شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن توخيل يرد على اهتمام بايرن ميونيخ بالتعاقد مع كين، علق المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ، على الانباء المنتشره في الساعات الأخيره حول اهتمام العملاق البافاري بالتعاقد مع .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توخيل يرد على اهتمام بايرن ميونيخ بالتعاقد مع كين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توخيل يرد على اهتمام بايرن ميونيخ بالتعاقد مع كين

علق المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ، على الانباء المنتشره في الساعات الأخيره حول اهتمام العملاق البافاري بالتعاقد مع اللاعب الإنجليزي هاري كين لدعم مركز الهجوم.

اقرأ ايضًا ..

تعليق توخيل على ضم هاري كين

ورفض توماس توخيل التعليق على التكهنات المنتشرة حول رغبة البافاري في التعاقد مع النجم هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير، بعدما أبدى بايرن ميونيخ رغبة في التعاقد مع مهاجم السبرز.

قال توخيل انه لن يتحدث على اللاعبين الذين لا يمتلكون عقد مع النادي، لكن ننظر الآن إلى هذا الموقف، وإذا كان هناك اعتقاد بأن لاعبًا ما سيساعدنا في تحقيق الإنجازات، فإننا سنسعى للتعاقد معه بكل تأكيد.

بايرن ميونيخ يحاول للمرة الثالثة

سبق أن تقدم نادي بايرن ميونيخ بعرضين لضم هاري كين من توتنهام هوتسبير، لكن النادي الإنجليزي رفض التفريط في خدمات صاحب الـ29 عامًا، والآن نفى توخيل وجود مفاوضات لضم اللاعب.

ينتهي عقد هاري كين مع توتنهام هوتسبير في يونيو من عام 2024، ويتبقى له موسم واحد فقط، وحتى الآن لن يوافق اللندني على رحيل مهاجم الفريق وانتقاله للدوري الألماني.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد الإلكترونية اضغط هنا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس هاری کین

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم: مد فترة الدراسة وسد العجز في أعداد المعلمين بالعام الدراسي الجديد

أعلن محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مد فترة الدراسة بالعام الدراسي الجديد، والذي سيبدأ مبكرًا هذا العام، وزيادة عدد الأسابيع الدراسية من 23 أسبوعا حتى 33 أسبوعًا، مشيرًا إلى أنه تم حل مشكلة العجز فى المعلمين بتعيين المعلمين الجدد.

السماح بالتعاقد بالحصة

وأضاف وزير التربية والتعليم خلال لقاء مع صحفيي ملف التعليم، أن الوزارة سمحت بالتعاقد بالحصة مقابل 50 جنيها للواحدة، وتم سد العجز بنسبة 90%، مشيرًا إلى أن الوزارة تتوقع بعض المطالبات من نقل وتحويلات في أول أسبوع، وهذا أمر طبيعي، وجرى ترتيب جميع الأمور مع المدارس وإداراتها.

وكان وزير التربية والتعليم عقد أمس لقاء موسعا مع رؤساء تحرير الصحف كشف فيه العديد من الحقائق أمام كبار الصحفيين والكتاب ووسائل الإعلام، حول خطة الوزارة ومنظومة تطوير التعليم في العام الدارسي الجديد 2024-2025، حتى تتضح الحقائق أمام الرأي العام وإزالة أي غموض.

مقالات مشابهة

  • تغيير عنوان ملعب بايرن ميونيخ تكريماً لبيكنباور
  • هاري كين يشعر بالقلق من الأهداف التي يتلقاها بايرن ميونخ
  • دينامو زغرب يقيل مدربه بعد هزيمته أمام بايرن ميونيخ في أبطال أوروبا
  • يجب أن نتعلم.. تعليق مفاجئ من هاري كين بعد فوز بايرن ميونخ على دينامو زغرب
  • وزير التعليم: مد فترة الدراسة وسد العجز في أعداد المعلمين بالعام الدراسي الجديد
  • بعد “تسعة بايرن ميونيخ”.. قصص أكبر النتائج بتاريخ كرة القدم
  • بعد "تسعة بايرن ميونيخ".. قصص أكبر النتائج بتاريخ كرة القدم
  • بتسعة أهداف.. بايرن ميونيخ يستعرض قوته ويدك شباك دينامو زغرب
  • هاري كين يسجل سوبر هاتريك.. بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب بثمانية أهداف
  • التجارة: سنخلط 40 ألف طن من الحنطة الروسية مع المحلية لإنتاج طحين الصفر