كشفت قناة «الجزيرة»، اليوم الأحد، عن ارتقاء 35 شهيد في غارات إسرائيلية متواصلة على خان يونس جنوبي قطاع غزة منذ فجر اليوم.

يذكر أن، قوات الاحتلال الإسرائيلي كثفت غاراتها في خان يونس، يوم الأربعاء الموافق 27 ديسمبر 2023، حيث أصابت تلك الغارات أحد المباني السكنية أمام مستشفى الأمل التابعة لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، مما أسفر عنه استشهاد 25 فلسطيني.

يذكر أن، المقاومة الفلسطينية حركة حماس بدأت صراعها مع قوات الاحتلال الإسرائيلي يوم السبت الموافق 7 أكتوبر 2023، داخل الأراضي المحتلة وجاء ذلك كرد فعل على كل الأعمال الإجرامية والمتنافية ضد القوانين الدولية والإنسانية التي ترتكب ضد المدنيين الفلسطينيين.

وبعد تكثيف الغارات الإسرائيلية في الفترة الماضية داخل قطاع غزة وبعض المدن الفلسطينية منها «خان يونس، الضفة الغربية»، بالإضافة إلى المستشفيات التي تعرضت للقصف، والذي أسفر عنه مجازر وإبادة جماعية في حق الجرحى والمصابين، والتي على أساسها تم استشهاد الألاف وكانت أغلبيتهم أطفال ونساء.

ومازال هذا الصراع الإسرائيلي مستمر لليوم الـ86 داخل الأراضي الفلسطينية، وفي الوقت الحالي يقوم الكيان الصهيوني بتقديم المقترحات ودراسة طرح فرض الهدنة بين الطرفين داخل البلاد مرة أخرى، بجانب تبادل الأسرى الفلسطينيين والإسرائيليين.

اقرأ أيضاًالفصائل الفلسطينية تدمر دبابة ميركافا إسرائيلية بخان يونس جنوب غزة

بتوجيهات القيادة السياسية.. الهلال الأحمر المصري ينشئ مخيما إغاثيا في خان يونس

25 شهيدًا جراء غارات إسرائيلية على مبني سكني في خان يونس

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين قوات الاحتلال قطاع غزة لبنان اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي اخبار فلسطين خان يونس عاصمة فلسطين تل ابيب فلسطين اليوم غلاف غزة الحدود اللبنانية قصف اسرائيل طوفان الاقصى خانيونس احداث فلسطين اسرائيل ولبنان مستشفيات غزة الحدود مع لبنان لبنان واسرائيل صراع اسرائيل ولبنان قصف خان يونس قصف خانيونس خان یونس

إقرأ أيضاً:

إعلام فلسطيني: 8 شهداء في سلسلة استهدافات لرفح وخان يونس جنوبي قطاع غزة

كشفت وسائل إعلام فلسطينية عن ارتقاء 8 شهداء ووقوع عدد من المصابين جراء سلسلة استهدافات لرفح الفلسطينية وخان يونس جنوبي قطاع غزة، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل.

مقالات مشابهة

  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي لـ 37953 شهيدًا و87266 مصابًا
  • 3 مجـ ازر للاحتلال الإسرائيلي في غزة خلال 24 ساعة.. وحصيلة الضحايا ترتفع إلى 38 ألف شهيد
  • الاحتلال يكثف قصف خان يونس وتقارير إسرائيلية عن حدث صعب بغزة
  • إعلام فلسطيني: 8 شهداء في سلسلة استهدافات لرفح وخان يونس جنوبي قطاع غزة
  • استشهاد وإصابة عدد من الفلسطينيين في غارات إسرائيلية على قطاع غزة
  • إخلاء مستشفى غزة الأوروبي بخان يونس بعد أوامر إسرائيلية
  • غارات إسرائيلية على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • بعد هجوم الجهاد.. أوامر إخلاء إسرائيلية في خان يونس
  • طائرات حربية إسرائيلية تشن غارات جوية على مدينة غزة
  • غارات إسرائيلية على منازل في جنوب لبنان .. والاحتلال يزعم أنها لحزب الله