البوابة نيوز:
2024-10-01@21:15:07 GMT

مصدر بالزمالك: نسعى لحل أزمة القيد في هذا الموعد

تاريخ النشر: 31st, December 2023 GMT

تحدث مصدر بنادي الزمالك، عن موعد فك القيد عن فريق الكرة الأول بالنادي الأبيض وذلك تمهيدا للتعاقد مع صفقات سوبر في الميركاتو الشتوي بشهر يناير المقبل .

وقال المصدر في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز" مساء اليوم الأحد، إن أكبر قضية يتفاوض الزمالك في مراحلها الأخيرة حاليا تتمثل في عقوبة نادي سبورتنج لشبونة التي تتجاوز مليون ونصف المليون دولار، بالإضافة لسداد حقوق الرعاية لأكثر من لاعب بالفريق سابقين وحاليين أبرزهم إبراهيما نداي، ومستحقات سابقة للاعب أتشيموبنج .

أضاف المصدر: إدارة الزمالك تخطط وتسعى لإنهاء أزمة القيد في النصف الأول من شهر يناير بعد أن يتم تسوية كافة المستحقات، وسيكون أمام الزمالك فرصة في الأيام المتبقية من شهر يناير بعد نهاية نصفه الأول لقيد صفقات جديدة .

كانت رابطة الأندية قررت تأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، التي كان مقرراً لها في الثاني من يناير المقبل في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبلين.

ويشارك الزمالك في بطولتين بالإمارات في الفترة من 18 إلى 24 يناير المقبل، وهى بطولة الوحدة الإماراتي، وستشهد مشاركة 4 فرق، الزمالك، والوحدة الإماراتي، وأم صلال القطري، والاتفاق السعودي وذلك على استاد آل نهيان.

أما البطولة الودية الثانية للزمالك فمن المقرر أن تبدأ في الفترة من 24 يناير إلى 28 يناير، وتقام البطولة بمشاركة فرق وهي، الرجاء المغربي، ووهان الصيني، وأهلي جدة السعودي، والزمالك المصري.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك سبورتنج لشبونه مسابقة الدوري أيمن مصطفى

إقرأ أيضاً:

أهلي جدة السعودي يهزم الوصل الإماراتي بثنائية في دوري أبطال آسيا

فاز أهلي جدة السعودي على نظيره الوصل الإماراتي، بهدفين دون رد لى ملعب استاد زعبيل بنادي الوصل ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات (المنطقة الغربية) ضمن منافسات دوري أبطال آسيا (النخبة).

سجل ثنائية  أهلي جدة السعودي رياض محرز في الدقيقة الثالثة وروجيرو إيبانيز في الدقيقة 38 من عمر المباراة.

ويتصدر أهلي جدة  جدول ترتيب المجموعة لحين انتهاء الجولة الثانية برصيد 6 نقاط فيما تجمد رصيد الوصل عند 3 نقاط محتلًا المركز الخامس في جدول ترتيب المجموعة.

وتلعب بطولة  دوري أبطال آسيا (النخبة) الجديدة بطريقة مختلفة، إذ تم تقسيم الـ24 فريقا المشاركين في مرحلة الدوري، إلى مجموعتي شرق وغرب تضم كل منهما 12 ناديا.

ويتأهل من كل مجموعة ثماني فرق فقط مكونين دور الـ16 في دوري أبطال آسيا، الذي يلعب بنظام خروج المغلوب.

وسيخوض كل فريق  8 مباريات فقط بمرحلة المجموعة الجارية الآن، بواقع 4 مباريات داخل الأرض ومثلهم خارج الأرض.

وأسفرت القرعة عن مواجهة الأهلي لكل من بيرسبوليس - الشرطة - الاستقلال - الغرافة (في السعودية) - السد - العين - الريان - الوصل (خارج السعودية).

وكان فريق الأهلي قد استهل مشواره بفوز على برسيبوليس الإيراني بهدف دون رد، كما فاز الوصل بالنتيجة ذاتها على حساب باختاكور الأوزبكستاني.

مقالات مشابهة

  • حسام المندوه: الفوز بالسوبر الإفريقي لا يمكن أن ينسينا أزمات الزمالك
  • محرز يمنح الأهلي السعودي فوزا ثمينا على حساب الوصل الإماراتي
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. المؤتمر العالمي الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز في يناير المقبل
  • المبعوث الأمريكي لليبيا: المجلس الأعلى للدولة سيلعب دورًا مهمًا الفترة المقبلة
  • أهلي جدة السعودي يهزم الوصل الإماراتي بثنائية في دوري أبطال آسيا
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تنظم المؤتمر الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز بعنوان “القيم الحضارية في مرحلة الوحدة والبناء”، يناير المقبل
  • الموعد والقنوات الناقلة لمواجهة النصر السعودي والريان
  • جلسة مجلس الزمالك تحدد مكافآت الفوز بالسوبر الأفريقي
  • الزمالك يجهز لإحتفاليه جماهيريه بعد الفوز بالسوبر الأفريقي
  • مصدر بالأهلي يكشف حقيقة الإطاحة بـ الشناوي قبل بداية الموسم الجديد