شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ميدو يحذف تغريدات الإساءة بعد بلاغات حسني وجبر للنائب العام، حرص أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق، وعضو اللجنة الفنية بناديه، على حذف تغريدات من حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، وجه فيها .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميدو يحذف تغريدات الإساءة بعد بلاغات حسني وجبر للنائب العام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميدو يحذف تغريدات الإساءة بعد بلاغات حسني وجبر...

حرص أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق، وعضو اللجنة الفنية بناديه، على حذف تغريدات من حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وجه فيها اتهامات باطلة إلى أسامة حسني لاعب الأهلي السابق، وجمال جبر مدير الإعلام بالأهلي.

جاء تصرف ميدو بحذف التويتات المسيئة بعد دقائق من قيام الثنائي أسامة حسني وجمال جبر بتقديم بلاغات للنائب العام ضد ميدو، على خلفية الأكاذيب التي كتبها على حسابه بموقع التدوينات القصيرة «تويتر».

أسامة حسني وجمال جبر يتقدمان ببلاغ للنائب العام ضد ميدو

وتقدم أسامة حسني نجم الأهلي السابق، وجمال جبر مدير المركز الإعلامي بالمارد الأحمر، ببلاغ للنائب العام ضد أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق.

وأكد الثنائي أنهما تقدما بهذا البلاغ لقيام أحمد حسام ميدو بنشر أخبار كاذبة، وتوجيه اتهامات باطلة على حسابه الشخصي على موقع التواصل "تويتر" بهدف الإساءة والتشويه لأغراض تتنافى مع المبادئ وأخلاقيات المجتمع.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

من جانبه، يستعد تحت قيادة السويسري المخضرم مارسيل كولر، لمواجهة نظيره فريق المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2022/2023، والتي تقام على أرضية ستاد «المقاولون العرب».

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2022/2023، بعد أن غاب اللقب عن خزائن القلعة الحمراء في آخر موسيمن، لصالح الغريم التقليدي نادي الزمالك.

الأهلي والزمالك.. ميدو يسخر من حكم مباراة القمة

ميدو يوجه رسالة قوية لـ لجنة المسابقات: «فاتحة ودانها» للأندية

ميدو عن عامر حسين: «مخلص في عمله لكن شغال على قديمه»

ميدو: الكرة المصرية «اتبهدلت».. وكنا بحاجة لانتصار رائع مثلما فعل الأهلي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أحمد حسام میدو للنائب العام أسامة حسنی

إقرأ أيضاً:

محمود متولي يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد انضمامه للاتحاد السكندري

 


أكد محمود متولي لاعب الاتحاد السكندري، أن المفاوضات مع محمد مصيلحي رئيس النادي كانت مريحة ولم تستغرق وقتًا طويلًا، وأن شرف كبير له اللعب مع زعيم الثغر.

وتعاقد نادي الاتحاد السكندري مع محمود متولي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد فسخ عقده مع النادي الأهلي بعد نهاية الموسم الماضي.

الزمالك يسعى للتعاقد مع مدافع جديد من الدوري المصري نجم الأهلي السابق يكشف رأيه في أداء صفقة الفريق الجديدة تصريحات محمود متولي

وقال محمود متولي مدافع فريق الأهلي السابق في تصريحات تلفزيونية: "أشكر جماهير النادي الأهلي على دعمهم لي في السنوات الماضية، وأتمنى أن يستمر النادي في تحقيق البطولات.

وأضاف: المفاوضات مع محمد مصيلحي رئيس الاتحاد كانت مريحة، وتعاملت معه كوالد وليس كرئيس نادي، وهو كان يريد ان يلبي طلباتي.

واختتم: سأكون أمام تحدي جديد مع الاتحاد السكندري، وانتظر دعم جماهير زعيم الثغر في الفترة القادمة.

مقالات مشابهة

  • «القومي للمرأة» يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد شخص يدّعي انتماءه للطريقة التيجانية
  • بلاغ للنائب العام ضد التيجاني لتأسيسه جماعة دينية تنشر المذهب الشيعي
  • أفكار مغلوطة تحت شعار الدين.. بلاغ للنائب العام ضد «صلاح الدين التيجاني»
  • نجم الأهلي السابق يختار الأفضل لرئاسة لجنة التحكيم
  • فاروق جعفر: الزمالك بحاجة إلى لجنة كرة مثل الأهلي
  • «كنف» يستقبل وفد بلدية الشارقة لتعزيز التعاون في حماية الأطفال
  • محمود متولي يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد انضمامه للاتحاد السكندري
  • لاعب الأهلي السابق : إيهاب جلال شخصية راقية .. وربط ضغوطات الكرة بحالات الوفاة غير منطقي
  • جاد الله: الأهلي يحتاج مهاجم مميز بجانب وسام أبو علي
  • تامر أمين يوجه التحية على الهواء للنائب العام بعد هذا القرار