شفق نيوز/ أنهى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عام 2023 متصدراً هدافيّ العالم بعد خوضه مباراته الأخيرة لهذه السنة أمس السبت، معلقاً على ذلك بتصريح حول مصيره مع كرة القدم.

وذكر موقع "RT عربية" الروسي أن العام 2023 كان استثنائياً في مسيرة رونالدو، فقد خاض أمس آخر مباراته وقاد فريقه النصر لاكتساح التعاون بنتيجة 4-1 بتسجيله الهدف الرابع.

ورفع رونالدو رصيد أهدافه هذا العام إلى 54 هدفاً في صدارة هدافي العالم متخطيا بفارق هدفين الإنكليزي هاري كين مهاجم بايرن ميونيخ، والفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، ومتقدما بفارق أربعة أهداف عن هداف مانشستر سيتي الدولي النرويجي إيرلينغ هالاند.

وعقب مباراة النصر والتعاون نشر رونالدو على حسابه في موقع "إنستغرام" صورة له وهو يحتفل بهدفه في شباك التعاون وكتب: "54- أنا من سأقول متى النهاية! شكراً للفريق".

وأراد رونالدو البالغ من العمر 38 عاماً من خلال هذه التدوينة التأكيد على أنه هو من سيقرر متي ينهي مسيرته وأنه لن يستمع للمنتقدين الذين يطالبونه باعتزال كرة القدم مع تقدمه في السن.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي كرة القدم كريستيانو رونالدو هداف العالم

إقرأ أيضاً:

فيفا: جماهير طاجيكستان عبرت الحدود بأعداد كبيرة نحو أوزباكستان لحضور المباراة أمام المغرب في مونديال الفوتسال

زنقة 20 | متابعة

وصف الموقع الرسمي للإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، المغرب بأنه مفاجأة كرة الصالات العالمية.

و ذكر موقع الفيفا، أنه منذ الخسارة 1-0 في ربع النهائي أمام البرازيل في آخر نهائيات عالمية، انتصر أسود الأطلس، من بين فرق أخرى، على البرازيل، الأرجنتين، إيران، وإسبانيا، بينما كان سفيان المسرار مرشحًا لجائزة أفضل لاعب مرتين على التوالي.

ووصفت الفيفا ، الجماهير المغربية بأنها مجنونة بكرة الصالات ، و ستملأ المدرجات في طشقند، لكنهم سيكونون وفق موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم أقلية عددية.

في المقابل، قال موقع الفيفا ، أن الطاجيكيون عبروا الحدود بأعداد كبيرة لمشاهدة أبطالهم – بما في ذلك فيروز بيكمورودوف، ديلشود سلاموف، وفيزالي سردوروف – والذين يشاركون لأول مرة في كأس العالم لكرة الصالات.

مقالات مشابهة

  • ظهور أول نجم جديد في كرة القدم ويستعد لتحطيم رقم رونالدو في دوري الأبطال
  • الكشف عن أشهر الحراس الشخصيين لنجوم كرة القدم
  • صباح الكورة.. مقتل لاعب في مباراته الأولى وأسطورة الزمالك يفتح النار على جوميز
  • مقتل لاعب في مباراته الأولى.. وأجهزة الطوارئ تفشل في إفاقته
  • تعليق رونالدو على إقالة مواطنه لويس كاسترو
  • مؤسسة دولية تحذر: نزاهة الانتخابات على المحك عبر العالم
  • يوم أفسد منتخب المغرب سعادة رونالدو وخططه للاعتزال المبكر
  • تعرف على هدافي دوري أبطال أوربا عبر التاريخ
  • فيفا: جماهير طاجيكستان عبرت الحدود بأعداد كبيرة نحو أوزباكستان لحضور المباراة أمام المغرب في مونديال الفوتسال
  • وفاة المدرب الكروي العراقي انور جسام