نبض السودان:
2024-07-04@07:13:01 GMT

أول تصريح لـ والي الجزيرة بعد سقوط «ود مدني»

تاريخ النشر: 31st, December 2023 GMT

أول تصريح لـ والي الجزيرة بعد سقوط «ود مدني»

رصد – نبض السودان

اهاب والي الجزيرة المكلف الاستاذ الطاهر ابراهيم الخير بكافة مواطني ولاية الجزيرة لان يهبوا هبة واحدة لانفاذ النفرة الشعبية لدحر القوة المتمردة من الولاية التي استباحت الارض والعرض.

وقال الوالي المكلف خلال الاجتماع المشترك الذي دعا له وزير الحكم الاتحادي محمد صالح كرتكيلا بمقر اقامته بولاية كسلا بحضور الولاة المكلفين لولايات كسلا والقضارف وشمال كردفان قال ان ولاية الجزيرة ستكون اخر معاقل القوة المتمردة وقريبا سنسمع عن ان الولاية اصبحت امنة ومستقرة مشيرا الى ان هنالك ترتيبات مع القوات المسلحة لدحر المليشيا المتمردة.

وقدم الطاهر خلال اللقاء تنويرا شاملا حول ماحدث بولاية الجزيرة من هجمة بربرية من المليشيا المتمردة بالاضافة الى الترتيبات التي تمت وسترى النور في الفترة القادمة.

وطمأن الوالي مواطني الولاية بان القوات المسلحة تقف مع الشعب ويقف الشعب معها داعيا في ذات الوقت الي عدم الالتفات الي مايبث في وسائل التواصل الاجتماعي مضيفا ان هذا العمل تقوم به جهات محددة وان السودان يحارب من عدد من الدول الامر الذي يتطلب اخذ الحذر فيما يتم تناوله وتداوله في أي قضية وعدم ارسال الرسائل مالم يتم التحري والتاكد منها.

واضاف الوالي ان هذا العمل قصد به اضعاف الروح المعنوية وبث الرعب في نفوس المواطنين في اطار الحرب النفسية داعيا الى الوقفة الصلبة والثبات من قبل المواطنين لدحر المليشيا المتمردة.

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: أول الجزيرة تصريح لـ والي

إقرأ أيضاً:

(فرحة الدعامة والقحاتة) بما يحدث الان فى سنجة والدندر

الاسوأ من سقوط اى منطقة فى السودان كبرت ام صغرت هو سقوط بعض العملاء فى امتحان الوطنية وباستمرار، الذين يفرحون لهزيمة الجيش مصابون بعاهات نفسية تجعلهم سادرين فى غيهم وغارقين فى جب الخيانة الذى لن يخرجوا منه ابدا، (كان انكسر الجيش الترابة فى خشمكم)..

(فرحة الدعامة والقحاتة) بما يحدث الان فى سنجة والدندر ، احتفالهم بتشريد وقتل ونهب وتهجير المواطنين اكبر دليل على انهم غير اسوياء ( نفسيا) ويحمل اشارة واضحة لبؤس خياراتهم وسعيهم للبحث عن انتصار زائف وباي ثمن ، ياله من سقوط..
#مع جيش السودان حتى النصر..#

محمد عبدالقادر

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • حزب الإصلاح يعلّق على تصريح وفد الحوثي بشأن حياة قحطان وأسرة الاخير تصدر بياناً وتوجه طلباً فورياً للشرعية
  • مدني وسنجة وضحت لينا انو عدد الخلايا النائمة أكبر من عدد قوة المليشيا التي تقتحم
  • تحالف مدني بشرق السودان يدعو لإيواء «النازحين» من ولاية سنار
  • (فرحة الدعامة والقحاتة) بما يحدث الان فى سنجة والدندر
  • والي القضارف يبحث الترتيبات الخاصة بايواء المتأثرين باحداث سنار
  • أكثر من 55 ألف مدني نزحوا من سنار وعقار يحذر من خطر انهيار السودان
  • والي القضارف يخاطب حشدا من المستنفرين
  • ناشطون: قوات الدعم السريع تضاعف الحصار على قرى بالجزيرة
  • المليشيا المتمردة تغتال عضو بأمانة جماعة أنصار السنة
  • «الدعم السريع» تهاجم قرية «بجيجة» بالحصاحيصا