ضجة كبرى أثارها النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم اتحاد جدة السعودي، بعد اختفاءه بشكل مفاجئ وغيابه عن تدريبات فريقه خلال الأيام الماضية، وغموض مكان تواجده في الوقت الراهن، ما جعل حالة من القلق تنتاب جماهير بطل الدوري السعودي في الموسم المنقضي.

«هل هرب؟»، سؤال طرحته جماهير اتحاد جدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بينما رصدت وسائل الإعلام العالمية الاختفاء الغامض للاعب ريال مدريد السابق، والمنتقل لصفوف اتحاد جدة في الميركاتو الصيفي المنقضي.

هل هرب كريم بنزيما من اتحاد جدة؟

ومع اقتراب الجولة الـ19 من دوري روشن السعودي، والتي كان مقررا أن يواجه اتحاد جدة نظيره الطائي، كانت هناك ضجة تحيط بالمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة بحسب صحيفة «ماركا» الإسبانية.

ونقل موقع شبكة قنوات «بي إن سبورتس» المخاوف الحالية، في ظل اختفاء مهاجم الاتحاد من على الرادار، بالإضافة إلى تعطيل حسابه على إنستجرام، وسط محاولات من إدارة النادي بالاتصال باللاعب دون جدوى، بعد أن غادر السعودية بشكل غير متوقع.

ومع ذلك، لم يصدر نادي اتحاد جدة الذي يتخذ من جدة مقرا له ولا بنزيما أي بيان رسمي حول مكان وجود اللاعب الفرنسي.

ماذا قالت الجماهير عن اختفاء كريم بنزيما؟

ومع اختفاء اللاعب، تصدر اسمه محركات البحث على موقع التدوينات القصيرة «إكس» (تويتر سابقا)، حيث علقت الجماهير على فكرة رحيل اللاعب في ظل الأنباء التي ربطت بينه وبين شعوره بعدم الراحة داخل صفوف «العميد».

«إعطاء بنزيما أكبر من حجمه مرفوض.. هروب اللاعب يحتاج وقفة حازمة من الإدارة»، هكذا علق أحد مشجعي الفريق السعودي عبر حسابه على موقع «X»، بينما رد آخر: «كريم بنزيما غير مرتاح مع الاتحاد وأنا أُجيب على عدم الارتياح باسمي وبالنيابة عن الجماهير الاتحادية أن نادي الاتحاد في غنى عنك وسيجلب من هو أفضل منك ويخدم الاتحاد وجماهير الاتحاد المعذرة ومع عدم الاحترام أخطأت»

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بنزيما كريم بنزيما اتحاد جدة الدوري السعودي کریم بنزیما اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

بعد إقصاء بلجيكا من يورو 2024.. صحفي يثير غضب دي بروين بهذا السؤال

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- فقد اللاعب البلجيكي كيفين دي بروين أعصابه عندما وجّه إليه أحد الصحفيين سؤالاً، عقب خروج منتخب بلاده من بطولة كأس الأمم الأوروبية (اليورو) 2024.

كان منتخب بلجيكا قد ودّع البطولة المقامة في ألمانيا من دور الـ16، بعد الخسارة من منتخب فرنسا بهدف دون رد، في مباراة أقيمت على أرض ملعب "مركور شبيل أرينا"، الاثنين.

عقب المباراة، قال صحفي مخاطبًا دي بروين: "هل من الصعب أن الجيل الذهبي (لمنتخب بلجيكا) لم يصل إلى أي نهائي"، ليرد عليه اللاعب: "ما هو الجيل الذهبي؟".

وأجاب الصحفي: "(الجيل) الخاص بكم"، قبل أن يقول متوسط الميدان البلجيكي: "الخاص بكم؟..هل تعتقد أن فرنسا وإنجلترا وإسبانيا وألمانيا ليس لديهم جيل ذهبي؟".

والتقطت عدسة الكاميرا كيفين دي بروين عند مغادرته للمنطقة الإعلامية المختلطة وهو يقول "غبي"، في إشارة إلى الصحفي الذي وجّه له هذا السؤال.

بلجيكاكأس أمم أوروبانشر الاثنين، 01 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • الزمالك على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة كاميرونية مميزة
  • سلمان الفرج خارج حسابات الاتحاد
  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • اتحاد جدة يعلن رحيل مدربه الأرجنتيني جاياردو
  • حمد الله يستقر على وجهته الجديدة بعد اتحاد جدة
  • أحمد حجازي يحسم مصيره مع اتحاد جدة.. ويكشف تفاصيل عرض نيوم السعودي
  • بعد إقصاء بلجيكا من يورو 2024.. صحفي يثير غضب دي بروين بهذا السؤال
  • عبد الرزاق حمد الله يتعاقد مع نادي التعاون السعودي
  • جنون زراعة الوجه بالكامل يثير الرعب في الصين.. كيف يحصلون عليها؟
  • حمدالله على بُعد خطوة من الانتقال إلى نادي سعودي جديد