ما بين أشجار الكريسماس و زينة بابا نويل لا يغفل الشارع المصري عن الاحتفال بأجواء رأس السنة وعيد الميلاد، وسط زخم من البهجة والسعادة، بتلك الأجواء التي لا يخلوا عام من الاحتفاء بها بأغلب شوارع القاهرة الكبرى.

الاحتفال برأس السنة بشوارع القاهرة الكبرى

يتربع وسط العاصمة عرش الاحتفالات عبر وجود أشجار الكريسماس بعدد شوارع وسط البلد، استعداد للاحتفال براس السنة الميلادي لتمنح هذه الأجواء حالة من السعادة الغامرة لدى المارة.

كما شهدت شوارع الدقي والمهندسين أجواء غامرة باحتفالات عيد الميلاد، سواء بتزين الشوارع بأشجار الكريسماس او بالأضواء الجميلة والخافتة التي تضيء ليل رأس السنة الميلادية.

الاحتفال برأس السنة بشوارع القاهرة الكبرى

انتشار بائعي قبعات بابا نويل الشهيرة هي أكثر سمة، تشهدها شوارع وسط العاصمة والقاهرة الكبرى، حيث يقبل العديد من المواطنين على شراء تلك القبعات لإسعاد أطفالهم بأحد مظاهر احتفالات رأس السنة المنتظرة.

الاحتفال برأس السنة بشوارع القاهرة الكبرى

البهجة والفرح وسط الأجواء الشتوية ،هي أكثر الحالات انتشاراً في شوارع القاهرة الكبرى، التي تستعد بكل أمل للاحتفال بقدوم السنة الجديدة التي يتمنع الجميع ان تكون افضال من سابقتها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أشجار الكريسماس بابا نويل ل الشارع المصري راس السنة شوارع القاهرة الکبرى

إقرأ أيضاً:

نشرة مرور الأسبوع.. سيولة مرورية في أغلب شوارع وميادين القاهرة والجيزة

تشهد حركة السيارات، صباح اليوم السبت 29 يونيو 2024، سيولة مرورية عالية على أغلب الطرق والشوارع الرئيسية والميادين بمحافظتي القاهرة والجيزة، وسط انتشار أمني مكثف لتنظيم حركة السيارات.

حركة السيارات

انتظمت حركة السيارات، أعلى محاور وكباري محافظة الجيزة ومنطقتي الدقي والعجوزة وسط المحافظة، مرورًا بشارع السودان وشارع جامعة الدول العربية، ونزلة الطريق الدائري اتجاه طريق الكريمات الصحراوي ومحور صفط اللبن اتجاه الجيزة، كما انتظمت حركة السيارات أيضًا بشارعي الهرم، والبحر الأعظم، مرورا بشارع فيصل وشارع ترسا ومنطقة المريوطية ومدينة السادس من أكتوبر.

الحالة المرورية

وسادت حركة السيارات أعلى طريق كورنيش النيل بمحافظة القاهرة، في اتجاه مناطق حلوان والملك الصالح، وحي عين شمس وسرايا القبة، مرورا بكوبري القبة وحمامات القبة، بينما ظهرت حالة من السيولة المرورية، بالطريق الزراعي في الاتجاه القادم من مدينة بنها في طريقه إلى ميدان المؤسسة ومدينة الفسطاط.

سيولة مرورية

كما شهد ميدان التحرير ومنشية الصدر والدمرداش سيولة مرورية عالية، مرورا بمنطقة غمرة وأحمد عرابي وجمال عبد الناصر وأعلى كوبري أكتوبر وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد سيولة مرورية عالية، وانتظمت أيضًا حركة السيارات بميدان روكسي ورمسيس وسط تواجد أمني مكثف لسحب الكثافات المرورية، منعا لحدوث حوادث بالطرق وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي المركبات المخالفة وضبط المخالفين منهم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًعاجل| انهيار عقار من 4 طوابق في حي المناخ ببورسعيد.. وأنباء عن سقوط ضحايا

البحث عن جثة شاب غرق في ترعة صفط تراب بالمحلة الكبرى

عاجل| إصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث مروري بشارع جامعة الدول العربية

مقالات مشابهة

  • الدرجات المتوقعة وموعدها.. أجواء معتدلة وهبوط الحرارة تحت المعدل قريبًا
  • الدرجات المتوقعة وموعدها.. أجواء معتدلة وهبوط الحرارة تحت المعدل قريبًا- عاجل
  • الدرجات المتوقعة وموعدها.. أجواء معتدلة وهبوط الحرارة تحت المعدل قريبً- عاجلا
  • نشرة مرور الأسبوع.. سيولة مرورية في أغلب شوارع وميادين القاهرة والجيزة
  • أجواء شديدة الحرارة على مدن ومراكز الإسماعيلية
  • تعرف على الحالة المرورية بشوارع القاهرة والجيزة اليوم الجمعة
  • أجواء صيفية معتدلة لفترة زمنية طويلة
  • فرق عمل تجوب شوارع القاهرة لتلقي طلبات ترخيص المحال دون رسوم
  • سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة وسط ارتفاع درجات الحرارة
  • الجمعة .. أجواء حارة