عدن(عدن الغد)خاص:

أقامت قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة صباح اليوم الأحد، وبرعاية معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، حفل تكريم الموظفين المبرزين في مبنى المديرية، وقد شمل التكريم مديري المكاتب التنفيذية في المحافظة، ومديري المكاتب التنفيذية في المديرية ونوابهم، وعدداً من الشخصيات الاجتماعية الفاعلة سواءً على مستوى المحافظة أو على مستوى المديرية.

بدأ الحفل الذي احتضنته قاعة مبنى المديرية الذي افتتح مؤخراً، بآي من الذكر الحكيم للقارئ عمر عبدالله، ثم النشيد الوطني الجنوبي، وقدمه الشاب المتألق دوماً سليمان الطحطوح.

كلمة الحفل التكريمي الموجزة ألقاها الأستاذ أحمد علي الداودي مدير عام مديرية المنصورة رئيس الحكم المحلي ألقاها الأستاذ ثروت جيزاني مدير عام الإعلام بالمديرية رحب فيها بالحضور، وهنأ فيها جميع الموظفين الذين قدموا لوحة عمل إبداعية في العمل والبناء والتنمية لإظهار مديرية المنصورة في أبهى صورة، وتمنى لهم النجاح والتوفيق في عملهم.

تخلل الحفل التكريمي عرض فلم بعنوان مديرية المنصورة.. خطوات ثابتة نحو البناء والتنمية، استعرض الإنجازات والمشاريع التنموية التي شهدتها وتشهدها مديرية المنصورة في كل المجالات سواءً التعليمية أو الصحية، ومشاريع الطرق والأشغال العامة، والكهرباء والطاقة الشمسية، والمياه والصرف الصحي، والشباب والرياضة، والأمن، والحدائق والمتنزهات، ومباني السلطة المحلية، ودعم برامج المرأة، وذوي الاحتياجات الخاصة، وتسهيل عمل المنظمات الدولية العاملة في المديرية، وغيرها من الإنجازات المحققة، والمشاريع المنفذة والمشاريع قيد التنفيذ.

تخلل الحفل التكريمي الذي حضرته قيادات مدنية وعسكرية وأمنية ورياضية ومجتمعية، عدد من الفقرات الفنية والأغاني والأناشيد الوطنية والعاطفية، قدمتها فرقة براعم المنصورة، وفرقة ذوي الهمم والاحتياجات الخاصة، وفرقة الثقافة بالمديرية، التي أتحفت الحاضرين بأغان متنوعة نالت رضا وإعجاب الحاضرين.

وفي ختام الحفل التكريمي قامت اللجان المجتمعية في المحافظة والمديرية بتكريم عازف سيمفونية البناء والتنمية مدير عام مديرية المنصورة رئيس الحكم المحلي الأستاذ أحمد علي الداودي لجهده الدؤوب في رسم لوحة إبداعية جميلة اسمها مديرية المنصورة في حلتها الجديدة.


*من عارف الضرغام 
ت/ مروة السليماني

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مدیریة المنصورة الحفل التکریمی

إقرأ أيضاً:

بنموسى يفرخ مديريات في قطاع التربية الوطنية ويوكل المهمة لمكتب دراسات

زنقة 20 | الرباط

أحال الامين العام للحكومة على أعضاء الحكومة ، مشروع مرسوم رقم 2.24.328 بتحديد اختصاصات وتنظيم قطاع التربية الوطنية والتعليم الاولي، و ذلك قبل برمجته للمصادقة في مجلس حكومي مقبل.

و بحسب مشروع المرسوم ، فإن وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، يقترح إحداث نحو تسع مديريات جديدة داخل الوزارة تتفرع بدورها الى مديريات ثانوية.

و يتعلق الأمر بالمديرية العامة للعمل التربوي ، و المديرية العامة لتنظيم الحياة المدرسية، و المديرية العامة للتخطيط والموارد والتعاقد.

و نص المشروع على إحداث مديريات مركزية أخرى تخضع مباشرة للكتابة العامة، ويتعلق الأمر بمديرية الموارد البشرية، مديرية التكوين وتنمية الكفاءات، المركز الوطني للأستاذية، مديرية الشؤون القانونية والمنازعات، مديرية الشؤون العامة، ومديرية التواصل والتعاون والشراكة والارتقاء بالتعليم المدرسي الخصوصي.

و بحسب مصادر ، فإن الوزير شكيب بنموسى أوكل لمكتب دراسات تقديم مقترحات بشأن هيكلة المديريات المركزية ، قبل أن يمر بعد ذلك الى الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين ومديرياتها الإقليمية.

و يرى متتبعون أن مشروع الهيكلة المقترحة ستستنزف تعويضات لفائدة رؤسائها من المالية العمومية، بالرغم من أن نفس العملية التي أجريت في السابق لم تسفر عن أي تغيير سوى تفريخ مزيد من المديريات و الاقسام دون فعالية.

مقالات مشابهة

  • الدكتورة نوال جواد تتفقد سير عملية امتحانات الثانوية العامة للعام 2023 _ 2024 م في مديرية المنصورة
  • موظفة بمديرية الضرائب بتطوان تختلس أموالاً طائلة وتهرب رفقة أسرتها إلى الخارج
  • محافظ مسقط يستعرض مع أعضاء مجلس الشورى الخطط والمشاريع التنموية والخدمية
  • المنصورة تحتضن المؤتمر العلمي الأول للتحاليل الطبية.. صور
  • قبل عرضه... تفاصيل حفل وردة الجزائرية في جدة
  • مصرع وإصابة 4 في حادث تصادم بـطريق "بنها المنصورة"
  • مديرية القبيطة بلحج تشهد مسيراً شعبياً لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة
  • الحديدة.. لقاء في مديرية المراوعة للحشد والتعبئة العامة لمناصرة الشعب الفلسطيني
  • ليلة "وردة" تجمع أربع نجمات في جدة
  • بنموسى يفرخ مديريات في قطاع التربية الوطنية ويوكل المهمة لمكتب دراسات