صحافة العرب:
2024-07-10@21:23:00 GMT

7 استخدامات غير تجميلية لطلاء الأظافر متفرقات

تاريخ النشر: 15th, July 2023 GMT

7 استخدامات غير تجميلية لطلاء الأظافر متفرقات

متفرقات، 7 استخدامات غير تجميلية لطلاء الأظافر،7 استخدامات غير تجميلية لطلاء الأظافر 7 استخدامات غير تجميلية لطلاء الأظافر .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر 7 استخدامات غير تجميلية لطلاء الأظافر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

7 استخدامات غير تجميلية لطلاء الأظافر
7 استخدامات غير تجميلية لطلاء الأظافر 7 استخدامات غير تجميلية لطلاء الأظافر

من المعروف أن طلاء الأظافر، يلعب دوراً مهما في حياة المرأة التجميلية، ونقل إطلالاتها الجماليّة إلى مستوى آخر، فهو يجمل الأظافر بطريقةٍ ملفتة وجميلة. 

على صعيد آخر، فقد تتعدد استخدامات طلاء الأظافر، بعيدا عن الناحية التجميلية، وفي ما يلي، سنقدّم لكِ 10 استخدامات ذكية ومفاجئة لطلاء الأظافر، وفقا «لتايمز أوف إنديا».

| 4 مكونات من المنزل لإزالة طلاء الأظافر

1.المحافظة على لون الأكسسوارات

يحب معظمنا المجوهرات، ولكن ليس كل شخص يتعامل معها بشكل جيد، فعلى سبيل تحول لون بشرتك إلى اللون الأخضر بعد ارتداء هذا الخاتم الفاخر أو القلادة الكبيرة، و هنا تظهر أهمية الطلاء حيث يتمع منع هذه المشكلة عن طريق طلاء طبقة شفافة على الجانب الذي يلامس بشرتك.

2.المحافظة على مشبك الحزام

يمكن الأستفادة من الطلاء عن طريق وضع طبقة من طلاء الأظافر الشفاف على أبازيم الحزام فذلك سيحافظ عليها و يمنع بهتانها.

3. منع الملصقات من التلطيخ

إذا كانت لديك ملصقات على علب الطعام أو التوابل أو العناصر الخارجية مثل علب البريد، فيمكنك منعها من التلطيخ عن طريق وضع طبقة من طلاء شفاف عليها.  

4.  لتثبيت الأزرار

لتفادي مشكلة وقوع الأزرار، قومي بتثبيتها بواسطة طلاء الأظافر، أي ضعي الطلاء على الخيوط المثبّتة للأزرار .5. لمعالجة تمزّق جوارب النيلون

يمكنك و ضع القليل من طلاء الأظافر على الفجوة الممزّقة، وذلك سيمنع تفاقم هذه المشكلة وتمدّد الثقب بالكامل. 

6. لتغيير لون دبابيس الشعر من خلال طلاء أظافر ملون ،يمكنك الحصول على دبابيس شعر مميزة، فقط قومي بطلاء دبابيس الشعر باللألوان المفضّلة لديكِ.7. لتلوين المفاتيح

إن كنتِ تملكين أكثر من مفتاح ذي شكلٍ موحّد، قومي بتمييزها عن بعضها من خلال طليها بواسطة ألوان مختلفة من طلاء الأظافر. 

الكلمات الدالة : طلاء الأظافر الأكسسوارات استخدامات طلاء الأظافر

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

علماء “ناسا” يكتشفون هياكل غريبة تحلق حول الأرض في طبقة الأيونوسفير

 حدد علماء وكالة الفضاء الأمريكية “ناسا”، أشكالاً غامضة تحلّق في جزء من الغلاف الجوي، على ارتفاع نحو 48 – 965 كيلومترا، باستخدام أداة تصوير تسمى “غولد” (GOLD).

واكتشف العلماء تكوينات غير متوقعة على شكل X وC في طبقة مكهربة من الغاز في جزء من الغلاف الجوي تسمى الغلاف الأيوني، بحسب ما أوردته روسيا اليوم، نقلاً عن مجلة البحوث الجيوفيزيائية.

ووجد العلماء الهياكل حول طبقة الأيونوسفير (المنطقة التي يلتقي فيها الغلاف الجوي للأرض بالفضاء)، وقالوا إن هذا الاكتشاف يمكن أن يساعد في تحسين الاتصالات اللاسلكية والتنبؤات بالطقس الفضائي.

ويصبح الغلاف الأيوني الذي يقع على ارتفاع نحو 80 إلى 644 كم (50 إلى 400 ميل) فوق سطح الكوكب، مشحوناً كهربائياً عندما تضربه أشعة الشمس على مدار اليوم، وهذا يولد حزم بلازما من الجسيمات المشحونة التي تتأثر بشكل أكبر بالمجال المغناطيسي للأرض، وهذه الفقاعات من البلازما هي التي تشكل الأشكال X وC التي تم ملاحظتها.

وأظهرت الدراسات السابقة اندماج قمم البلازما لتشكل شكل X بعد العواصف الشمسية والانفجارات البركانية الكبيرة.

وقال فضلول لاسكار، عالم فيزياء الأيونوسفير في جامعة كولورادو، المشارك في تأليف الورقة البحثية، في بيان لوكالة ناسا: “التقارير السابقة عن الاندماج كانت فقط خلال ظروف مضطربة مغناطيسيا. إنها ميزة غير متوقعة خلال ظروف الهدوء المغناطيسي الأرضي”.

وتعد البلازما في الغلاف الأيوني ضرورية لتمكين موجات الراديو من السفر لمسافات طويلة، ما يعني أن الاضطرابات في الغلاف الأيوني يمكن أن يكون لها تأثير على البنية التحتية الهامة للاتصالات والملاحة.

وأشار عالم الفيزياء الفلكية جيفري كلينزينغ من مركز غودارد لرحلات الفضاء التابع لناسا، والذي شارك بشكل غير مباشر في الدراسة: “حقيقة لدينا أشكالاً مختلفة جداً من الفقاعات قريبة من بعضها البعض تخبرنا أن ديناميكيات الغلاف الجوي أكثر تعقيداً مما هو متوقع”.

وام


مقالات مشابهة

  • بمكونات طبيعية.. احصلي على أظافر طويل وقوية
  • وفاة سعودية بعد عملية تجميلية في مصر.. واتهام للمستشفى بالإهمال
  • GoDaddy تستعرض أبرز الطرق لتعزيز الأمان الإلكتروني في الصيف
  • علماء ناسا يكتشفون هياكل غريبة تحوم فوق الأرض
  • علماء “ناسا” يكتشفون هياكل غريبة تحلق حول الأرض في طبقة الأيونوسفير