم على الفور وأصيب 10 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة، في حادث سير وقع، ليلة اليوم الإثنين، بالطريق السيار بين الخميسات ومكناس على مقربة من دوار أيت بوهو بجماعة مجمع الطلبة.

وحسب ما أفادت به مصادر عليمة لجريدة "أخبارنا" فقد نجم هذا الحادث عن ارتطام قوي بين شاحنة من الحجم الكبير (رومورك) وحافلة لنقل المسافرين.

وأبرزت المصادر ذاتها أن عناصر الوقاية المدنية التي حضرت لمكان الحادث رفقة رجال الدرك الملكي، عملت على نقل الجرحى صوب المستشفى الإقليمي بالخميسات، لتلقي العلاجات الضرورية.

وفور علمه بالحادث، حل عامل إقليم الخميسات، منصور قرطاح، بعين المكان مرفوقًا برئيس قسم الشؤون الداخلية، وقائد سرية الدرك الملكي بالخميسات، والقائد الإقليمي للوقاية المدنية، وعدد من أفراد السلطة المحلية، لتفقد ومعاينة حالة الجرحى والوقوف على عمليات إنقاذ المصابين ونقلهم إلى المستشفى الإقليمي.

مقالات مشابهة

  • «سأعيش في جلباب أبي».. «محمد» يبيع الورد بشوارع الزقازيق لتحقيق حلم «العجلة»
  • وصفه بـالحلم.. أبو درار يقترح مشروعا استراتيجيا يربط المغرب بموريتانيا سيحدث ثورة اقتصادية بجهة كلميم (فيديو)
  • قتلى ومصابين في حادثة سير خطيرة بإقليم الخميسات (صور)
  • تقرير يفضح زيف شعارات وزير الفلاحة ويوصي بفتح تحقيق حول أزمة عيد الأضحى
  • المعارضة بجهة كلميم تحاصر الرئيسة بوعيدة وتطالب بكشف مصير 555 مليار
  • مزاد العملة.. البنك المركزي العراقي يبيع 269 مليون دولار منها 239 مليونا حوالات خارجية
  • البنك المركزي يبيع نحو 269 مليون دولار في مزاد اليوم 
  • خالد داوود: مشروع التوريث كان هاجسا لدى المعارضة في نظام مبارك
  • الكتل السياسية لا تغيّر مواقفها.. التركمان متمسكون بمبدأ المداورة لحل أزمة تشكيل حكومة كركوك
  • ميناء الناظور غرب المتوسط يدخل مرحلة التجارب الكبرى