فنون، رقص وكحول وحركات مُخجلة ابنة عمرو دياب تستفز المتابعين،السوسنة أثارت جنا عمرو دياب غضب المتابعين بمقطع فيديو جريء نشرته عبر حسابها في .،عبر صحافة الأردن، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر رقص وكحول وحركات مُخجلة .. ابنة عمرو دياب تستفز المتابعين، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

رقص وكحول وحركات مُخجلة .. ابنة عمرو دياب تستفز...

السوسنة - أثارت جنا عمرو دياب غضب المتابعين بمقطع فيديو جريء نشرته عبر حسابها في إنستغرام.

جنا عمرو دياب بوضعيات جريئة

ظهرت جنا بالفيديو وهي ترتدي كروب توب قصير مكشوف البطن وتنورة قصيرة وسدلت شعرها الكيرلي على كتفيها، وعلقت قائلة: "أفضل وقت على الإطلاق..المزيد من الصور القادمة".

وما استفز الجمهور رقص ابنة عمرو دياب المثير مع صديقاتها في ملهى ليلي، وشربهن للكحول، وحركاتهن الجريئة حيث قامت صديقة جنا بضربها ممازحة على منطقة حساسة من جسدها.

ومن بين التعليقات التي أضافها الجمهور على فيديو جنا: "احترمي العادات والتقاليد العربية"، "فين أبوكي عنك"، "كحول ورقص وتعري الله يهديكي" "شو رأي عمرو دياب بتصرفاتك؟"، وغيرها من التعليقات.

جنا عمرو دياب تتحدى الإنتقادات

وهذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها جنا غضب الجمهور بحركاتها وإطلالاتها الجريئة، حيث ظهرت في وقت سابق بأحضان حبيبها بوضعيات حميمية، وبصور ارتدت فيها ملابس مكشوفة وفاضحة، ما دفع المتابعون للتساؤل حول رأي والدها الفنان الكبير.

الجدير بالذكر أن جنا عمرو دياب لا تهتم بالإنتقادات والتعليقات السلبية، حيث تحرص باستمرار على مشاركة يومياتها وإطلالاتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

على صعيد آخر، كانت جنا قد طرحت أكثر من اغنية خاصة لها من أبرزها أغنيته الأجنبية "كيف أستحق هذا"، كما شاركت والدها بأغنية  "جميلة" التي طرحت منذ 3 سنوات في البوم سهران.

إقرأ أيضا: 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جنا عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

" أخويا حبيبي وصاحب عمري".. محمد لطفي ينشر صورة مع عمرو دياب

نشر الفنان محمد لطفي فيديو له برفقة النجم عمرو دياب من خلال حسابه الشخصي على موقع إنستجرام ".

https://www.instagram.com/reel/C9DU6F1usm_/?igsh=bjY4MmlvNzh5N3Jz

كتب معلقا:' أخويا حبيبي وصاحب عمري".

كشف الفنان محمد لطفي، عن تفاصيل شخصيته، في فيلم "عصابة المكس" بطولة الفنان أحمد فهمي

ونشر محمد لطفي صورة البوستر الدعائي الخاص بشخصيته، عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليها قائلا: "انتظروا الهيلاماني، عصابة الماكس عيد الأضحى بجميع دور العرض".

 

يشارك في بطولة فيلم "عصابة المكس" نخبة من ألمع نجوم الوسط الفني أبرزهم أحمد فهمي، روبي، لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج حسام سليمان.

تدور أحداث فيلم “عصابة المكس” في إطار تشويقي كوميدي حول عائلة المكسيكي في إطار كوميدي حول المكسيكي، والذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطوه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

 

مقالات مشابهة

  • «السلام».. مروة أنور تحتفل بخطوبتها (صور)
  • الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم يكشف عن أعماله المقبلة مع عمرو دياب
  • أحمد إبراهيم يكشف عن علاقته بـ عمرو دياب
  • " أخويا حبيبي وصاحب عمري".. محمد لطفي ينشر صورة مع عمرو دياب
  • أحمد إبراهيم: "شيرين مقامها كبير جدا... وهي عارفة مكانتها عند الناس"
  • الهيئة العامة للترفيه تعيد ثنائيات النجوم للشاشة من جديد
  • في حفل غنائي ضخم.. عمرو دياب في مهرجان العلمين 2024
  • موعد حفل عمرو دياب في مهرجان العلمين بدورته الثانية
  • عمرو دياب يكسر بروتوكولات حفلاته.. شاهدوا ما فعله
  • موعد حفل الهضبة عمرو دياب فى مهرجان العلمين