الوطن:
2024-06-27@13:38:09 GMT

حلمي بكر يرفض العودة إلى المستشفى: اللي حصل معايا صعب

تاريخ النشر: 31st, December 2023 GMT

حلمي بكر يرفض العودة إلى المستشفى: اللي حصل معايا صعب

حالة نفسية صعبة يمر بها الموسيقار الكبير حلمي بكر، والذي يرقد حاليًا داخل منزله بمنطقة المهندسين، بعدما قضى قرابة الشهر داخل أحد المستشفيات القريبة من المنزل، بعدما شعر بضيق شديد ونغزة في الصدر، حسبما قاله، بجانب شعوره بعدم القدرة على المشي.

وخلال تواجد «الوطن» في منزل حلمي بكر، لاحظنا أن كل المحيطين به بداية من زوجته وابنته الصغرى والأصدقاء المقربين الذين يترددون على المنزل من حين لآخر، يحاولون إقناعه بالعودة إلى أحد المستشفيات، لتلقي الرعاية الصحية اللازمة التي بالطبع هي أفضل من الجلوس في المنزل، خاصة وأنه وحسب كلام الأطباء لا يعاني من شيء واضح، سوى التهابات شديدة في الأعصاب.

لكن كل ما يتم ذكر لفظ المستشفى أمام بكر، يصيح بأعلى صوت يستطيع أن يأتي به، ويقول «مش هروح مستشفيات، كفاية كده اللي حصل معايا صعب»، وبسؤاله عن حقيقة ما حدث معه قال في تصريحات خاصة: «أنا دخلت المستشفى على رجلي طلعت على كرسي متحرك، المستشفيات معادتش هتجيب نتيجة صدقوني، رجلي مش قادر أحركها مش حاسس بيها».

حلمي بكر باكيا: أنا خلاص بموت

حلمي بكر الذي يقضي يومه كاملًا حاليًا على سريره الخاص، الذي طلب أن يكون في صالة المنزل بعيدًا عن غرفة النوم، يقضي معظم اليوم نائمًا أو صامتًا يرفض الكلام، وعينه في السقف، حتى يأتي أقرب الأشخاص لقلبه، فيبدأ بالحديث والخروج من حالة الصمت، وهذا ما حدث بالفعل حينما جاء الدكتور ديفيد جميعي، الأستاذ بكلية التربية الموسيقية والكونسيرفتوار، الذي ينادي الموسيقار الكبير بـ«بابا»، فأول ما رأه قال حلمي بكر وهو يبكي: «بقى هو ده حلمي بكر يا إخوانا.. أنا خلاص بموت».

بينما كشف الموسيقار ديفيد جميعي أن الموسيقار الكبير، تأثر بما حدث له في المستشفى، وغير متقبل فكرة خروجه على كرسي متحرك، وعدم استطاعته المشي، وهو حاليًا يمر بما يشبه حالة الاكتئاب الشديدة، خاصة وأنه يرفض العودة مرة أخرى لتلقي العلاج، وكأنه ينتظر الموت.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بكر حلمي بكر مرض حلمي بكر زوجة حلمي بكر حلمی بکر

إقرأ أيضاً:

حزب طالباني يرفض أي تأجيل لانتخابات الإقليم

آخر تحديث: 26 يونيو 2024 - 1:48 م بغداد/ شبكة أخبار الراق- اكد القيادي في الاتحاد الوطني الكردستاني  سوران داودي ، الاربعاء ، ان حزبه ملتزم بالموعد الذي اقترحته المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في ايلول المقبل لإجراء انتخابات برلمان اقليم كردستان ، مشددا بان الحزب يرفض اي تأجيل اخر للانتخابات.وقال داودي في حديث صحفي ، إن “الموعد الذي حددته المفوضية ملائم جدا لكافة القوى الكردستانية السياسية بما فيها الاتحاد الوطني الكردستاني الذي أكد التزامه بالعملية الديمقراطية، مشددا على ان الحزب يرفض اي تأجيل آخر للانتخابات ” .واضاف ان ” إجراء انتخابات الاقليم ستنهي الفراغ الدستوري في الإقليم ليتخلص من احادية هيمنة حزب محدد على قيادة الاقليم سياسيا وإداريا ” يذكر ان مفوضية الانتخابات حددت الخامس من أيلول المقبل موعداً لإجراء العملية الانتخابية في الاقليم، مشيرةً في الوقت ذاته إلى أن مدد الجدول الزمني العملياتي غير قابلة للتمديد.

مقالات مشابهة

  • نصائح للتعامل مع الحرارة الشديدة أثناء انقطاع الكهرباء
  • حصيلة إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر.. أمس
  • الضالع.. مستشفى النصر الحكومي يستقبل 20 حالة يشتبه إصابتها بالكوليرا
  • حسن أبو الرووس يشارك في تحدي محمد صلاح: «وأنتم رايحين تعملوا فورمة كنا راجعين»
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات
  • حزب طالباني يرفض أي تأجيل لانتخابات الإقليم
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات متوسطة في 13 يوم
  • خلال مؤتمر مسرحية «ملك والشاطر».. أحمد عز يرفض التحدث قبل يسرا (فيديو)
  • شاهد بالفيديو.. الحسناء السودانية “لوشي” تقتحم “لايف” ماما كوكي وتتحدث لأول مرة عن مقطع حازم حلمي الفاضح والمسرب (يدي اليمين وجعتني) وتقول: (حازم لم ينصفني)
  • بعد وصف حسام حبيب له بأشباه أنصاف الفنانين.. تامر عاشور مُعلقًا: "هخليك تغني معايا بلاي باك"