الثورة نت:
2024-07-02@10:14:48 GMT

لقاء بمكتب التربية في المحويت ضمن حملة نصرة الأقصى

تاريخ النشر: 31st, December 2023 GMT

لقاء بمكتب التربية في المحويت ضمن حملة نصرة الأقصى

الثورة نت|

ناقش لقاء بمحافظة المحويت اليوم، ضم وكيل وزارة التربية المساعد لقطاع المناهج والتوجيه عبداللطيف المؤيد ومدير مكتب التربية بالمحافظة إبراهيم الزين، ومسؤول التعبئة بالمحافظة عامر الأقهومي، الجوانب المتصلة بحملة التعبئة والاستنفار ضمن الحملة الوطنية لنصرة الأقصى.

واستعرض الاجتماع الذي حضره مديرا مكتب الشباب والرياضة إبراهيم عبدالحميد والوسائل والتقنيات بوزارة التربية نشوان الغولي، أشاد الوكيل المساعد لوزارة التربية المؤيد، بجهود اللجان المركزية والميدانية من التربية والإرشاد والشباب والتعبئة والإعلام، في إسناد اللجان التربوية بكوادر ثقافية مؤهلة وإعلان الجهوزية التامة لنصرة الشعب الفلسطيني.

وأشار إلى أن قرارات القيادة الثورية في مساندة الشعب الفلسطيني عبرت عن إرادة الشعب اليمني ومطالبه في الوقوف إلى جانب المقاومة الباسلة.

ولفت الوكيل المؤيد إلى أهمية النزول للمدارس لتقوية الأنشطة المدرسية وحملة التعبئة والتوعية بعملية “طوفان الأقصى” .. مشيداً بجهود مكتب التربية والقطاع التربوي بالمحافظة في استمرار العملية التعليمية في ظل شحة الإمكانات والظروف الاستثنائية التي أفرزها العدوان والحصار.

من جانبه أكد مدير مكتب التربية بالمحافظة الزين، الحرص على تنفيذ الأنشطة التربوية وتشكيل اللجان الميدانية لمتابعة الأنشطة المدرسية في مدارس مديريات المحافظة.

من جهته أكد مسؤول التعبئة بالمحافظة الاقهومي، أهمية استشعار الجميع للمسؤولية في التوعية بأهمية الانتصار للأقصى والتعبئة والتحشيد لدعم وإسناد الشعب الفلسطيني.

حضر اللقاء عدد من رؤساء الشعب ومدراء الإدارات بمكتب التربية والمكاتب المعنية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى مکتب التربیة

إقرأ أيضاً:

تحت شعار “من كنت مولاه فهذا علي مولاه”.. فعالية لمكتب الضرائب ووحدتي ضريبة العقارات والقات في إب بذكرى يوم الولاية

يمانيون/ إب نظم مكتب الضرائب ووحدتا ضريبتي ريع العقارات والقات بمحافظة إب اليوم فعالية خطابية بذكرى يوم الولاية تحت شعار “من كنت مولاه فهذا علي مولاه”.
وفي الفعالية أشار نائب مسؤول التعبئة بالمحافظة عبدالله الوائلي إلى أهمية تولي لله ورسوله والإمام علي عليه السلام وأعلام الهدى لتحصين الأمة من توليها للأعداء.
وأكد حاجة الأمة للعودة والتمسك بالولاية لله ولرسوله الكريم وللإمام علي كونها ضمان لعدم الانحراف عن النهج الذي ارتضاه الله لها وصون كرامتها وعزتها.
بدوره أوضح مدير مكتب الضرائب بالمحافظة معين الشليف، أن الأمة عندما ابتعدت عن ولاية الإمام علي عليه السلام، ضعف ارتباطها بالله وبرسوله، وتحكم الأعداء بمصيرها.
ولفت إلى أهمية إحياء الذكرى وتجسيد مفهوم الولاية للإمام علي بالسير على نهجه والاقتداء به .. مبيناً أن الاحتفاء بيوم الولاية يعكس انتماء الأمة لدينها وعقيدتها التمسك بهويتها.
بدوره أكد نائب مدير مكتب الضرائب بالمحافظة محمد خليل أن مبدأ الولاية، ضمان لحماية الأمة من أي اختراق من قبل الأعداء .. مشدداً على ضرورة تجديد العهد والولاء لله ورسوله والإمام علي عليه السلام.
تخللت الفعالية بحضور مديري وحدتي ضريبة ريع العقارات أحمد الجنيد وضريبة القات جميل الحداد ومدير مكتب الثقافة عبدالحكيم مقبل قصيدة شعرية وأناشيد معبرة. # ذكرى يوم الولاية# مصلحة الضرائب#وحدة ضرائب القاتفعالية خطابيةمحافظة إب

مقالات مشابهة

  • نصرةً لفلسطين.. القوات اليمنية تستهدف 4 سفن تابعة لأمريكا وبريطانيا وإسرائيل
  • إب.. فعالية لمكتب الضرائب ووحدتي ضريبة العقارات والقات بذكرى الولاية
  • تحت شعار “من كنت مولاه فهذا علي مولاه”.. فعالية لمكتب الضرائب ووحدتي ضريبة العقارات والقات في إب بذكرى يوم الولاية
  • فعالية خطابية في إب بمناسبة ذكرى يوم الولاية
  • الواحدي يرأس اجتماعا لمناقشة الجوانب المتعلقة بتعزيز تماسك الجبهة الداخلية بريمة
  • المحافظ إدريس يترأس اجتماعا لمناقشة نتائج تقييم المشاريع الخدمية والتنموية بالبيضاء
  • وزارة الصحة تدشن المرحلة الثالثة من الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”
  • إتلاف 4 أطنان من المواد الغذائية الفاسدة ومنتهية الصلاحية بالبيضاء
  • إب.. مكاتب الصحة والأشغال والزكاة تنظم فعالية خطابية إحياءً لذكرى يوم الولاية
  • مناقشة الاستعدادات الجارية للعام الدراسي الجديد في البيضاء