شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن السوداني يؤكد اهمية دعم الحكومة في تنفيذ أولوية مكافحة الفقر، بغداد المسلة الحدث التقى رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، أعضاء مجلس النوّاب عن محافظة المثنى. وذكر بيان لمكتب رئيس الوزراء ورد .،بحسب ما نشر المسلة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السوداني: يؤكد اهمية دعم الحكومة في تنفيذ أولوية مكافحة الفقر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السوداني: يؤكد اهمية دعم الحكومة في تنفيذ أولوية...

بغداد/المسلة الحدث: التقى رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، أعضاء مجلس النوّاب عن محافظة المثنى.

وذكر بيان لمكتب رئيس الوزراء ورد لـ المسلة، أنه التقى رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني،أعضاء مجلس النوّاب عن محافظة المثنى وذلك خلال زيارته إلى المحافظة.

وأضاف أنه جرى خلال اللقاء استعراض الواقع الخدمي والمعيشي، والفرص الاستثمارية المتاحة التي تساعد في النهوض بالمحافظة، وتقديم الخدمات لأبنائها.

وتابع البيان أن اللقاء شهد التأكيد على أهمية تضافر الجهود بين السلطتين التنفيذية والتشريعية، من أجل تكامل العمل بروح الفريق الواحد في مواجهة مختلف التحديات التي تواجه العراق، فضلاً عن دعم جهود الحكومة في تنفيذ أولوية مكافحة الفقر لاسيما في المدن الأشد فقراً ومنها مدن وأقضية محافظة المثنى، عبر تنشيط الاقتصاد بمختلف مستوياته وقطاعاته.

وفي سياق اخر، شارك رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، بالمهرجان السنوي المقام في الذكرى 103 لثورة العشرين، الذي تقيمه عشيرة الظوالم في محافظة المثنى.

وألقى السوداني كلمة في المهرجان أثنى فيها على المواقف الوطنية والإنسانية لمختلف عشائر المحافظة، مثمناً الدور الاجتماعي المهم الذي تضطلع به، وامتدادها القيمي للمراحل التاريخية المحورية التي مرّت بها نضالات الشعب العراقي في التحرر من الاستعمار.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محافظة المثنى

إقرأ أيضاً:

النائب محمد زين الدين: استمرار الحوار الوطني يؤكد جدية حل جميع الأزمات

أكد النائب محمد عبد الله زين الدين، عضو مجلس النواب، أمين حزب مستقبل وطن بالبحيرة، أن استمرار الحالة الحوارية من خلال استئناف اجتماعات الحوار الوطني، يساهم في وضع الحلول اللازمة لعدد من الملفات.

خطة تنفيذ مخرجات المرحلة الأولى من الحوار

وأشار «زين الدين» خلال كلمته في جلسة الحوار الوطني، إلى أن اجتماع مجلس الأمناء اليوم، الذي تناول خطة تنفيذ مخرجات المرحلة الأولى، يؤكد أن هناك جدية في التوصل لحلول جذرية وواقعية، لجميع المشكلات التي تناولها الحوار الوطني.

إثراء مناقشات الحوار الوطني

وقال: «الحوار الوطني نجح في الاستماع لكل وجهات النظر من جميع القوى السياسية، التي تمثل طوائف الشعب المختلفة، وهو إشارة إلى تنوع المقترحات ما يؤدي لإثراء المناقشات».

وأشاد عضو مجلس النواب، بالتنسيق بين كافة السلطات المعنية في اجتماعات الحوار الوطني، وهو الأمر الذي يسارع وتيرة تنفيذ المقترحات المقدمة من المشاركين.

مقالات مشابهة

  • النائب محمد زين الدين: استمرار الحوار الوطني يؤكد جدية حل جميع الأزمات
  • العراق يعلن اطلاق العمليات التموينية الكترونياً في هذه المحافظة
  • نائب يؤكد صحة كتاب رئاسة البرلمان بشأن قرارات مجلس محافظة نينوى الأخيرة
  • السوداني يعرض للصومال “خبرة” العراق في مكافحة الإرهاب والفساد
  • السوداني يبحث مع نظيره الصومالي عدداً من الملفات في مقدمتها محاربة الإرهاب
  • السوداني يعرب لستارمر عن تطلعه لاستمرار العلاقات الثنائية بين العراق وبريطانيا
  • ليحسم رئيس الحكومة الجدل
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا: الإصلاح الاقتصادي.. أولوية الحكومة الجديدة
  • رئيس «الجيل»: خطة رئيس الوزراء تحدد أولويات المرحلة المقبلة
  • الزيارة الأولى من نوعها منذ 6 سنوات.. رئيس الوزراء العراقي يستقبل مسعود بارزاني